getty images

موقع سبورت 360 ـ ألمح جوزيه مورينيو إلى أن  أحد اللاعبين السابقين الذي دربهم من قبل قد طلب منه تولي تدريب الفريق الذي يمثله هذا الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال مورينيو لـبي إن سبورتس: “أحد اللاعبين الذين لديّ علاقة جيدة معه ، ويلعب للفريق  حالياً قال لي يجب أن تأتي إلى هنا في الموسم المقبل، وأخبرته:” إنهم لا يحبونني.”

“أخبرني ، فز في ثلاث مباريات وسيبدأون بحبك “.

وبالرغم من العداء التاريخي بين مورينيو وجماهير يوفنتوس بسبب تدريبه نادي إنتر ميلان وتحقيق الثلاثية التاريخية في عام 2010، فإن الصحافة الإيطالية وضعت سبيشيال وان ضمن المرشحين لخلافة أليجري، ويتكهن الكثيرون أن اللاعب السابق الذي تحدث عنه مورينيو هو بالفعل كريستيانو رونالدو.

وتشير “توتوسبورت” أن خورخي مينديز وكيل أعمال المدرب واللاعب قد يتوسط لكي ينقل السبيشال وان إلى البيانكونيري هذا الصيف التي ستثير الكثير من الحبر في الكرة الإيطالية في ميركاتو الصيف.

الأكثر مشاهدة

باراتيتشي : لدينا أفكار واضحة حول مدرب يوفنتوس الجديد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – صرح فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي بأن إدارة الفريق تأخذ وقتها في اختيار المدرب الجديد لليوفي، مشيرًا إلى أن هناك أفكار واضحة حول المدرب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان نادي يوفنتوس قد أعلن منذ أيامٍ قليلة رحيل ماسيمليانو أليجري عن صفوف يوفنتوس، ليبدأ مسؤولو النادي في رحلة البحث عن خليفة أليجري.

وفور الإعلان عن رحيل أليجري بنهاية هذا الموسم، بدأت الصحف ترشح العديد من الأسماء، لعل أبرزها “بيب جوارديولا، وساري، وكونتي، وسيموني إنزاجي، وماوريسيو بوتشيتينو، وميهايلوفيتش، وأخيرًا جوزيه مورينيو“.

وتحدث فابيو باراتيتشي حسب شبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية حول مسألة المدرب الجديد قائلاً “نحن نأخذ وقتنا في اختيار المدرب الجديد، ونحتاج إلى الصبر”.

وأضاف”نقوم حاليًا بتقييم المرشحين المناسبين، ولدينا أفكار واضحة حول المدرب الجديد”.

الجدير بالذكر أن ماسيمليانو أليجري قد تولى تدريب يوفنتوس صيف عام 2014، ونجح مع السيدة العجوز في التتويج بلقب الدوري الإيطالي 5 مرات، وبكأس إيطاليا 4 مرات، وبكأس السوبر الإيطالي مرتين، وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، ولكنه فشل في التتويج باللقب القاري مع اليوفي.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يبحث نادي يوفنتوس الإيطالي، عن التعاقد مع مدير فني جديد، ليحل محل ماسيميليانو أليجري، مدرب الفريق والذي سيرحل عقب نهاية الموسم الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، أن يوفنتوس تواصل مع ممثلي ماوريسيو ساري في الساعات القليلة الماضية، لإبلاغهم برغبة البيانكونيري في التعاقد مع مدرب تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن يوفنتوس يرى ساري الخيار الأفضل لخلافة ماسيمليانو أليجري رغم ارتباطه بعقد مع تشيلسي حتى صيف عام 2021.

وتحوم التكهنات حول مستقبل ساري في ستامفورد بريدج، حيث ارتبط بخطوة الرحيل عن الفريق الإنجليزي نهاية الموسم الحالي.

وتشير أغلب التقارير الصحفية، إلى إقالة ساري من جانب المالك رومان أبراموفيتش بعد نهائي الدوري الأوروبي أمام آرسنال نهاية الشهر الجاري، لعدة أسباب أبرزها العلاقة المتوترة مع الجماهير وعدم الرضا عن أسلوب لعبه.

وكان بطل الدوري الإيطالي قد أعلن أن أليجري سيُغادر تورينو عند نهاية هذا الموسم، وارتبط أكثر من مدرب بإمكانية تدريب فريق السيدة العجوز ومن ضمنهم ساري.

الأكثر مشاهدة