سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” مساء اليوم الثلاثاء، عن 4 وجهات محتملة للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، بعد اقتراب رحيله من نادي يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحيفة الإيطالية الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، قرر مغادرة نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف، والسبب في ذلك هو وصول كريستيانو رونالدو من ريال مدريد.

وأشارت إلى أن منذ انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي، شعر باولو ديبالا أن كل الأنظار تتجه نحوه، مما أدي إلى تفكيره في الرحيل عن السيدة العجوز خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وقالت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الأكثر اهتماماً بخدمات المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، حيث يراه أنه اللاعب المناسب لتعويض بول بوجبا في حال رحيله، ويهتم أيضاً نادي إنتر ميلان الإيطالي بلاعب باليرمو السابق خاصة مع قدوم أنطونيو كونتي.

وذكرت أن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان هو الأخر يضع عينه على باولو لتعويض البرازيلي نيمار دا سيلفا إذا قرر المغادرة والذهاب إلى ريال مدريد أو برشلونة، وأتلتيكو مدريد هو خيار أخر بالنسبة للنجم الأرجنتيني الذي يمكن أن يعوض أن أنطوان جريزمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة