(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يسعى نادي يوفنتوس الحصول على لقب الدوري الإيطالي هذا اليوم بشكل رسمي في حال فوزه على فريق سبال أو حتى تحقيق التعادل فقط حيث يكفيه الحصول على نقطة وحيدة للفوز باللقب الثامن على التوالي.

ويعتبر هذا اللقب الذي يقترب نادي يوفنتوس من تحقيقه سيكون الثامن على التوالي والخامس في حقبة المدرب ماسيمليانو أليجري بعد 3 ألقاب حققها المدرب السابق أنتونيو كونتي.

ورغبة في تحقيق الأرقام القياسية فإن نادي السيدة العجوز سيصل إلى رقم فريد من نوعه للمرة الأولى في تاريخ الكرة الإيطالية بشكل عام وبالأخص في بطولة الدوري.

بتحقيق اليوفي في تلك الجولة سيكون أول فريق في تاريخ الكالتشيو يحقق اللقب قبل 6 أسابيع من نهاية الموسم حيث لم ينجح أي فريق من قبل في الفوز باللقب قبل نهاية الموسم بكل هذه المدة.

ويملك الرقم الحالي 3 فرق كاملة حيث انهى تورينو الدوري في موسم 1947-1948 وفيورنتينا فاز بموسم 1955-1956 وانتر في موسم 2006-2007 قبل نهاية الموسم ب5 جولات.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أليجري يعلن عن تشكيلة يوفنتوس الرسمية ضد سبال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس عن تشكيلته الرسمية للمباراة المقررة أمام سبال في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويحتاج فريق السيدة العجوز إلى نقطة واحدة فقط خلال المباراة أمام سبال التي ستقام على ملعب باولو موتزا من أجل الحصول على لقب السكوديتو الثامن على التوالي.

وقرر مدرب يوفنتوس إراحة عدد كبير من لاعبيه في مباراة اليوم ، مثل كريستيانو رونالدو، فيدريكو برنارديشي، ماريو ماندزوكيتش، أليكس ساندرو وميرالم بيانيتش وآخرين.

وشهدت التشكيلة الرسمية أمام سيال عودة اللاعب خوان كوادرادو ، والذي يشارك لأول مرة بعد أربعة أشهر عقب تعافيه من مشكلة عانى منها في الرباط الغضروف المفصلي.

تشكيلة يوفنتوس ضد سبال: بيرن، دي تشيليو، بارزالي، جوزتي، سبينازولا، كوادرادو، بينتانكور، كاستانوس، كانسيلو، باولو ديبالا ، كين.

لاعبو يوفنتوس على مقاعد البدلاء: تشيزني، بينسوجليو ، خضيرة، أليكس ساندرو، بونوتشي، برنارديشي، مافيديدي، نيكولوسي كافيلي.

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن يوفنتوس مصمم على التعاقد مع النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس الذي يلعب في صفوف بنفيكا خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبعث يوفنتوس كشافيه لحضور مباراة بنفيكا وفرانكفورت يوم الخميس الماضي في ذهاب ربع نهائي بطولة اليوروبا ليج، وذلك من أجل مراقبة جواو فيليكس الذي سجل 3 أهداف وصنع الهدف الرابع، وقاد فريقه للفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن يوفنتوس حسم قراره بالتوقيع مع فيليكس صاحب 19 عام، لكن المشكلة تكمن في سعره المرتفع، حيث لن يسمح بنفيكا برحيله بأقل من 100 مليون يورو.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس سيعرض باولو ديبالا للبيع في الميركاتو الصيفي من أجل تمويل صفقة جواو فيليكس، ومن الممكن أن يصل سعر النجم الأرجنتيني إلى 100 مليون، فهناك عدة أندية مستعدة للحصول على خدماته مقابل هذا المبلغ.

ولن تكون مهمة النادي البيانكونيري سهلة بالتعاقد مع فيليكس، حيث يحظى اللاعب باهتمام كبار أندية أوروبا مثل ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، آرسنال وتوتنهام.

يذكر أن فيليكس خاض مع بنفيكا هذا الموسم 37 مباراة في مختلف البطولات، ونجح في تسجيل 15 هدفاً وصنع 7 آخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة