موقع سبورت 360 – يستعد ماوريتسيو ساري لكي يحصل على وظيفته المنتظرة في يوفنتوس كما وضحت شبكة سكاي سبورتس الرياضية التي أشارت إلى أن الإيطالي سيكون مدرباً للبيانكونيري في الأسبوع المقبل.

ماوريتسيو ساري قدم موسماً لا بأس به مع تشيلسي، حصل على المركز الثالث وظفر ببطولة الدوري الأوروبي بالإضافة لتأهله لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وبالرغم من عدم حدوث الانتقال من تشيلسي ليوفنتوس بشكل رسمي بعد، كشف موقع كالتشيو ميركاتو عن رغبة ساري بجلب المدافع الإيطالي إيمريسون بالميري من صفوف تشيلسي ليوفنتوس..

يشغر مركز الظهير الأيسر في البيانكونيري في الوقت الحالي اللاعب أليكس ساندرو ولكن رحيله بات وشيكاً جداً هذا الصيف، لذا يفكر ساري في الظهير إيمرسون لدعم الجبهة اليسرى

يُذكر أن رحيله إيمرسون عن تشيلسي سيكلف مبلغاً لن يقل عن 40 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة

يوفنتوس يقدم أبرز نجومه ومبلغ من المال لضم بوجبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم السبت عن عرض سيتقدم به مجلس إدارة يوفنتوس بهدف إستعادة اللاعب بول بوجبا من مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية إن نادي السيدة العجوز مستعد لتقديم باولو ديبالا ومبلغ من المال ، وذلك مقابل الحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي خلال هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إن يوفنتوس حريص على إستعادة اللاعب الفائز بلقب كأس العالم مع منتخب فرنسا ، حيث سيكون الهدف تعزيز منطقة خط الوسط للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وفاز بول بوجبا بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي وقد وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس ، قبل أن ينتقل إلى ملعب أولد ترافورد في صيف عام 2016 مقابل مبلغ قياسي عالمي.

ونشرت تقارير في وقت سابق تفيد بأن المهاجم الدولي الأرجنتيني غير سعيد إطلاقاً منذ وصول كريستيانو رونالدو من ريال مدريد ، وقد تم الإعلان عن هذه المخاوف من جانب شقيق ديبالا.

ومع ذلك ، فقد خرج اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً لتوضيح هذه التصريحات ، من خلال التأكيد على أن كلمات شقيقه لا تتفق مع تصوره للواقع الحالي ، وأنه يريد البقاء والقتال في الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس عن حقيقة المفاوضات التي قالت الصحافة الإيطالية أنها تجري مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

ونفى فابيو باراتيتشي جميع التقارير التي نشرت حول التفاوض مع المدرب الإسباني خلال الفترة الماضية وحتى الآن ، قبل أن يؤكد بأن جميع هذه الشائعات عارية تماماً عن الصحة.

وارتبط مدرب مانشستر سيتي بتولي مسؤولية نادي السيدة العجوز خلال الصيف الجاري ، وذلك منذ الإعلان عن رحيل ماسيمليانو أليجري عقب فشله في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال باراتيتشي في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية : “أعتقد أننا نعيش في عالم غريب ، لم يكن لدينا أي اتصال مع جوارديولا ولم نفكر أبداً في الأمر لأن لديه عقد ساري المفعول”.

وفيما يتعلق بالمدرب الجديد وأجاب : “لدينا أفكار واضحة وقد قلناها بالفعل ، سنقوم بتقييم كل شيء لمعرفة ما يناسبنا ، وما زالت هناك العديد من المحادثات قيد التقدم بين المسؤولين”.

تجدر الإشارة إلى أن شبكة “إيل سولي 24 أوري” الإيطالية كانت قد أكدت في بداية هذا الشهر إن انتقال جوارديولا إلى يوفنتوس سيتم بمساعدة أديداس بسبب قيمة فسخ عقده الضخمة مع مانشستر سيتي.

الأكثر مشاهدة