gettyimages

موقع سبورت 360 – يبحث نادي يوفنتوس عن طريقة مناسبة للتخلص من مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين ، بعد عودته من الإعارة التي تمت في الموسم الماضي.

وانتقل هيجواين في الصيف الماضي إلى ميلان على سبيل الإعارة لعام واحد مع خيار الشراء ، قبل أن يعود ويرحل إلى تشيلسي الإنجليزي في منتصف الموسم بنفس الطريقة ، لكن عقوبة النادي اللندني بالحرمان من التعاقدات والرحيل الشبه مؤكد للمدرب الإيطالي ماوريسيو ساري سيعجل بعودة جونزالو إلى يوفنتوس.

ووفقاً لشبكة “سبورت ميدياسيت” فإن يوفنتوس يريد التخلص من هيجواين ، ويفكر في تقديمه لنظيره روما بصفقة تبادلية تتضمن التوقيع مع لاعب الوسط الشاب نيكولو زانيولو.

ولا يفكر روما في بيع نيكولو زانيولو الذي حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في الموسم الماضي ، وهنالك اتفاق على تجديد عقده تى عام 2024 ، وبجانب ذلك فإن يوفنتوس مجبر على دفع 40-50 مليون يورو في حال أراد ضمه.

وأضافت القناة التلفزيونية ذاتها أن طريق يوفنتوس مسدود للتوقيع مع اللاعب السابق لإنتر ميلان ، لكنه يستعد لعرض هيجواين ضمن صفقة تبادلية.

ورغم اقتراب التوقيع مع ماوريسو ساري فإن يوفنتوس لا يفكر في الاحتفاظ باللاعب الأرجنتيني بسبب راتبه المرتفع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – لا يزال نادي يوفنتوس الإيطالي، يبحث عن التعاقد مع مدير فني جديد، ليقود الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفاً لماسيمليانو أليجري، المدرب السابق للبيانكونيري.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن رحيل ماوريسيو ساري من تشيلسي إلى يوفنتوس، شهد تطورات جديدة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتابعت الشبكة المذكورة، أن تشيلسي طلب من نظيره يوفنتوس الحصول على 5.3 مليون جنيه إسترليني (6 ملايين يورو)، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد ساري مع البلوز.

وأعطى رئيس تشيلسي، الضوء الأخضر لرحيل ساري خلال الاجتماع الذي عقد يوم الجمعة الماضي بين جرانوفسكايا، مستشارة النادي، وفالي رمضاني، وكيل أعمال المدرب الإيطالي، مشيراً إلى أن البلوز حافظ على كلمته بإطلاق سراح الأخير عقب نهائي الدوري الأوروبي.

وكان ساري قد أبلغ تشيلسي أنه يريد الرحيل خلال الصيف المقبل، لاسيما إذا حصل على عرض رسمي لقيادة يوفنتوس، وفقاً للعديد من التقارير البريطانية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة سكاي سبورتس الرياضية عن توصل فريق يوفنتوس لاتفاق مع اللاعب كييزا على البنود الشخصية تمهيداً لضمه من صفوف فيورنتينا.

كييزا صاحب الـ 21 عاماً يعد من أبرز المواهب الدوري الإيطالي ويشغر مركزي الجناح وكذلك صانع الألعاب، وقد كان مطلوباً في عدة أندية إيطالية هذا الصيف.

ويبلغ الراتب الذي تم الاتفاق عليه وفقاً لشبكة سكاي سبورتس الإيطالية 5 مليون يورو سنوياً، وسيواجه كييزا منافسة شديدة في حالة انضمامه على مركز الجناح مع بيرناردسكي.

ومن المتوقع أن يطلب فيورنتينا مبلغ 40 مليون يورو نظير الاستغناء عن كييزا على الأقل هذا الصيف، ولكن يوفنتوس عازمون على ضم اللاعب الإيطالي بشتى الطرق.

يُذكر أن يوفنتوس جدد عقد لاعب الوسط الأورجوياني بينتانكور لمدة خمس سنوات ليبقى ضمن صفوف ابيانكونيري حتى 2024.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة