يوفنتوس يقدم إثنين من نجومه للحصول على بوجبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – قدم نادي يوفنتوس لكرة القدم عرضاً للحصول على بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي حسبما كشفت وسائل الإعلام الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء.

وأصبح مستقبل بول بوجبا في مانشستر يونايتد على وشك الانتهاء بسبب رغبته في الانتقال إلى نادٍ آخر ، في الوقت الذي تتحدث به الصحافة الأوروبية عن وجهتين له هذا الصيف.

ويسعى لاعب خط الوسط للفرنسي إلى مغادرة ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم بعد فشل فريق الشياطين الحمر في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وعلى الرغم من اهتمام ريال مدريد الواضح بالتعاقد مع بوجبا ، إلا أن عودته إلى يوفنتوس لا ينبغي استبعادها ، بعد العرض القوي المقدم من جانب فريق البيانكونيري للتوقيع معه.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” إن يوفنتوس مستعد لتقديم باولو ديبالا ودوجلاس كوستا في صفقة تبادل مع بوجبا ، لكن هذه المصادر لم تحدد ما إذا كان يتضمن العرض مبلغاً مالياً فوق ذلك.

وتشير هذه التقارير أن مجلس إدارة يوفنتوس اتخذ قراراً بالتخلي عن خدمات البرازيلي دوجلاس كوستا والأرجنتيني باولو ديبالا ، في ظل متابعة حثيثة من مانشستر يونايتد لكلا النجمين.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يعيش المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري آخر أيامه كمدرب لليوفنتوس وفقاً لصحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، وذلك بعدما فشل مجدداً في الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس قام بعدة إنتدابات صيفية أبزرها كان جلب كريستيانو رونالدو والهدف الرئيسي منها كان واضحاً للغاية وهو الحصول على كأس دوري الأبطال التي استعصت عليهم لعدة سنوات.

وبالرغم من هيمنة يوفنتوس المحلية تحت قيادة ماسيميليانو أليجري إلا أن الادارة ليدها هدف واضح في الوقت الحالي وهو ما قد يتسبب في فكرة رحيل الإيطالي عن الفريق، وهنا يأتي دور أحد الرجال الذين رحلوا عن الدوري الإيطالي في الموسم الإيطالي ماوريتسيو ساري.

وفقاً لكالتشيو ميركاتو فإن انقساماً في الرأي في ادارة يوفنتوس عن إمكانية بقاء أليجري أو رحيله ستحدد  قريباً عما إذا كان الفريق سيتحرك نحو ساري أم لا .. ولكن في الوقت الحالي فإن النصف أو أكثر يعتقد أن ساري هو الخليفة المناسب لأليجري.

يُذكر أن ساري في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي استطاع قيادة البلوز لنهائي بطولة الدوري الأوروبي، بالإضافة لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية كما صعد كثالث ترتيب البرميرليج إلى دوري أبطال أوروبا متفوقاً على توتنهام صاحب المركز الرابع، وآرسنال ومانشستر يونايتد صاحبي المركز الخامس والسادس.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري بقاءه في صفوف يوفنتوس الموسم القادم ، إلا أنه طالب الإدارة بإجراء بعض التغييرات لتطوير الفريق أكثر.

وخسر يوفنتوس مساء الأحد أمام روما بهدفين دون مقابل ، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي ، وقال المدرب عقبها “لدي أفكار طويلة الأمد ، سألتقي بالرئيس أندريا أنييلي للتفاهم حول الأماكن التي تحتاج للتحسين ، سنقيم هذا العام والعام القادم ، الأمر سيكون أكثر صعوبة بعد ثمانية أعوام من التتويج بالسكوديتو ، علينا التفكير في شيء جديد وعندما تفوز عليك التغيير”.

وأضاف “الإدارة تهتم بالسوق ، العام كان مهماً وفزنا بلقبين وكانت المنافسة في دوري أبطال أوروبا مختلفة ، خرجنا أمام أياكس بظروف صعبة وبغياب 5 لاعبين من صفوفنا ، هنالك 4 بطولات في الموسم القادم ونحتاج لأفكار واضحة”.

وتابع أليجري حديثه “لا يهمني الحديث عن مستقبلي وهذا لا يعتبر مشكلة بالنسبة لي ، العام المقبل سيكون عام أخر وعلينا الفوز في المباريات وما فزت به ليس مهم”.

وبالحديث عن الميركاتو ، ختم أليجري حديثه “باراتيتشي ونيدفيد يعرفان كيف يبنيان الفريق”.

الأكثر مشاهدة