يوفنتوس يرسل مبعوثاً إلى لندن لحسم صفقة ساري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – وصل فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي إلى العاصمة لندن في محاولة للتفاهم مع مسؤولي تشيلسي على التعويضات المطلوبة لفسخ عقد المدرب ماوريسيو ساري.

وانتشرت في الساعات الماضية العديد من التقارير التي تؤكد موافقة المدرب ماوريسيو ساري على تدريب يوفنتوس مقابل عقد لمدة ثلاث سنوات ، وذلك بقيمة مالية تبلغ 6.2 مليون جنيه إسترليني للموسم الواحد.

ويرفض نادي غرب لندن التزحزح عن موقفه من خلال عدم السمح للمدرب الإيطالي بالرحيل إلا في حال دفع المبالغ المطلوبة في الشرط الجزائي ، وبالتالي سيكون يوفنتوس مطالباً بدفعها إذا كان يريد التوقيع مع ساري.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بعد ظهر اليوم إن فابيو باراتيتشي سافر إلى لندن لمقابلة مديرة نادي تشيلسي مارينا جرانوفسكايا شخصياً ، ومعرفة التفاصيل المطلوبة للتخلي عن المدرب ماوريسيو ساري.

وأشارت الصحيفة إن تشيلسي يريد تعويضاً يصل إلى خمسة ملايين جنيه إسترليني قبل الموافقة على فسخ عقد مدربه الحالي الذي لا يزال لديه عامين على عقده الحالي ، فيما يرفض التنازل عن حقه في هذا الشأن.

وحصل مدرب نابولي السابق على لقب الدوري الأوروبي على حساب آرسنال وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، وعلى الرغم من ذلك ، فهو لا يحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي تشيلسي في إنجلترا.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أن صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين نادي يوفنتوس الإيطالي، ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بطلها بول بوجبا.

وادعت العديد من المصادر الإيطالية أن المدير الرياضي للسيدة العجوز باراتيسي سافر إلى لندن للاجتماع مع إدارة تشيلسي بشأن ماوريسيو ساري.

ومع ذلك ، يصر الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو على أنه التقى أيضًا بمسؤولين في مانشستر يونايتد في مكاتبهم بلندن وطرح موضوع بوجبا لأول مرة. ويرتبط النجم الفرنسي بالعودة إلى تورينو منذ أشهر، لكن التواصل غير رسمي كان مع اللاعب فقط.

وتعتبر هذه هي أول خطوة فعلية من يوفنتوس للتعاقد مع بول بوجبا. ومن الممكن أن يعرض النادي الإيطالي على الشياطين الحمر صفقة تبادلية لتسهيل الانتقال.

ويحظى الظهير الأيمن البرتغالي كانسيلو بإعجاب كبير في مانشستر يونايتد، كما أن هناك اهتمام من الغريم مانشستر سيتي، وتقدر قيمته بحوالي 60 مليون يورو، وقد يتم تضمينه في الصفقة لتخفيض مطالب مانشستر يونايتد الذي يقدر قيمة نجمه الفرنسي بـحوالي 150 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – علق البوسني ميرالم بيانيتش، لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي، عن أنباء اقترابه من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وشارك بيانيتش مع منتخب بلاده في المباراة التي جمعته بنظيره الإيطالي، ضمن تصفيات يورو 2020، والتي انتهت بفوز الأدزوري بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء.

وقال بيانيتش في تصريحات عقب مباراة إيطاليا: “أنا سعيد في يوفنتوس، أعتقد أن كل منا يحب الآخر.. أنا هادئ للغاية ولديّ عقد يمتد لأربعة مواسم مع السيدة العجوز ولا داعي للقلق”.

واختتم: “الأمور تسير على ما يرام في تورينو وتربطني علاقة طيبة مع الجمهور والإدارة ولا أفكر مطلقاً في الرحيل عن الفريق”.

وتردد اسم بيانيتش بقوة للرحيل عن يوفنتوس الصيف الماضي، حيث كان تشيلسي ومانشستر سيتي مهتمان بضمه، لكن إدارة النادي الأبيض والأسود رفضت بيعه.

ويسعى العديد من كبار الأندية الأوروبية للظفر بخدمات بيانيتش، وعلى رأسهم باريس سان جيرمان، وريال مدريد، وسيُقاتل النادي الفرنسي لجلب البوسني حيث يرصد لضمه 80 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة