موقع سبورت 360 – تحدث وكيل أعمال المهاجم جونزالو هيجواين عن الشائعات التي تحدثت في الساعات الماضية عن عودته إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الصيف من بوابة نادي روما.

وجاءت تصريحات شقيق هيجواين في مقابلة مع محطة “راديو مارتي” الإذاعية ، حيث نفى جميع التقارير التي أشارت إلى إمكانية الانتقال إلى صفوف روما في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصر وكيل النجم الأرجنتيني على أن موكله الذي أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع ميلان ومن ثم تشيلسي لن يكون إلا جزء من يوفنتوس في حال عودته إلى الدوري الإيطالي.

وقال نيكولاس هيجواين في هذه المقابلة الإذاعية : “جونزالو لديه عقد مع يوفنتوس ويريد احترامه ، أدائه في يوفنتوس كان جيداً جداً دائماً ، وخاصةً في السنة الأولى التي حقق بها انجازات كبيرة”.

وحول إمكانية خوض تجربة أخرى في الدوري الإيطالي مع فريق جديد وأجاب : “لا ، في إيطاليا سوف يلعب فقط مع يوفنتوس ، فكرته في الوقت الحالي هي إنهاء مسيرته في نادي يوفنتوس”.

وتابع بقوله : “عندما غادرنا ريال مدريد للذهاب إلى نابولي ، فقد أخبرونا أننا عقلنا أصابه الجنون ، صفارات الاستهجان من مشجعي نابولي؟ ، إنها ظاهرة حب ورد فعل طبيعي من جمهور متحمس ، عندما تنسى كل شيء فسوف تنفجر اللامبالاة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة