التاريخ يؤكد أن لقب الدوري سيحسم في مباراة يوفنتوس القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – يستضيف مساء غد السبت فريق يوفنتوس على ملعبه منافسه فيورنتينا، ضمن فعاليات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 84 نقطة، بفارق 17 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه نابولي.

ويحتاج يوفنتوس نقطتين فقط لضمان تتويجه بلقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي، لذلك فالفوز أمام فيورنتينا هو هدف اليوفي في مباراته القادمة.

التاريخ يقول أن يوفنتوس سيفوز الليلة بكل تأكيد على فيورنتينا، بالنظر لتاريخ مواجهات الفريقين على ملعب “اليوفي الجديد”، حيث انتصر الفريق في جميع اللقاءات التي خاضها على ملعبه ضد الفيولا وعددها سبع مباريات.

getty images

getty images

ونشر موقع يوفنتوس الرسمي على الإنترنت تقريرًا يتحدث فيه عن تاريخ مواجهات يوفنتوس على ملعبه الجديد ضد فيورنتينا.

وكانت أول مواجهة جمعت يوفنتوس وفيورنتينا على ملعب اليوفي الجديد كان في موسم 2011/2012، وانتهت المباراة بفوز السيدة العجوز بهدفين لهدف.

والمواجهة الثانية كانت في موسم 2012/2013، وانتهى اللقاء بفوز يوفنتوس بهدفين نظيفين أحرزهما فوسينيتش، وماتري.

واللقاء الثالث كان في موسم 2013/2014، انتهى بفوز اليوفي بهدفٍ نظيف، وفي موسم 2014/2015 كانت المباراة الرابعة، وانتهت لليوفي بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي موسم 2015/2016، فاز أيضًا يوفنتوس بثلاثة أهداف لهدف، وفي الموسم الذي يليه فاز بهدفين لهدف، وأخيرًا في الموسم الماضي انتصر اليوفي بهدفٍ نظيف.

لذلك كل المؤشرات تؤكد حسم يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي مساء غد أمام خصمه المفضل فيورنتينا الذي لم يتعادل معه حتى طوال المواسم السبعة الماضية.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي بأن نادي يوفنتوس مستعد لبيع نجمه البوسني ميراليم بيانتيش، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر ميراليم بيانيتش صاحب 29 عامًا أحد أبرز لاعبي يوفنتوس في الوقت الحالي، حيث انتقل لصفوف اليوفي صيف عام 2016، قادمًا من فريق روما الإيطالي بمبلغ 28 استرليني.

ولكن أشار موقع “كالتشيو ميركاتو” بأن بالرغم من أهمية اللاعب البوسني بيانيتش، إلا أن إدارة يوفنتوس تفكر بجدية في بيعه.

وأكمل الموقع بأن السبب الوحيد وراء بيع ميراليم بيانيتش هو الحصول على الأموال لتعزيز الفريق بصفقات جديدة خاصةً في مركز خط الدفاع.

وأضاف الموقع أن إدارة يوفنتوس ستبيع لاعبها المميز بيانيتش بمبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو، ويعتبر ريال مدريد الإسباني هو أحد أبرز الفرق الراغبة في ضم النجم البوسني.


الجدير بالذكر أن ميراليم بيانيتش سينتهي عقده مع يوفنتوس في صيف عام 2023، وشارك مع السيدة العجوز حتى الآن في 39 مباراة، ونجح في تسجيل أربعة أهداف، وصنع 6 آخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – صرح أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس لم يساعد السيدة العجوز على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان يوفنتوس قد خرج مساء يوم الثلاثاء الماضي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته الغير متوقعة على ملعبه أمام أياكس بهدفين لهدف، ليتأهل الفريق الهولندي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل الصيف الماضي لصفوف يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد الإسباني، والهدف هو التتويج بدوري أبطال أوروبا، ولكنه فشل في مهمته.

وتحدث دي لورينتيس حسب موقع “فوتبول إيطاليا” قائلاً “كريستيانو رونالدو لم يساعد فريقه يوفنتوس على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، الفريق هو الذي يقودك إلى تحقيق الانتصارات”.

وأضاف “ليلة أمس، شاهدت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، كان ذلك بمثابة عالم جديد بالنسبة لي، وقلت لنفسي هذه هي كرة القدم”.


وتابع “نهج إيطاليا مازال في العصور ما قبل التاريخ، ويبدو كما أننا لا نريد الاستمتاع بكرة القدم، وفقط نريد الاختباء وراء التكتيك، هذا هو الخطر الحقيقي عندما تواجه مثلاً فريقًا من إنجلترا”.

الجدير بالذكر أن نابولي سيواجه مساء اليوم الخميس فريق آرسنال في إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الجانرز بهدفين نظيفين على ملعبه “الإمارات”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة