getty images

موقع سبورت 360 – قامت جماهير يوفنتوس بجمع توقيعات من 7 ألاف مشجع للفريق حتى ظهر اليوم الجمعة من أجل مطالبة النادي بإزالة نجمة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من ملعب “أليانز ستاديوم” ، بعد إعلان غريمه التقليدي إنتر ميلان تعيينه مدرباً للفريق.

وأعلن إنتر ميلان صباح اليوم السبت تعيين أنطونيو كونتي مدرباً للفريق ، خلفاً للوتشيانو سباليتي الذي أقيل من منصبه أمس الخميس.

ويتم وضع “نجوم” لمدربي النادي واللاعبين السابقين والذين حققوا إنجازات كبيرة داخل الملعب ، حيث استطاع كونتي قيادة يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالي في ثلاث مواسم متتالية بعد سنوات من التخبط إثر الهبوط للدرجة الثانية.

وقامت تلك الجماهير بإصدار بيانٍ رسمي ، وجاء كالأتي :

“أنطوني كان كابتن الفريق ومحبوب للغاية ، هو أحد الذين يلعبون بقلبهم ويبذلون دمهم وينزفون عرقهم من أجل القميص ، بعدها أصبح مدرباً وحقق ثلاثة ألقاب دوري بفريق متواضع ، ثلاثية جاءت بعد معاناة في المركز السابع عقب حادثة الكالتشيو بولي ، وهذا الإنجاز يوازي إنجاز الفوز بدوري أبطال أوروبا في ذلك الوقت ، كل ذلك يعني الكثير بالنسبة لنا ، لكنه قرر الرحيل بعد ذلك لأسباب غير واضحة ، رحل كونتي في بداية التحضيرات للموسم  وما فعله ليس جيداً إلا أننا قد نعتبره منطقياً ويمكن تقبله”.

“لكن ما لا يمكن أن يمحى هو جلوسه على مقاعد بدلاء الإنتر ، هذه نقطة تحول لا تمحى ، نعرف أن المدربين واللاعبين والإداريين محترفون ولهم الحق باتخاذ الخيارات المهنية التي تتجاوز الشعور بالانتماء والتاريخ الشخصي والمهني ، كونتي عكس ساري أو مورينيو لو جاء أحدهما ليوفنتوس ، لن يرتكب كل منهما خطئاً ضد نابولي والإنتر ، إلا أن أنطونيو ليس مجرد لاعب سابق في يوفنتوس أو شخص محترف تعاقد معه فريق منافس وحالته مع الإنتر مختلفة ، هو كان قائداً لليوفي في الموسم عندما هبطنا للدرجة الثانية ، الخيار سيكون مهنياً لو ذهب لميلان أو روما أو نابولي”.

“ما الفرق بينه وبين الجنود الذين انتقلوا من جيش لجيش من أجل المال في العصور الوسطى ؟ أو ما يسموا مرتزقة ، كونتي لم يعد يوفنتيني حقيقي ، سؤال له كم لقباً يملك يوفنتوس ؟ ، هل كان أول لقب هو 28 أو الثلاثين لليوفي ؟ ، سنتحدث عن بعض الأسماء التي يمكن أن تفهمك الأمر نيدفيد بوفون ماركيزيو ديل بييرو توتي دي روسي جاتوزو”.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images for Lega Serie A)

موقع سبورت 360 – يأمل نادي يوفنتوس في تخفيض سعر نجم نادي لاتسيو ميلنكوفيتش سافيتش صاحب ال24 عام وانهاء ثاني صفقات الميركاتو الحالي من أجل تدعيم الفريق للموسم المقبل.

وقد حقق نادي يوفنتوس لقب الدوري فقط الموسم المنصرم وفشل في تحقيق كل من كأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا ليرحل المدرب ماسميليانو أليجري بعد 5 مواسم من النجاح.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” فإن ميلينكوفيتش سافيتش هو هدف يوفنتوس حاليًا من أجل تدعيم خط وسط الفريق بعد أن تعاقد مع ارون رامسي نجم الأرسنال بشكل مجاني.

ولكن كلاوديو لوتيتو، رئيس نادي لاتسيو لا يريد قبول أي عرض أقل من 100 مليون يورو من أجل الاستغناء عن لاعبه الصربي وهو أمر مستبعد من إدارة السيدة العجوز بقيادة المدير الرياضي فابيو باريتشي.

ويريد يوفنتوس منح نادي لاتسيو 2 من لاعبيه وهم دانيللي روجاني المدافع الإيطالي الواعد، وأحد ناشئي يوفنتوس، يُدعى ريكاردو أورسوليني مع دفع مبلغ مالي أقل بكثير من المطلوب من إدارة لاتسيو.

وترى إدارة السيدة العجوز بأن سافيتش لا يستحق هذا المبلغ المرتفع خصوصًا بعد أن انخفض مستواه في موسم 2018-2019، بعد أن قدم موسم خرافي في 2017-2018.

الأكثر مشاهدة

لاعبو يوفنتوس يعرفون هوية مدربهم الجديد – ليس جوارديولا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن لاعبي فريق نادي يوفنتوس الإيطالي تم إخبارهم بهوية مدربهم الجديد.

وذكرت صحيفة دايلي ميل أن لاعبي اليوفي عرفوا أن ماوريسيو ساري المدير الفني الإيطالي المخضرم هو من سيكون على رأس العارضة الفنية لفريق مدينة تورينو في الموسم المقبل.

وكانت إدارة البيانكونيري قد أعلنت عن رحيل المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد الفشل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، رغم قدوم ملك دوري الأبطال، كريستيانو رونالدو في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وشوهد رئيس نادي تشيلسي، بروس باك في اجتماع مع رئيس يوفنتوس، أندريا أنييلي في فندق إقامة النادي اللندني في باكو، قبل موقعة نهائي الدوري الأوروبي ضد أرسنال.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن الثنائي ناقشا مستقبل ساري، الذي تحوم شكوك كبيرة بشأن استمراره في تدريب البلوز الموسم المقبل.

ويدرك ساري أن مسؤولي اليوفي يرغبون في الحصول على خدماته، وهو مرحب بفرصة العمل في تورينو.

وبلغت ثقة إدارة نادي السيدة العجوز في استقدام ساري الموسم المقبل، إلى حد إخبار اللاعبين أن صاحب الـ 60 عاماً سيكون مدربهم القادم.

الأكثر مشاهدة