Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أن صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين نادي يوفنتوس الإيطالي، ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بطلها بول بوجبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وادعت العديد من المصادر الإيطالية أن المدير الرياضي للسيدة العجوز باراتيسي سافر إلى لندن للاجتماع مع إدارة تشيلسي بشأن ماوريسيو ساري.

ومع ذلك ، يصر الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو على أنه التقى أيضًا بمسؤولين في مانشستر يونايتد في مكاتبهم بلندن وطرح موضوع بوجبا لأول مرة. ويرتبط النجم الفرنسي بالعودة إلى تورينو منذ أشهر، لكن التواصل غير رسمي كان مع اللاعب فقط.

وتعتبر هذه هي أول خطوة فعلية من يوفنتوس للتعاقد مع بول بوجبا. ومن الممكن أن يعرض النادي الإيطالي على الشياطين الحمر صفقة تبادلية لتسهيل الانتقال.

ويحظى الظهير الأيمن البرتغالي كانسيلو بإعجاب كبير في مانشستر يونايتد، كما أن هناك اهتمام من الغريم مانشستر سيتي، وتقدر قيمته بحوالي 60 مليون يورو، وقد يتم تضمينه في الصفقة لتخفيض مطالب مانشستر يونايتد الذي يقدر قيمة نجمه الفرنسي بـحوالي 150 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – علق البوسني ميرالم بيانيتش، لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي، عن أنباء اقترابه من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وشارك بيانيتش مع منتخب بلاده في المباراة التي جمعته بنظيره الإيطالي، ضمن تصفيات يورو 2020، والتي انتهت بفوز الأدزوري بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء.

وقال بيانيتش في تصريحات عقب مباراة إيطاليا: “أنا سعيد في يوفنتوس، أعتقد أن كل منا يحب الآخر.. أنا هادئ للغاية ولديّ عقد يمتد لأربعة مواسم مع السيدة العجوز ولا داعي للقلق”.

واختتم: “الأمور تسير على ما يرام في تورينو وتربطني علاقة طيبة مع الجمهور والإدارة ولا أفكر مطلقاً في الرحيل عن الفريق”.

وتردد اسم بيانيتش بقوة للرحيل عن يوفنتوس الصيف الماضي، حيث كان تشيلسي ومانشستر سيتي مهتمان بضمه، لكن إدارة النادي الأبيض والأسود رفضت بيعه.

ويسعى العديد من كبار الأندية الأوروبية للظفر بخدمات بيانيتش، وعلى رأسهم باريس سان جيرمان، وريال مدريد، وسيُقاتل النادي الفرنسي لجلب البوسني حيث يرصد لضمه 80 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يبدو وأن النجم البوسني لنادي يوفنتوس، ميراليم بيانيتش أصبح على بعد خطوة من الرحيل عن صفوف فريق السيدة العجوز بعد أن قضى 3 مواسم مع البيانكونيري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتأمل أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع النجم البوسني صاحب ال29 عامًا والذي يتميز بتسديد الركلات الحرة واللعب في أغلب مراكز خط الوسط.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” فإن المدرب المتوقع لنادي يوفنتوس، وهو ماوريتسيو ساري المدير الفني السابق لنادي نابولي الإيطالي والحالي لنادي تشيلسي قد يطلب التعاقد مع جورجينيو لاعب البلوز الحالي.

وأضاف بأن ساري سيجتمع مع كافة اللاعبين بعد التوقيع مع السيدة العجوز وأنه في حالة عدم اقتناعه ببقاء بيانيتش فإن الإدارة ستقوم ببيع اللاعب على الفور وستستمع إلى العروض المقدمة له من الناديين.

وقد انضم بيانيتش من نادي روما إلى يوفنتوس في عام 2016 بقيمة 32 مليون يورو في صفقة أثارة الكثير من الجدل في وقتها بسبب المنافسة التي كانت متواجدة بين الناديين على لقب الدوري.

الأكثر مشاهدة