Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس عن حقيقة المفاوضات التي قالت الصحافة الإيطالية أنها تجري مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونفى فابيو باراتيتشي جميع التقارير التي نشرت حول التفاوض مع المدرب الإسباني خلال الفترة الماضية وحتى الآن ، قبل أن يؤكد بأن جميع هذه الشائعات عارية تماماً عن الصحة.

وارتبط مدرب مانشستر سيتي بتولي مسؤولية نادي السيدة العجوز خلال الصيف الجاري ، وذلك منذ الإعلان عن رحيل ماسيمليانو أليجري عقب فشله في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال باراتيتشي في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية : “أعتقد أننا نعيش في عالم غريب ، لم يكن لدينا أي اتصال مع جوارديولا ولم نفكر أبداً في الأمر لأن لديه عقد ساري المفعول”.

وفيما يتعلق بالمدرب الجديد وأجاب : “لدينا أفكار واضحة وقد قلناها بالفعل ، سنقوم بتقييم كل شيء لمعرفة ما يناسبنا ، وما زالت هناك العديد من المحادثات قيد التقدم بين المسؤولين”.

تجدر الإشارة إلى أن شبكة “إيل سولي 24 أوري” الإيطالية كانت قد أكدت في بداية هذا الشهر إن انتقال جوارديولا إلى يوفنتوس سيتم بمساعدة أديداس بسبب قيمة فسخ عقده الضخمة مع مانشستر سيتي.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الإيطالية بعد ظهر اليوم السبت عن وجهة حارس المرمى المخضرم جانلويجي بوفون بعد قراره بالرحيل عن باريس سان جيرمان عقب انتهاء عقده.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وارتبط بوفون بالانتقال إلى عدد من الاندية الكبرى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بما في ذلك برشلونة ، قبل أن يتم نفي هذه الشائعات من خلال التأكيد على عدم انتقاله إلى الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” إن جانلويجي بوفون يريد اللعب مع نادي بارما في الموسم المقبل ، حيث بدأ هناك مسيرته الاحترافية منذ ربع قرن تقريباً ، والتي كانت البوابة نحو الانتقال إلى يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة أن حارس المرمى الإيطالي البالغ من العمر 41 عاماً يتوق إلى مواصلة مشواره في كرة القدم على أعلى مستوى ، ومن ثم الاعتزال في وقتٍ لاحق والعمل في مجال الإدارة.

وأفادت هذه المعلومات أنه لن تكون هناك أي مفاوضات أو أي نوع من الشروط الاقتصادية أو الجزائية في عقد جانلويجي بوفون مع نادي بارما ، ولهذا سيراهن الجميع بعيون جيدة على عودة الابن الضال.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – ألمح ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي إلى إمكانية تدريب يوفنتوس خلال الصيف الحالي ، بعد تصريحات أدلى بها حول وصفه بالخائن في حال توليه مسؤولية فريق السيدة العجوز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأصبح المدرب الإيطالي على وشك الخروج من تشيلسي في الأيام القليلة المقبلة ، حيث تجري حالياً محادثات بشأن قيمة التعويض التي يتعين دفعها قبل فسخ العقد والسماح له بالرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية ، من المرجح أن يتوصل فالي رمضان وكيل أعمال ساري إلى اتفاق مع مارينا جرانوفسكايا مديرة نادي تشيلسي على فسخ العقد بالتراضي في وقت قريب.

وسئل ماوريسيو ساري في مقابلة أجراها مع شبكة “فانيتي فير” الإيطالية عما إذا كان سيصبح خائناً في نظر بعض الجماهير في حال موافقته على تدريب نادي يوفنتوس ، وذلك بسبب علاقاته السابقة مع نابولي.

وقال المدرب الإيطالي : “من هو الخائن؟ ، هو الشخص الذي ينتقص من الآخرين ويجعل الهدف الفردي يسود على الهدف الجماعي ، لذلك أنا أحب الشوط الأول ، حيث يوجد شعار الشراكة وبعد ذلك اسم اللاعب ، هذا الجانب يهمني بدرجة أقل”.

وحول وصف أي شخص بالخائن في حال تقبيل القميص والانضمام إلى فريق آخر واضاف : “لماذا تحرم نفسك من هذا الحب تحسباً لما سيحدث خلال عشر سنوات؟ ، في ميلان انتقل العديد من اللاعبين من هنا إلى هناك ، من الأفضل عدم القيام بذلك بشكل مباشر ، ولكن في سياق الحياة يمكن أن يحدث ذلك”.

الأكثر مشاهدة