Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم مساء اليوم الإثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن موعد تقديم المدرب الجديد ماوريسيو ساري للصحافة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق السيدة العجوز إنه سيتم تقديم المدرب الجديد يوم الخميس في العشرين من يونيو الحالي في الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت إيطالياً.

وسيشارك في حفل التقديم الذي سيقام في قاعة الصحافة في ملعب أليانز ستاديوم كلٍ من جياني وأومبرتو آنييلي ، حيث سيتم الإجابة على الأسئلة بشأن التخطيط للموسم القادم.

وقام مدرب تشيلسي السابق بالتوقيع على عقد لمدة ثلاث سنوات مع بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وذلك بعد أسابيع من الشائعات التكهنات التي تربط بينه وبين يوفنتوس.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة يوفنتوس وافق على اجراء تسوية مع نادي تشيلسي الإنجليزي مقابل فط الارتباط مع المدرب مارويسيو ساري ، بقيمة مالية تبلغ خمس ملايين يورو.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الإثنين، عن القيمة المالية الحقيقية لانتقال المدرب المخضرم ماورويسيو ساري من نادي تشيلسي الإنجليزي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن تعيين ماوريسيو ساري مدرباً جديداً للفريق، خلفاً للمدير الفني السابق ماسيمليانو أليجري، الذي فضل الابتعاد عن مهنة التدريب لموسم واحد.

ويقال إن يوفنتوس دفع تعويضاً يبلغ 4 ملايين يورو إلى تشيلسي من أجل التعاقد مع ساري، وينقسم التعويض إلى جزء ثابت وآخر متغير بناء على الإنجازات التي سيحققها المدرب الإيطالي مع السيدة العجوز.

ولكن أكدت صحيفة “توتو سبورت” أن القيمة المالية الحقيقية التي دفعها نادي يوفنتوس الإيطالي إلى نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع المدرب ماوريسيو ساري هي مليون يورو فقط.

وأكدت أن على الرغم من أن ماوريسيو ساري لديه شرط جزائي بقيمة 6 ملايين يورو وارتباطه بعقد حتى عام 2021 مع نادي تشيلسي الإنجليزي، إلا أن يوفنتوس الإيطالي دفع مليون يورو فقط لإنهاء عقده مع البلوز.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعادت صحيفة ذا صن البريطانية إلى الأذهان الفعل المشين الذي ارتكبه السيد ماوريسيو ساري المدير الفني الإيطالي الجديد لفريق نادي يوفنتوس الإيطالي مع جمهور البيانكونيري أيام تدريبه لنابولي الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان نادي السيدة العجوز قد أعلن تعيين ساري مديراً فنياً جديداً للفريق، خلفاً للمدير الفني السابق ماسيميليانو أليجري، الذي فضل الابتعاد عن مهنة التدريب لموسم واحد.

وأكد اليوفي أن التعاقد مع ساري سيكون لمدة ثلاث سنوات، إذ سينتهي عقده في 30 يونيو 2022، دون الإفصاح عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه المدخن الشره.

الصحيفة ذائعة الصيت في بريطانيا استعادت عندما رفع صاحب الـ 60 عاماً إصبعه الأوسط لجماهير يوفنتوس عند وصوله إلى ملعب أليانز ستاديوم في أبريل 2018 لخوض مباراة نابولي ضد البيانكونيري.

وما زاد الطين بلة، أن كاليدو كوليبالي المدافع السنغالي المميز لنابولي استطاع تسجيل هدف الانتصار خارج الأرض على حساب السيدة العجوز في تلك المباراة.

ويتمنى ساري أن يكون جمهور ناديه الجديد قد نسى هذه اللقطة المسيئة، وإلا فإنه من الممكن أن يتم استقبال بطل الدوري الأوروبي مع تشيلسي الإنجليزي بشكل سيئ من جانب جماهير اليوفي.

الأكثر مشاهدة