Getty

موقع سبورت 360 – علق البوسني ميرالم بيانيتش، لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي، عن أنباء اقترابه من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وشارك بيانيتش مع منتخب بلاده في المباراة التي جمعته بنظيره الإيطالي، ضمن تصفيات يورو 2020، والتي انتهت بفوز الأدزوري بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء.

وقال بيانيتش في تصريحات عقب مباراة إيطاليا: “أنا سعيد في يوفنتوس، أعتقد أن كل منا يحب الآخر.. أنا هادئ للغاية ولديّ عقد يمتد لأربعة مواسم مع السيدة العجوز ولا داعي للقلق”.

واختتم: “الأمور تسير على ما يرام في تورينو وتربطني علاقة طيبة مع الجمهور والإدارة ولا أفكر مطلقاً في الرحيل عن الفريق”.

وتردد اسم بيانيتش بقوة للرحيل عن يوفنتوس الصيف الماضي، حيث كان تشيلسي ومانشستر سيتي مهتمان بضمه، لكن إدارة النادي الأبيض والأسود رفضت بيعه.

ويسعى العديد من كبار الأندية الأوروبية للظفر بخدمات بيانيتش، وعلى رأسهم باريس سان جيرمان، وريال مدريد، وسيُقاتل النادي الفرنسي لجلب البوسني حيث يرصد لضمه 80 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يبدو وأن النجم البوسني لنادي يوفنتوس، ميراليم بيانيتش أصبح على بعد خطوة من الرحيل عن صفوف فريق السيدة العجوز بعد أن قضى 3 مواسم مع البيانكونيري.

وتأمل أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع النجم البوسني صاحب ال29 عامًا والذي يتميز بتسديد الركلات الحرة واللعب في أغلب مراكز خط الوسط.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” فإن المدرب المتوقع لنادي يوفنتوس، وهو ماوريتسيو ساري المدير الفني السابق لنادي نابولي الإيطالي والحالي لنادي تشيلسي قد يطلب التعاقد مع جورجينيو لاعب البلوز الحالي.

وأضاف بأن ساري سيجتمع مع كافة اللاعبين بعد التوقيع مع السيدة العجوز وأنه في حالة عدم اقتناعه ببقاء بيانيتش فإن الإدارة ستقوم ببيع اللاعب على الفور وستستمع إلى العروض المقدمة له من الناديين.

وقد انضم بيانيتش من نادي روما إلى يوفنتوس في عام 2016 بقيمة 32 مليون يورو في صفقة أثارة الكثير من الجدل في وقتها بسبب المنافسة التي كانت متواجدة بين الناديين على لقب الدوري.

الأكثر مشاهدة

أليجري يرفض تشيلسي ويؤخر وصول ساري إلى يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – رفض ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق عرضاً لتدريب تشيلسي الإنجليزي في الموسم المقبل حسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء.

وأصبح وصول ماوريسيو ساري إلى نادي يوفنتوس مجرد مسألة وقت ، ولكن قبل خروجه من ملعب ستامفورد بريدج ، يرغب تشيلسي في إيجاد بديل له وإنهاء هذا الملف الشائك.

وقالت صحيفة “لا ريببليكا” الإيطالية إن أليجري رفض عرضاً من تشيلسي في الساعات الماضية بعد خمس سنوات قضاها في تورينو ، حيث يفضل الانتظار قبل العودة إلى التدريب.

وأشارت الصحيفة أن من بين الأسماء الأخرى التي تم النظر فيها لتدريب تشيلسي هي رافاييل بينيتيز وفرانك لامبارد ، فيما يعتبر الأخير من أبرز الأسماء المرشحة لقيادة البلوز.

وكان من المفترض أن يتم الإعلان يوم الاثنين عن إعطاء الضوء الأخضر لساري للانضمام إلى يوفنتوس ، ولكن ذلك لم يكن ذلك ممكناً بسبب رفض العرض المقدم إلى أليجري.

وسيتعين على فريق البيانكونيري الانتظار لبضع ساعات أو أيام أخرى لتأمين خدمات مدربه الجديد ، فيما يتوقف إطلاق سراح ماوريسيو ساري على سرعة تعاقد تشيلسي مع مدرب المستقبل.

الأكثر مشاهدة