Getty

موقع سبورت 360 – أعلن المدافع الإيطالي والذي يمثل فريق يوفنتوس أندريا بارزالي اعتزاله كرة القدم بعد انتهاء موسمه الحالي والأخير له مع اليوفي.

صاحب الـ 37 عام حالياً يقضي موسمه الثامن مع البيانكونيري وقد شهدت مسيرته مع فريق السيدة العجوز تتويجه بألقاب كثيرة أخرها سيكون هذا الموسم وهو السكوديتو التي تعد حصول يوفنتوس عليه مسألة وقت.

بارزالي كان قد انتقل لصفوف يوفنتوس في عام 2011 قادماً من فولفسبورج الألماني، والذي قد حصل معه هو الآخر على لقب البوندزليجا في موسم 2008-2009.

وقد حقق بارزالي الألقاب التالية في مسيرته:

7 ألقاب سكوديتو مع يوفنتوس حتى الآن وقد يكون هذا العام هو لقبه الثامن، لقب السوبر الغيطالي في 4 مناسبات، كأس إيطاليا في 4 مناسبات، لقب البوندزليجا في مناسبة واحدة، كما كان أحد عناصر المنتخب الإيطالي الذي توج بلقب كأس العالم في 2006.

الأكثر مشاهدة

سبال يصفع يوفنتوس ويؤجل احتفاله بالدوري الإيطالي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – تأجلت احتفالات يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم 2018-2019 بعد خسارته مساء اليوم أمام فريق سبال بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الثانية والثلاثين على ملعب باولو موتزا.

وافتتح نادي السيدة العجوز باب التسجيل عن طريق المهاجم الشاب مويس كين في الدقيقة الثلاثين من زمن الشوط الأول ، وذلك عندما سدد اللاعب الإيطالي تسديدة قوية على يسار الحارس من على حافة خارج منطقة الجزاء.

وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل عن طريق المدافع كيفين بونيفازي في الدقيقة التاسعة والأربعين من الشط الثاني، فيما اضاف سيرجيو فلوكاري الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والسبعين من تمريرة داخل منطقة الجزاء.

وكان يوفنتوس بحاجة إلى نقطة واحدة فقط ضد سبال من أجل تأمين لقب الدوري الإيطالي الثامن على التوالي والخامس والثلاثين في تاريخه ، لكنه تعثر في الوقت الذي كان يستعد به الجميع للاحتفال باللقب قبل الالتفات إلى دوري أبطال أوروبا.

وسيصبح فريق المدرب ماسيمليانو أليجري صاحب أطول سلسلة ألقاب في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى ، متجاوزاً الألقاب السبعة على التوالي التي فاز بها أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي بين عامي 2002 و 2008.

وتجمد رصيد يوفنتوس بعد هذه الخسارة الغير متوقعة عند النقطة الرابعة والثمانين في المركز الأول في الترتيب العام للدوري الإيطالي لكرة القدم ، في حين رفع سبال رصيده إلى النقطة الخامسة والثلاثين في المركز الثالث عشر.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تمكن مويس كين نجم نادي يوفنتوس من تسجيل هدفه السادس هذا الموسم في الدوري الإيطالي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الكالتشيو للموسم الحالي 2018-2019.

وتشير النتيجة قبل 10 دقائق من نهاية المباراة إلى تقدم نادي سبال في النتيجة بهدفين مقابل هدف ليتأجل تتويج يوفنتوس بالقب في حال نهاية المباراة بتلك النتيجة.

وقد افتتحت السيدة العجوز أهداف المباراة عن طريق النجم الشاب صاحب ال19 عاماً، مويس كين بهدف سجله في الدقيقة 30 من عمر اللقاء بعد تحويله لتسديدة كانسيلو في المرمى.

وبهذا الهدف الذي سجله مويس كين يتخطى رقم ديل بييرو أسطورة نادي يوفنتوس، بالإضافة إلى كسر رقم قياسي تاريخي في الكالتشيو بعد أن أصبح رصيده 6 أهداف وقد في 4 مباريات متتالية.

الرقم الأول يقول إن في نفس العمر وهو 19 عاماً، سجل ديل بييرو فقط 5 أهداف في الدوري، بينما كين سجل 6، والرقم القياسي أنه أصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي يسجل في 4 مباريات متتالية.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة