يسعى يوفنتوس لتدعيم خط الدفاع في الميركاتو الصيفي القادم عبر التعاقد مع مدافع من أعلى طراز، وهناك أسماء عديدة ارتبطت بالنادي في الآونة الأخيرة، كان آخرها وأبرزها الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة.

أكثر من مصدر صحفي أكد رغبة يوفنتوس بالتعاقد مع أومتيتي في حال فشل بالتعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الشباب، والذي من المتوقع انتقاله إلى برشلونة خلال الفترة القادمة.

يوفنتوس كان يريد استغلال قدوم دي ليخت لبرشلونة، لمحاولة إقناع أومتيتي بالانتقال إلى صفوفه، وذلك لأن حظوظه بالمشاركة ستقل كثيراً، لاسيما وأنه فقد مركزه الأساسي هذا الموسم لمصلحة مواطنه كليمون لونجليه، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في ركبته.

اليوم خرجت تقارير جديدة في إيطاليا تؤكد أن يوفنتوس متردد بشأن التوقيع مع المدافع الفرنسي، وعلى الأغلب سيغض النظر عن الصفقة بشكل كامل، وذلك وفقاً لما كشف عنه جيانلوكا دي ماريزيو خبير السوق الإيطالية.

وهناك سببان رئيسيان يدفعان السيدة العجوز للانسحاب من الصفقة، السبب الأول يعود إلى الإصابة الخطيرة والمبهمة التي يعاني منها اللاعب في ركبته، وقد تسببت في غيابه عن معظم مباريات هذا الموسم.

حالة أومتيتي لا تتحسن مع مرور الوقت، وما زال حتى الآن يعاني من مشاكل في الركبة، وذلك يعود إلى رفضه الخضوع لعملية جراحية كما اقترح عليه الأطباء في برشلونة، لأن خضوعه للجراحة كان سيبعده لعدة أشهر عن الملاعب.

السبب الثاني مرتبط بالأول أيضاً، وهو أنه رغم معاناة اللاعب من مشاكل خطيرة في الركبة، إلا أن برشلونة يريد بيعه بمبلغ مرتفع للغاية، وقد يتراوح ما بين 80 إلى 100 مليون يورو، ولن يدفع النادي البيانكونيري مبلغاً كبيراً كهذا للاعب قد يمضي معظم الموسم في العيادة الطبية.

كما يجب الإشارة أيضاً إلى أن أومتيتي لم يقدم أداء جيد في المباريات التي خاضها عقب العودة من الإصابة، واتضح أنه غير جاهز بدنياً بشكل كامل، فحتى الآن ما زال عاجزاً عن استعادة مستواه الحقيقي الذي كان عليه في الموسم الماضي ومع منتخب بلاده فرنسا خلال المونديال، وقد يكون هذا سبب إضافياً يجعل يوفنتوس يخشى التوقيع معه.

الأكثر مشاهدة

التاريخ يؤكد أن لقب الدوري سيحسم في مباراة يوفنتوس القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – يستضيف مساء غد السبت فريق يوفنتوس على ملعبه منافسه فيورنتينا، ضمن فعاليات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 84 نقطة، بفارق 17 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه نابولي.

ويحتاج يوفنتوس نقطتين فقط لضمان تتويجه بلقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي، لذلك فالفوز أمام فيورنتينا هو هدف اليوفي في مباراته القادمة.

التاريخ يقول أن يوفنتوس سيفوز الليلة بكل تأكيد على فيورنتينا، بالنظر لتاريخ مواجهات الفريقين على ملعب “اليوفي الجديد”، حيث انتصر الفريق في جميع اللقاءات التي خاضها على ملعبه ضد الفيولا وعددها سبع مباريات.

getty images

getty images

ونشر موقع يوفنتوس الرسمي على الإنترنت تقريرًا يتحدث فيه عن تاريخ مواجهات يوفنتوس على ملعبه الجديد ضد فيورنتينا.

وكانت أول مواجهة جمعت يوفنتوس وفيورنتينا على ملعب اليوفي الجديد كان في موسم 2011/2012، وانتهت المباراة بفوز السيدة العجوز بهدفين لهدف.

والمواجهة الثانية كانت في موسم 2012/2013، وانتهى اللقاء بفوز يوفنتوس بهدفين نظيفين أحرزهما فوسينيتش، وماتري.

واللقاء الثالث كان في موسم 2013/2014، انتهى بفوز اليوفي بهدفٍ نظيف، وفي موسم 2014/2015 كانت المباراة الرابعة، وانتهت لليوفي بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي موسم 2015/2016، فاز أيضًا يوفنتوس بثلاثة أهداف لهدف، وفي الموسم الذي يليه فاز بهدفين لهدف، وأخيرًا في الموسم الماضي انتصر اليوفي بهدفٍ نظيف.

لذلك كل المؤشرات تؤكد حسم يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي مساء غد أمام خصمه المفضل فيورنتينا الذي لم يتعادل معه حتى طوال المواسم السبعة الماضية.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي بأن نادي يوفنتوس مستعد لبيع نجمه البوسني ميراليم بيانتيش، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر ميراليم بيانيتش صاحب 29 عامًا أحد أبرز لاعبي يوفنتوس في الوقت الحالي، حيث انتقل لصفوف اليوفي صيف عام 2016، قادمًا من فريق روما الإيطالي بمبلغ 28 استرليني.

ولكن أشار موقع “كالتشيو ميركاتو” بأن بالرغم من أهمية اللاعب البوسني بيانيتش، إلا أن إدارة يوفنتوس تفكر بجدية في بيعه.

وأكمل الموقع بأن السبب الوحيد وراء بيع ميراليم بيانيتش هو الحصول على الأموال لتعزيز الفريق بصفقات جديدة خاصةً في مركز خط الدفاع.

وأضاف الموقع أن إدارة يوفنتوس ستبيع لاعبها المميز بيانيتش بمبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو، ويعتبر ريال مدريد الإسباني هو أحد أبرز الفرق الراغبة في ضم النجم البوسني.


الجدير بالذكر أن ميراليم بيانيتش سينتهي عقده مع يوفنتوس في صيف عام 2023، وشارك مع السيدة العجوز حتى الآن في 39 مباراة، ونجح في تسجيل أربعة أهداف، وصنع 6 آخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة