Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم السبت عن عرض سيتقدم به مجلس إدارة يوفنتوس بهدف إستعادة اللاعب بول بوجبا من مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية إن نادي السيدة العجوز مستعد لتقديم باولو ديبالا ومبلغ من المال ، وذلك مقابل الحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي خلال هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إن يوفنتوس حريص على إستعادة اللاعب الفائز بلقب كأس العالم مع منتخب فرنسا ، حيث سيكون الهدف تعزيز منطقة خط الوسط للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وفاز بول بوجبا بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي وقد وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس ، قبل أن ينتقل إلى ملعب أولد ترافورد في صيف عام 2016 مقابل مبلغ قياسي عالمي.

ونشرت تقارير في وقت سابق تفيد بأن المهاجم الدولي الأرجنتيني غير سعيد إطلاقاً منذ وصول كريستيانو رونالدو من ريال مدريد ، وقد تم الإعلان عن هذه المخاوف من جانب شقيق ديبالا.

ومع ذلك ، فقد خرج اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً لتوضيح هذه التصريحات ، من خلال التأكيد على أن كلمات شقيقه لا تتفق مع تصوره للواقع الحالي ، وأنه يريد البقاء والقتال في الموسم المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة