(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تمكن مويس كين نجم نادي يوفنتوس من تسجيل هدفه السادس هذا الموسم في الدوري الإيطالي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الكالتشيو للموسم الحالي 2018-2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتشير النتيجة قبل 10 دقائق من نهاية المباراة إلى تقدم نادي سبال في النتيجة بهدفين مقابل هدف ليتأجل تتويج يوفنتوس بالقب في حال نهاية المباراة بتلك النتيجة.

وقد افتتحت السيدة العجوز أهداف المباراة عن طريق النجم الشاب صاحب ال19 عاماً، مويس كين بهدف سجله في الدقيقة 30 من عمر اللقاء بعد تحويله لتسديدة كانسيلو في المرمى.

وبهذا الهدف الذي سجله مويس كين يتخطى رقم ديل بييرو أسطورة نادي يوفنتوس، بالإضافة إلى كسر رقم قياسي تاريخي في الكالتشيو بعد أن أصبح رصيده 6 أهداف وقد في 4 مباريات متتالية.

الرقم الأول يقول إن في نفس العمر وهو 19 عاماً، سجل ديل بييرو فقط 5 أهداف في الدوري، بينما كين سجل 6، والرقم القياسي أنه أصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي يسجل في 4 مباريات متتالية.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تمكن النجم الإيطالي الشاب الجديد لنادي يوفنتوس من تسجيل هدف جديد وذلك في شباك فريق سبال ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من موسم 2018-2019 وذلك في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وبهذا الهدف يكون يوفنتوس قد أصبح رسمياً هو بطل الكالتشيو لهذا الموسم للمرة الثامنة على التوالي، وإذا انتهت المباراة بنفس النتيجة أو حتى بالتعادل ستتوج السيدة العجوز على عرش الكرة الإيطالية من جديد.

وجاء هدف المباراة الوحيد حتى الآن من النجم المتألق مويس كين الذي حول تسديدة جواو كانسيلو الطائشة والتي كادت أن تغادر الملعب، لتتحول إلى الشباك.

وقد سجل مويس كين بهذا الهدف، هدفه السادس من 9 تسديدات فقط على المرمى مما يؤكد على فعاليته الكبيرة، ليصبح ثالث هدافي الفريق بالرغم من عدم مشاركته في الكثير من المباريات.

شاهد الهدف:

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يواصل اللاعب الإيطالي الشاب مويس كين تألقه في الملاعب الإيطالية بعدما استطاع تسجيل هدف جديد في مباراة فريقه يوفنتوس اليوم أمام سبال في الدوري الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

صاحب الـ 19 عام يقدم موسم مثالي على الصعيد التهديفي، وسجله في الآونة الأخيرة يُثبت أنه نجم صاعد بقوة في الملاعب الإيطالية والأوروبية بصفة عامة.

وقد تمكن مويس كين في التسجيل في 6 مناسبات متتالية شارك فيها مع فريقه يوفنتوس ومنتخب بلاده إيطاليا وجاءت هذه الأهداف أمام كل من منتخبي فنلندنا وليشتنشتاين، وأندية إمبولي، ميلان، كالياري واليوم أمام سبال.

وقد يكون هدف مويس كين هدفاً تاريخياً اليوم وذلك لأن يوفنتوس سيضمن تحقيق لقبه المفضل السكوديتو اليوم في حالة استمرار فوز البيانكونيري أمام نظيره سبال.

يذكر أن مويس كين استطاع هذا الموسم تسجيل 6 أهداف في الدوري الإيطالي في المجمل، وهو ثالث هدافي يوفنتوس هذا الموسم خلف ماندزوكيتش والمتصدر كريستيانو رونالدو.

الأكثر مشاهدة