Getty Images

موقع سبورت  360 – أكد نائب رئيس نادي يوفنتوس واللاعب السابق بافل نيدفيد بأن الاتفاق على مدرب جديد يحتاج للوقت ، بسبب عملية التقييم التي ستتم خلال الفترة المقبلة لاختيار خليفة ماسيمليانو أليجري.

وأعلن يوفنتوس وماسيمليانو أليجري انفصالهما في نهاية الموسم القادم ، وهنالك أسماء مرشحة لتولي المهمة مثل ماوريسيو ساري وسيموني إنزاجي وأنطونيو كونتي.

وقال نيدفيد قبل المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 بين يوفنتوس وأتلانتا مساء الأحد ضمن الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي في حديث لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” إن “هنالك مرحلة تقييم للمدربين المرشحين ، لسنا مستعجلين لاختيار المدرب وسنأخذ وقتنا ، المهمة ليست سهلة لأن هذه الفترة لن تتكرر أبداً”.

وأضاف “كنا نقيم ما يجب اتخاذه بشأن ماسيمليانو أليجري لذلك لم نتواصل مع أي مدرب ، لدينا أفكار ومنها واضحة إلا أننا لم نتخذ أي قرار ، أليجري ؟ ، لقد فاز بـ 11 بطولة تقريباً وجلب كل شيء طلب منه ، لذلك علينا شكره والثناء به وتوديعه بشكلٍ عظيم ، الأمر نفسه لبارزالي ، النادي اتخذ قراره بشأن ماسيمو وأشعر أن هذه الحقبة وصلت لنهايتها الطبيعية دون أي سبب معين”.

وتعرض نيدفيد لانتقادات حادة بسبب غيابه عن مؤتمر وداع أليجري ، لكنه فسر ذلك بقوله “لم أكن متواجداً بسبب التزام لا يمكن إلغاؤه ، كنت حزيناً لغيابي””.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رونالدو يستلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – قامت رابطة الدوري الإيطالي بتسليم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في البطولة خلال الموسم الحالي 2018-2019 ، قبل انطلاق المباراة التي تجمع يوفنتوس وأتلانتا ، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الموسم.

وحصد كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي ، وهي جائزة مستحدثة ، تعتمد على الإحصائيات من موقعي “أوبتا” و ” Netco Sport” ويطلق عليها إسم “MVP”.

وحصل فابيو كوالياريلا على جائزة أفضل مهاجم ، وخاليدو كوليبالي أفضل مدافع ، وسمير هاندانوفيتش أفضل حارس مرمى ، وميلينكوفيتش سافيتش أفضل لاعب وسط ، ونيكولو زانيولو أفضل لاعب شاب.

وشهدت الفترة ما قبل المباراة تكريم حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون وقائد يوفنتوس السابق ، بينما تم توديع أندريا بارزالي الذي سيعتزل نهاية الموسم الحالي.

وداع بارزالي :

بوفون في الملعب :

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يتصدر الإيطالي أنطونيو كونتي، بورصة المرشحين لخلافة ماسيمليانو أليجري في نادي يوفنتوس، لكن يبدو أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو، يرفض تعاقد السيدة العجوز، مع مدرب تشيلسي السابق.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن رد فعل رونالدو، عندما سُئل عن كونتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بوداع ماسيمليانو أليجري، أزاح الستار عن نوايا اللاعب البرتغالي تجاه عودة المدرب الإيطالي إلى اليوفي.

وأشار الموقع الإيطالي، إلى أن أندريا أنيللي رئيس يوفنتوس، كان يرفض عودة كونتي، ولكن مع رحيل أليجري بشكل رسمي، أمس، فإن إعادة فتح ملف مدرب البلوز السابق، أمر وارد بقوة.

وأوضح نفس المصدر المذكور، أن رونالدو عندما سمع اسم كونتي ظل يهز رأسه، وقام بتعبير بوجهه يدل على الاشمئزاز والاحتقار، ليخبر العالم بما يفكر فيه، وهو رفض عودة مدرب اليوفي السابق، إلى منصبه مجدداً.

ويعتبر كونتي أحد المرشحين لتدريب إنتر ميلان، لكن رحيل ماسيمليانو أليجري قد يوجه بوصلته نحو الفريق الذي صنع معه الأمجاد في مطلع العقد الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة