Getty

موقع سبورت 360 – يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي، للانقضاض على صفقة تشغل بال كبار القارة الأوروبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويعد جواو فيليكس، البالغ من العمر 19 عاماً، مطمعاً للعديد من الأندية الأوروبية، على غرار برشلونة ومانشستر سيتي، لكن يبدو أن يوفنتوس هو الأقرب للحصول على خدماته.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن جواو فيليكس يفضل الانتقال إلى يوفنتوس على حساب برشلونة ومانشستر سيتي، خاصةً وأن اللاعب عبر من قبل عن حبه لمواطنه، كريستيانو رونالدو، نجم البيانكونيري، ورغبته في اللعب إلى جواره.

وأشار الموقع المذكور، إلى أن صاروخ ماديرا أعطى موافقته على وصول جواو فيليكس لليوفي، خاصة وأن رونالدو يعتبر لاعب بنفيكا، خليفته في الملاعب.

ويتضمن عقد الشاب البرتغالي مع بنفيكا شرطاً جزائياً، بقيمة 105 ملايين يورو، لكن يوفنتوس يتطلع إلى خفض هذا السعر، مستغلاً العلاقة الجيدة بين النادي الإيطالي وخورخي مينديز، وكيل أعمال الثنائي رونالدو وجواو فيليكس.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – رفض جوزيه مورينيو تدريب نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك بسبب تاريخه الكبير مع نادي إنتر الغريم التقليدي للسيدة العجوز في إيطاليا.

ويعتبر مورينيو ضمن الأسماء الكبيرة المرشحة لتدريب فريق يوفنتوس في الموسم المقبل مع بيب جوارديولا وأنطونيو كونتي وماوريتسيو ساري وسيموني إنزاجي.

وحسب صحيفة “أس” الإسبانية الشهيرة فإن مورينيو الحاصل على الثلاثية التاريخية في عام 2010 مع نادي انتر ميلان تجعل مورينيو بعيداً تماماً من العمل مع البيانكونيري.

وأكدت في تقرير لها هذا اليوم أن الأسماء المطروحة حالياً للعمل مع نادي يوفنتوس هما سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو الحالي وأنطونيو كونتي المدير الفني السابق لليوفي تشيلسي وساري مدرب البلوز الحالي ونابولي السابق.

جدير بالذكر أن يوفنتوس أعلن رحيل ماسيمليانو أليجري، المدير الفني الإيطالي الحالي للفريق بعد أن قضى معهم 5 سنوات من الفوز بالدوري و3 بطولات كأس ووصل مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

جوارديولا لم يصل ميلانو وارتباطه بيوفنتوس مجرد كذب !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – خرجت مصادر صحفية إيطالية اليوم الأربعاء تنفي الشائعات التي تحدثت عن توصل نادي يوفنتوس لاتفاق مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، لقيادة الفريق في الموسم القادم.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكشف راديو “سبورتيفو” الإيطالي في وقت متأخر من يوم أمس عن توصل يوفنتوس لاتفاق مع بيب جوارديولا ، على أن يمتد عقده لأربعة أعوام قادمة مع راتب سنوي يبلغ 22 مليون يورو.

وذكرت الصحافة الإيطالية في نفس اليوم أن بيب جوارديولا تواجد في مدينة ميلانو لحضور مباراة جولف ، وذهب لنفس الفندق الذي ذهب إليه فابيو باراتيتشي المدير الرياضي للنادي التوريني.

إيفان زازاروني رئيس تحرير صحفية “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية نشر تغريدة في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أكد من خلالها أن المدرب الإسباني لم يكن في مدينة ميلانو ، بل كان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكتب زازاروني “أمس كان جوارديولا في أبو ظبي”.

وتأتي تلك الشائعات رغم إعلان جوارديولا بقاءه حتى نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وهنالك عدد من المدربين ارتبطوا بيوفنتوس لخلافة ماسيمليانو أليجري الذي أعلن رحيله ، من بينهم جوارديولا وماوريسيو بوتشيتينو وماوريسيو ساري ويورجن كلوب وسيموني إنزاجي وأنطونيو كونتي.

الأكثر مشاهدة