getty images

موقع سبورت 360 – صرح جوستافو شقيق النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بأن اللاعب في طريقه للرحيل عن صفوف يوفنتوس الإيطالي، مؤكدًا بأنه لا يشعر بالسعادة مع السيدة العجوز.

وكان باولو ديبالا صاحب 25 عامًا قد انتقل للعب في فريق يوفنتوس صيف عام 2015، قادمًا من نادي باليرمو الإيطالي.

وأصبح بعدها ديبالا أحد أهم عناصر فريق يوفنتوس الهجومية طوال المواسم السابقة، ولكن بعد تعاقد اليوفي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، تغير الوضع 180 درجة.

وتواجد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا على مقاعد البدلاء في الكثير من مباريات يوفنتوس هذا الموسم، لتتوتر علاقته بالمدرب ماسيمليانو أليجري، ليفكر اللاعب في الرحيل.

وتحدث جوستافو حسب موقع “فوتبول إيطاليا” قائلاً “نعم، ديبالا في طريقه للرحيل عن يوفنتوس، هناك فرصة كبيرة لحدوث ذلك، إنه بحاجة لتغيير الأجواء”.

GettyImages-1137388159

وأضاف “لا يمكنني القول إلى أين سيذهب، لكن هناك فرصة كبيرة بأن يغادر ديبالا فريقه يوفنتوس، لأنه لا يشعر بالسعادة هنا”.

وتابع “ديبالا ليس اللاعب الوحيد الذي يرغب في الرحيل، هناك العديد من اللاعبين في يوفنتوس يرغبون في ذلك أيضًا”.

وأكمل “ديبالا لن يكون اللاعب الوحيد الذي سيرحل عن يوفنتوس هذا الصيف”.

وبسؤاله عن وجود أي خلافات بين رونالدو وديبالا، رد قائلاً “كريستيانو شخص رائع، ولم تحدث أي مشاكل بينه وبين ديبالا”.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني هما الأقرب للظفر بخدمات باولو ديبالا هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة

يوفنتوس يقدم إثنين من نجومه للحصول على بوجبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – قدم نادي يوفنتوس لكرة القدم عرضاً للحصول على بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي حسبما كشفت وسائل الإعلام الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء.

وأصبح مستقبل بول بوجبا في مانشستر يونايتد على وشك الانتهاء بسبب رغبته في الانتقال إلى نادٍ آخر ، في الوقت الذي تتحدث به الصحافة الأوروبية عن وجهتين له هذا الصيف.

ويسعى لاعب خط الوسط للفرنسي إلى مغادرة ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم بعد فشل فريق الشياطين الحمر في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وعلى الرغم من اهتمام ريال مدريد الواضح بالتعاقد مع بوجبا ، إلا أن عودته إلى يوفنتوس لا ينبغي استبعادها ، بعد العرض القوي المقدم من جانب فريق البيانكونيري للتوقيع معه.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” إن يوفنتوس مستعد لتقديم باولو ديبالا ودوجلاس كوستا في صفقة تبادل مع بوجبا ، لكن هذه المصادر لم تحدد ما إذا كان يتضمن العرض مبلغاً مالياً فوق ذلك.

وتشير هذه التقارير أن مجلس إدارة يوفنتوس اتخذ قراراً بالتخلي عن خدمات البرازيلي دوجلاس كوستا والأرجنتيني باولو ديبالا ، في ظل متابعة حثيثة من مانشستر يونايتد لكلا النجمين.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يعيش المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري آخر أيامه كمدرب لليوفنتوس وفقاً لصحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، وذلك بعدما فشل مجدداً في الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس قام بعدة إنتدابات صيفية أبزرها كان جلب كريستيانو رونالدو والهدف الرئيسي منها كان واضحاً للغاية وهو الحصول على كأس دوري الأبطال التي استعصت عليهم لعدة سنوات.

وبالرغم من هيمنة يوفنتوس المحلية تحت قيادة ماسيميليانو أليجري إلا أن الادارة ليدها هدف واضح في الوقت الحالي وهو ما قد يتسبب في فكرة رحيل الإيطالي عن الفريق، وهنا يأتي دور أحد الرجال الذين رحلوا عن الدوري الإيطالي في الموسم الإيطالي ماوريتسيو ساري.

وفقاً لكالتشيو ميركاتو فإن انقساماً في الرأي في ادارة يوفنتوس عن إمكانية بقاء أليجري أو رحيله ستحدد  قريباً عما إذا كان الفريق سيتحرك نحو ساري أم لا .. ولكن في الوقت الحالي فإن النصف أو أكثر يعتقد أن ساري هو الخليفة المناسب لأليجري.

يُذكر أن ساري في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي استطاع قيادة البلوز لنهائي بطولة الدوري الأوروبي، بالإضافة لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية كما صعد كثالث ترتيب البرميرليج إلى دوري أبطال أوروبا متفوقاً على توتنهام صاحب المركز الرابع، وآرسنال ومانشستر يونايتد صاحبي المركز الخامس والسادس.

الأكثر مشاهدة