(Getty Images)

موقع سبورت 360 – كشف النجم الدولي الإسباني لنادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، عن بعض التفاصيل ليكذب بعض التقارير الصحفية التي خرجت في الأونة الأخيرة.

وكانت التقارير الأخيرة تشير إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من سيرجيو راموس المجيء معه إلى نادي يوفنتوس بعد أن قضوا سويًا 8 مواسم في ريال مدريد.

ليخرج بعدها المدافع الدولي الإسباني لنادي ريال مدريد ويؤكد بقاءه داخل أرجاء النادي الملكي حتى الإعتزال وأنه لا يريد الرحيل سواء إلى يوفنتوس أو إلى الصين أو أي فريق آخر.

وفي حديث مع قناة “ميديا ست” الإيطالية الشهيرة، قال سيرجيو راموس قائد الميرنجي:”أملك علاقة جيدة جدًا بكريستيانو رونالدو، ولكني مستمر في ريال مدريد، هل اتصل بي للمجيء إلى يوفنتوس؟ لا لم يحدث”.

جدير بالذكر أن راموس خاض هذا الموسم في الدوري الإسباني مع ريال مدريد 28 مباراة سجل فيها 6 أهداف ولكنه قضى موسمًا مخيبًا للآمال حيث لم يفز النادي الملكي بلقب أي بطولة.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الإثنين، عن اللاعبين الذين حددهم نادي يوفنتوس الإيطالي، لبيعهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي برئاسة أندريا أنييلي، قررت بالفعل بيع 4 لاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك من أجل جمع الأموال الكافية لشراء احتياجات الفريق.

وأشارت إلى أن نادي يوفنتوس الذي يقترب من التعاقد مع المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لخلافة ماسيمليانو أليجري، قرر التخلي عن هؤلاء اللاعبين ماتيا بيرين، جواو كانسيلو، خوان كوادرادو وماريو ماندزوكيتش هذا الصيف.

وقالت أن يوفنتوس الإيطالي سيسمح لهؤلاء اللاعبين بالرحيل هذا الصيف وسيجمع من بيعهم حوالي 110 مليون يورو، وذلك من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وذكرت أن هناك شكوك أيضاً في مستقبل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، ولكن نادي يوفنتوس لن يسمح برحيله بأقل من 100 مليون يورو وهو السعر الذي حدده النادي الإيطالي لبيعه.

الأكثر مشاهدة

دافع كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس عن نفسه أمام الانتقادات التي يتعرض لها في بعض الأحيان، مشيراً إلى أنه لم يسبق له على مدار مسيرته أن انخفض مستواه، وذلك بعد التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية رفقة منتخب بلاده البرتغال يوم أمس.

وحسّن رونالدو موسمه بشكل كبير بعد المساهمة في ثاني ألقابه الدولية رفقة البرتغال يوم أمس، ورغم أنه لم يسجل في المباراة النهائية، لكنه أحرز هاتريك في نصف النهائي بمرمى سويسرا.

ويرى صاروخ ماديرا أنه قدم موسم جيد مع يوفنتوس والبرتغال كونه حقق 3 ألقاب جماعية، الأمر الذي يخوله للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية هذا العام، كما أعرب أنه من محبي الفوز بالجوائز الفردية رغم عدم سعيه وراء ذلك.

وقال رونالدو لوسائل الإعلام عقب التتويج باللقب يوم أمس “لم يكن هناك وقت لعبت في بشكل سيء، 16 عام كانت الأرقام هي من تتحدث عن نفسها، لقد أظهرت ذلك طوال مسيرتي الاحترافية، لا يهم ما تتحدث عنه الناس أحياناً، الأرقام توضح كل شيء”.

وأضاف “الجوائز الفردية؟ كل شيء يساعد، لكنني لست مهووساً بالجوائز، الأمور تحدث بشكل طبيعي، من الواضح أنني أحبهم، لن أكذب”.

وبخصوص إمكانية الفوز بالكرة الذهبية هذا العام، قال الدون “لقد فزت بثلاثة ألقاب، وكنت بحالة جيدة، ماذا أفعل أكثر من ذلك؟ لا أعلم إن كنت أستحق الجائزة أم لا، سأترك الأمر لكم، أنتم من يجب عليكم تقييم الجميع، لن أقوم بتقييم نفسي”.

الأكثر مشاهدة