Getty Images

موقع سبورت 360 – حسم المهاجم باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي موقفه من الانتقال إلى إنتر ميلان في صفقة تبادل مع ماورو إيكاردي حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة.

وادعت وسائل الإعلام الإيطالية منذ عدة أسابيع أن هناك خطط لإجراء صفقة تبادل بين إنتر ميلان ويوفنتوس ، وذلك من خلال انتقال باولو ديبالا إلى ميلانو وماورو إيكاردي إلى تورينو.

وكشف خبير الانتقالات ألفريدو بيدولا في مقال نشره اليوم في صحيفة “كورييري ديللو سبورت” أن عملية المفاوضات استأنفت بين الناديان من أجل التوصل إلى صيغة على صفقة تبادل.

وأفادت هذه المصادر أن المهاجم الأرجنتيني يفضل البقاء في يوفنتوس هذا الصيف أو الانتقال إلى نادٍ خارج الدوري الإيطالي ، وبالتالي يرفض أن يكون ضمن أي صفقة جديدة داخل إيطاليا.

وجاءت هذه التطورات بعد تقارير تفيد بأن فريق السيدة العجوز قرر الاستغناء عن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا وعدم فعاليته في مثل هذه المسابقات.

وتؤكد صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أن نجم باليرمو السابق ليس لديه خطط لمغادرة يوفنتوس ، رغم أن هذا قد يتغير بعد لقاء بين نائب الرئيس بافيل نيدفيد ووكيل أعمال اللاعب في الأيام القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة