Getty

موقع سبورت 360 – يتصدر الإيطالي أنطونيو كونتي، بورصة المرشحين لخلافة ماسيمليانو أليجري في نادي يوفنتوس، لكن يبدو أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو، يرفض تعاقد السيدة العجوز، مع مدرب تشيلسي السابق.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن رد فعل رونالدو، عندما سُئل عن كونتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بوداع ماسيمليانو أليجري، أزاح الستار عن نوايا اللاعب البرتغالي تجاه عودة المدرب الإيطالي إلى اليوفي.

وأشار الموقع الإيطالي، إلى أن أندريا أنيللي رئيس يوفنتوس، كان يرفض عودة كونتي، ولكن مع رحيل أليجري بشكل رسمي، أمس، فإن إعادة فتح ملف مدرب البلوز السابق، أمر وارد بقوة.

وأوضح نفس المصدر المذكور، أن رونالدو عندما سمع اسم كونتي ظل يهز رأسه، وقام بتعبير بوجهه يدل على الاشمئزاز والاحتقار، ليخبر العالم بما يفكر فيه، وهو رفض عودة مدرب اليوفي السابق، إلى منصبه مجدداً.

ويعتبر كونتي أحد المرشحين لتدريب إنتر ميلان، لكن رحيل ماسيمليانو أليجري قد يوجه بوصلته نحو الفريق الذي صنع معه الأمجاد في مطلع العقد الجاري.

الأكثر مشاهدة

موعد مباراة يوفنتوس اليوم أمام أتلانتا والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
gettyimages

سبورت 360- يحل أتلانتا ضيفاً على يوفنتوس اليوم الأحد في ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تنطلق المباراة في الساعة (22:30 بتوقيت الإمارات)، و(21:30 بتوقيت السعودية)، و(20:30 بتوقيت القاهرة)، و(19:30 بتوقيت جرينيتش).

تُذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD4، ويدير اللقاء الحكم جيانلوكا روكي.

قبل جولتين على نهاية الدوري الإيطالي، يدخل يوفنتوس المباراة بصفته بطل الموسم ورصيده 89 نقطة، بينما يتواجد أتلانتا في المرتبة الرابعة برصيد 65 نقطة.

View this post on Instagram

#JuveAtalanta: the away goals ⚽️⚽️

A post shared by Juventus Football Club (@juventus) on

المباراة بالنسبة إلى أتلانتا حياة أو موت ولابد من الخروج بنتيجة إيجابية فيها بسبب منافسته على التواجد في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

فقط يوفنتوس ونابولي حسما موقفهما من المشاركة في دوري الأبطال، ويتبقى المقعدين الثالث والرابع حائراً بين إنترميلان الثالث (66 نقطة)، وأتلانتا الرابع (65 نقطة)، وروما الخامس (63 نقطة)، وميلان السادس (62 نقطة)، وتورينو السابع (60 نقطة).

يوم التتويج

يوفنتوس المتوج بلقب الدوري الإيطالي الخامس توالياً، من المقرر أن يحتفل باللقب أمام جماهيره في مباراة عاطفية ستشهد توديع كل من مدربه ماكس أليجري، ومدافعه المخضرم أندريا بارزالي.

وقرر أليجري استدعاء جميع لاعبيه، بما في ذلك المصاب جورجيو كيليني، وجاءت قائمة السيدة العجوز كالتالي:

تشيزني، بنسوليو، ديل فافيرون دي تشيليو، كيليني، كاسيريس، أليكس ساندرو، بارزالي، بونوتشي، كانسيلو، روجاني، سبينازولا، بيانيتش، ماتويدي، إيمري تشان، بنتانكور، نيكولاسي كافيالي، رونالدو، ديبالا، كوادرادو، ماندزوكيتش، مويس كين، بيرنارديسكي.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – رصد المدافع المغربي، مهدي بنعطية، السر الرئيسي وراء تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المتواصل رغم بلوغه 34 عاماً، وهو الذي زامله في نادي يوفنتوس لمدة 6 أشهر.

واستحضر بنعطية، إحدى الوقائع التي جمعته بصاروخ ماديرا، والتي ظلَّت عالقة بذهنه، حينما كان يُجاوره في يوفنتوس، حيث قال في تصريحات أدلى بها لموقع (ياهو سبورتس): “في نهاية دجنبر الماضي، لعبنا مباراةً في بيرغامو”.

وتابع: “كريستيانو رونالدو شارك كاحتياطي لمدة عشرين دقيقة وكان رغم ذلك حاسماً، ونحن في الحافلة عقب المباراة، سألني عن ماذا سأفعل وما هو برنامجي بعد اللقاء”.

وأضاف: “قلت له إنني سأذهب إلى أسرتي وأدخل إلى البيت، سألته، لماذا؟ قال لي إنني سأذهب إلى القاعة الرياضية لأقوم بتمارين الركض وبناء الأجسام، لقد تمرَّن لمدة ساعة ونصف، لذلك هو كريستيانو رونالدو”.

واختتم المدافع المغربي تصريحاته بالقول: “كرة القدم هي أولوية رونالدو، إنه أعظم شخص يشتغل ويكد يمكنك الالتقاء به. درجة التطلب من نفسه ورغبته لا تُصدق، إنه دوماً في مهمة”.

الأكثر مشاهدة