Getty Images

موقع سبورت 360 – أجرى فابيو باراتيشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي محادثات مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد بهدف الاتفاق على الشروط المطلوبة في عقده الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكشفت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية عن مكان الاجتماع الذي أقيم على الأراضي التركية عقب مشاركة بول بوجبا في المباراة التي خسرها منتخب فرنسا أمام تركيا (2-0).

وأشارت هذه المصادر أن فابيو باراتيشي نقل إلى بوجبا ترحيب الجميع في نادي السيدة العجوز بعودته مجدداً إلى تورينو ، وعلى الرغبة في الوصول إلى اتفاق سريع خلال الصيف الجاري.

وأصبحت الكرة الآن في ملعب مجلس إدارة يوفنتوس الذي سيكون مطالباً بتحقيق التوازن المالي لتلبية قواعد اللعب المالي النظيف ، حيث سيضطر لبيع عدد من اللاعبين قبل مجيء بوجبا.

وسيتعين على نادي يوفنتوس دفع أكثر من مئة مليون يورو من أجل استعادة لاعب خط الوسط الفرنسي من صفوف مانشستر يونايتد ، أو إدخال عدد من لاعبيه قبل اتمام هذه الصفقة.

تجدر الإشارة إلى أن صحيفة “كالتشيو ميركاتو” يوم السبت الماضي إن يوفنتوس مستعد لتقديم المهاجم باولو ديبالا ومبلغ من المال ، مقابل ضم الفرنسي بول بوجبا خلال هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – كشف النجم الدولي الإسباني لنادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، عن بعض التفاصيل ليكذب بعض التقارير الصحفية التي خرجت في الأونة الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكانت التقارير الأخيرة تشير إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من سيرجيو راموس المجيء معه إلى نادي يوفنتوس بعد أن قضوا سويًا 8 مواسم في ريال مدريد.

ليخرج بعدها المدافع الدولي الإسباني لنادي ريال مدريد ويؤكد بقاءه داخل أرجاء النادي الملكي حتى الإعتزال وأنه لا يريد الرحيل سواء إلى يوفنتوس أو إلى الصين أو أي فريق آخر.

وفي حديث مع قناة “ميديا ست” الإيطالية الشهيرة، قال سيرجيو راموس قائد الميرنجي:”أملك علاقة جيدة جدًا بكريستيانو رونالدو، ولكني مستمر في ريال مدريد، هل اتصل بي للمجيء إلى يوفنتوس؟ لا لم يحدث”.

جدير بالذكر أن راموس خاض هذا الموسم في الدوري الإسباني مع ريال مدريد 28 مباراة سجل فيها 6 أهداف ولكنه قضى موسمًا مخيبًا للآمال حيث لم يفز النادي الملكي بلقب أي بطولة.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الإثنين، عن اللاعبين الذين حددهم نادي يوفنتوس الإيطالي، لبيعهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي برئاسة أندريا أنييلي، قررت بالفعل بيع 4 لاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك من أجل جمع الأموال الكافية لشراء احتياجات الفريق.

وأشارت إلى أن نادي يوفنتوس الذي يقترب من التعاقد مع المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لخلافة ماسيمليانو أليجري، قرر التخلي عن هؤلاء اللاعبين ماتيا بيرين، جواو كانسيلو، خوان كوادرادو وماريو ماندزوكيتش هذا الصيف.

وقالت أن يوفنتوس الإيطالي سيسمح لهؤلاء اللاعبين بالرحيل هذا الصيف وسيجمع من بيعهم حوالي 110 مليون يورو، وذلك من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وذكرت أن هناك شكوك أيضاً في مستقبل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، ولكن نادي يوفنتوس لن يسمح برحيله بأقل من 100 مليون يورو وهو السعر الذي حدده النادي الإيطالي لبيعه.

الأكثر مشاهدة