Getty

موقع سبورت 360 – يعيش المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري آخر أيامه كمدرب لليوفنتوس وفقاً لصحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، وذلك بعدما فشل مجدداً في الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

يوفنتوس قام بعدة إنتدابات صيفية أبزرها كان جلب كريستيانو رونالدو والهدف الرئيسي منها كان واضحاً للغاية وهو الحصول على كأس دوري الأبطال التي استعصت عليهم لعدة سنوات.

وبالرغم من هيمنة يوفنتوس المحلية تحت قيادة ماسيميليانو أليجري إلا أن الادارة ليدها هدف واضح في الوقت الحالي وهو ما قد يتسبب في فكرة رحيل الإيطالي عن الفريق، وهنا يأتي دور أحد الرجال الذين رحلوا عن الدوري الإيطالي في الموسم الإيطالي ماوريتسيو ساري.

وفقاً لكالتشيو ميركاتو فإن انقساماً في الرأي في ادارة يوفنتوس عن إمكانية بقاء أليجري أو رحيله ستحدد  قريباً عما إذا كان الفريق سيتحرك نحو ساري أم لا .. ولكن في الوقت الحالي فإن النصف أو أكثر يعتقد أن ساري هو الخليفة المناسب لأليجري.

يُذكر أن ساري في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي استطاع قيادة البلوز لنهائي بطولة الدوري الأوروبي، بالإضافة لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية كما صعد كثالث ترتيب البرميرليج إلى دوري أبطال أوروبا متفوقاً على توتنهام صاحب المركز الرابع، وآرسنال ومانشستر يونايتد صاحبي المركز الخامس والسادس.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري بقاءه في صفوف يوفنتوس الموسم القادم ، إلا أنه طالب الإدارة بإجراء بعض التغييرات لتطوير الفريق أكثر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وخسر يوفنتوس مساء الأحد أمام روما بهدفين دون مقابل ، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي ، وقال المدرب عقبها “لدي أفكار طويلة الأمد ، سألتقي بالرئيس أندريا أنييلي للتفاهم حول الأماكن التي تحتاج للتحسين ، سنقيم هذا العام والعام القادم ، الأمر سيكون أكثر صعوبة بعد ثمانية أعوام من التتويج بالسكوديتو ، علينا التفكير في شيء جديد وعندما تفوز عليك التغيير”.

وأضاف “الإدارة تهتم بالسوق ، العام كان مهماً وفزنا بلقبين وكانت المنافسة في دوري أبطال أوروبا مختلفة ، خرجنا أمام أياكس بظروف صعبة وبغياب 5 لاعبين من صفوفنا ، هنالك 4 بطولات في الموسم القادم ونحتاج لأفكار واضحة”.

وتابع أليجري حديثه “لا يهمني الحديث عن مستقبلي وهذا لا يعتبر مشكلة بالنسبة لي ، العام المقبل سيكون عام أخر وعلينا الفوز في المباريات وما فزت به ليس مهم”.

وبالحديث عن الميركاتو ، ختم أليجري حديثه “باراتيتشي ونيدفيد يعرفان كيف يبنيان الفريق”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – يقترب النجم الشاب والمثير أدريان رابيو لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان والذي كان هدفاً رئيسياً لنادي برشلونة الإسباني، من الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الأحد، على أن شروط الدولي الفرنسي أدريان رابيو صاحب الـ23 عاماً، والتي رفضها نادي برشلونة الإسباني، وافق عليها نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه في الصيف من نادي باريس سان جيرمان في صفقة مجانية.

وأشارت إلى أن أدريان رابيو الذي لم يلعب مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي منذ شهر ديسمبر الماضي، كان يشترط على نادي برشلونة الحصول على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو بجانب مكافأة توقيع العقد، وهو ما رفضه العملاق الكتالوني ليتعاقد مع فرينكي دي يونج بدلاً منه.

وأوضحت أن نادي يوفنتوس الإيطالي لا يمانع على هذه الشروط التي يطالب بها أدريان رابيو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن في حالة تسهيل التحرك بموجب المرسوم الضريبي الجديد الشهير، وإذا حدث ذلك يمكن للبيانكونيري تلبية طلبات اللاعب.

وسيكون لاعب خط الوسط الفرنسي الشاب قادراً على الانضمام إلى أي فريق بشكل مجاني في الميركاتو الصيفي ، وذلك بسبب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية شهر حزيران.

الأكثر مشاهدة