سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” مساء اليوم الثلاثاء، عن 4 وجهات محتملة للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، بعد اقتراب رحيله من نادي يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكدت الصحيفة الإيطالية الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، قرر مغادرة نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف، والسبب في ذلك هو وصول كريستيانو رونالدو من ريال مدريد.

وأشارت إلى أن منذ انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي، شعر باولو ديبالا أن كل الأنظار تتجه نحوه، مما أدي إلى تفكيره في الرحيل عن السيدة العجوز خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وقالت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الأكثر اهتماماً بخدمات المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، حيث يراه أنه اللاعب المناسب لتعويض بول بوجبا في حال رحيله، ويهتم أيضاً نادي إنتر ميلان الإيطالي بلاعب باليرمو السابق خاصة مع قدوم أنطونيو كونتي.

وذكرت أن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان هو الأخر يضع عينه على باولو لتعويض البرازيلي نيمار دا سيلفا إذا قرر المغادرة والذهاب إلى ريال مدريد أو برشلونة، وأتلتيكو مدريد هو خيار أخر بالنسبة للنجم الأرجنتيني الذي يمكن أن يعوض أن أنطوان جريزمان.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تبدو وجهة الهولندي ماتياس دي ليخت، في الميركاتو الصيفي الراهن، في خانة المُبهم والمجهول، وذلك لأن مجموعة من الأندية تتنافس على خدماته، وتتفاوض مع آياكس أمستردام، لتخفيض سعره.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعتبر يوفنتوس، أبرز المرشحين للانقضاض على ماتياس خي ليخت في الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد اللقاء الثنائي الذي جمع بين بافيل نيدفيد نائب رئيس البيانكونيري، ومينو رايولا وكيل اللاعب.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة “توتو سبورت”، أن جواو كانسيلو الظهير الأيمن ليوفنتوس، بات قريباً من الرحيل والانتقال إلى مانشستر سيتي، في ظل رغبة بيب جوارديولا، المدير الفني للسكاي بلوز، في التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن يوفنتوس في طريقه للموافقة على رحيل كانسيلو، سيما وأن قيمته تصل إلى حوالي 60 مليون يورو، وهو ما سينعش خزينة قبل تسوية الحسابات في 30 من الشهر الجاري.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن هذه الأموال التي سيحصل عليها فريق السيدة العجوز من صفقة كانسيلو، ستفرش الورود في طريقه نحو ماتياس دي ليخت، فهذا الأخير سيكون سعره مرتفعاً وقد يصل إلى 70 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اللاعبين الذين يسعى ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الجديد للتعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوف الفريق الموسم القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتعاقد يوفنتوس مع ماوريسيو ساري بشكل رسمي بعد أن فسخ الأخير عقده مع تشيلسي، وسيخلف ماسيميليانو أليجري الذي رحل عن الفريق بعد 5 سنوات حقق خلالها لقب الكالتشيو 5 مرات ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، وبالتالي فإن الضغوط عليه ستكون كبيرة بلا شك.

وبحسب ما نقله موقع فوتبول إيطاليا، فإن ساري يريد التعاقد مع لاعبين رئيسيين هما ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان وماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان.

وسيواجه يوفنتوس صعوبة بحسم صفقة ماركينيوس لأن سعره في السوق لا يقل عن 70 مليون يورو، كما أن النادي الباريسي لا يفكر بالتخلي عنه، لكن قد يتغير كل شيء في حال تعاقد سان جيرمان مع ماتيس دي ليخت مدافع أياكس، حينها سوف يفتح الباب لمدافعه البرازيلي للرحيل.

كما يرى ساري أن ماورو إيكاردي هو أنسب مهاجم ليوفنتوس في هذه المرحلة، ومؤمن بقدرة المهاجم الأرجنتيني على تسجيل 40 هدف في الموسم على الأقل.

ويعيش إيكاردي أوقات عصيبة مع إنتر ميلان بسبب خلافاته المستمرة مع إدارة النادي والجماهير، ومن الوارد جداً رحيله عن صفوف الفريق هذا الصيف، ومهمة يوفنتوس لن تكون صعبة لأنه لا يوجد منافسة على اللاعب كما كان في السابق.

الأكثر مشاهدة