(Getty Images)

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير ألمانية بأن نادي بايرن ميونخ لا يريد شراء عقد النجم الكولومبي، خاميس رودريجيز المعار له لمدة موسمين من نادي ريال مدريد الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقد انتقل خاميس صاحب ال27 عاماً من نادي ريال مدريد إلى بايرن ميونخ قبل بداية موسم 2017-2018 وقد حقق لقب الدوري مرتين ولقب كأس ألمانيا مرتين بالإضافة إلى كأس السوبر الألماني.

وقد دفع نادي بايرن ميونخ مبلغ 18 مليون يورو مقابل تلك الإعارة على أن يدفع مبلغ يقترب من 25 مليون يورو لشراء عقد اللاعب بشكل نهائي ولكن المدرب نيكو كوفاتش لايرغب في شراء الكولومبي.

وحسب نفس التقارير فإن ناديي يوفنتوس ونابولي يتنافسان لضم اللاعب الكولومبي، صانع الألعاب المميز في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، ولكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يقول كلمته.

وأضافت صحيفة “بيلد” الألمانية بأن كريستيانو رونالدو هداف نادي يوفنتوس هذا الموسم، طلب من إدارة يوفنتوس التعاقد مع خاميس رودريجيز الذي زامله في ريال مدريد من قبل لمدة 3 مواسم.

وقد يكون رونالدو هو السبب في اتمام تلك الصفقة حيث لا يريد نادي ريال مدريد أيضاً الإبقاء على اللاعب الذي يتحصل على مرتب كبير ولا يدخل ضمن خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تحدث فيدريكو بيرنارديسكي، جناح ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي عن تمنياته للمدرب المقبل للفريق بعد رحيل المدرب ماسيمليانو أليجري عن صفوف البيانكونيري في نهاية الموسم المنصرم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقد قضى أليجري 5 مواسم مع نادي يوفنتوس حقق فيها 5 بطولات للدوري و4 بطولات كأس وبطولتي لكأس السوبر الإيطالي ولكنه فشل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال بيرنارديسكي في إحدى المؤتمرات الصحفية التي نشرها موقع “كالتشيو ميركاتو”:” أنا لا أريد مدرب بعينه ولكني متأكد أن المجموعة الحالية من اللاعبين ستكون مفيدة لأي مدرب قادم، وأن المدرب القادم سيقوم بتطويرنا”.

وأضاف” وبالنسبة للاعب يريد أن يتطور بشكل كبير من مدرب فماوريسيو ساري هو أكثر المدربين المتاحين حالياً وهو قادر على تطوير كل منا كلاعبين، ولكن علينا احترام قرار الإدارة في المدرب الجديد”.

جدير بالذكر أن كل التقارير الإيطالية تشير إلى اقتراب ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الحالي والفائز بالدوري الأوروبي لهذا الموسم، لتدريب نادي يوفنتوس الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – في الوقت الذي يقترب فيه ماوريسيو ساري من تولي مسؤولية يوفنتوس هذا الصيف ، فإن الشائعات حول وصول بيب جوارديولا المفاجئ إلى تورينو لا يتوقف عن الظهور ، وخلف وكل هذا عدد كبير من الرعاة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت شبكة “إيل سولي 24 أوري” الإخبارية الإيطالية اليوم السبت إن انتقال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إلى يوفنتوس سيتم بمساعدة أديداس ، على اعتبار أن عقده الحالي مع النادي الإنجليزي يمتد حتى عام 2021.

وأشارت هذه المصادر إن هذه التحركات تجري في الوقت الحالي بواسطة فابيو بارتيشي المدير الرياضي لنادي السيدة العجوز وبافيل نيدفيد نائب الرئيس ، حيث يبحثان عن إنهاء صفقة المدرب في أسرع وقت والبدء بتعاقدات اللاعبين.

وتعتبر النقطة الاقتصادية من أكثر الأمور صعوبة ، ولهذا يمكن أن يشارك عملاق الملابس الرياضية الألماني في اتمام صفقة المدرب الكتلوني ، لإن أديداس هي الراعي الفني للنادي وقبل بضعة أشهر وقعت اتفاقية رعاية ضخمة جديدة.

ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك ، حيث أجرى جوارديولا منذ شهور محادثات مع شركة بوما ، والتي عرضت عليه عقداً بعدة ملايين من الدولارات ، وفي هذا السيناريو ، كانت أديداس تتسلل إلى اللعبة لسحب المدرب من تحت أنف منافسيهم.

تجدر الإشارة إلى الصحافة الإيطالية كانت قد نشرت تفاصيل عن لقاء جمع بين جوارديولا ومسؤولي يوفنتوس خلال بداية آذار / مارس الماضي ، حيث جرى التفاوض حول شروط العمل والحصول على صلاحيات التحكم بالفريق والانتقالات.

الأكثر مشاهدة