Getty Images

موقع سبورت 360 ـ على خلفية حضوره للمؤتمر العالمي لكرة القدم، تحدث المدرب الإيطالي فابيو كابيلو لصحيفة “ماركا” الإسبانية، حيث ناقش عدة قضايا تخص ناديه السابق ريال مدريد.

موسم ريال مدريد: “أقول دائمًا أن ريال مدريد، وبرشلونة، يبدأن المباريات متقدمان بهدف لصفر، إذا كنت ترغب في التغلب عليهما، يجب عليك إحراز هدفين على الأقل ، هذا العام افتقد ريال مدريد (1ـ0) ، وبدأ بنتيجة (0ـ0) مثل الآخرين، وهذا هو السبب في أنه واجه الكثير من الصعوبات، والآن نرى ما يحدث في يوفنتوس مع كريستيانو. مع البرتغالي ، كانت دفاعات المنافسين خائفة للغاية، والآن ليست كذلك..”

خطط ريال مدريد في سوق الانتقالات:”هذا من اختصاص زيدان ، عليك أن تسأله ، هناك ثلاثة لاعبين جيدين عليهم ضمهم، وهم يعرفون من هم”.

يوفنتوس المفضل للتتويج بدوري الأبطال: “إنهم أحد المرشحين الرئيسيين، ونحن نعلم مدى حسم رونالدو في هذه الأدوار. لكن بالنسبة لي ، مانشستر سيتي هو المرشح المفضل..”

الأفضل من بين رونالدو ميسي: “كلاهما لاعب عظيم، لكن أحدهم عبقري وهو ميسي، والآخر خارج عن الإطار المتعارف عليه. الفارق كبير للغاية لأن العبقري يفعل أشياء لا تعتقد أنه يمكن القيام بها”.

زيدان: “لقد فاجأني كثيرًا ، حقًا ، أعتقد أنه الآن يتمتع بسلطة أكبر من ذي قبل، عودته للمرة الثانية جعلت فلورنتيو بيريز يضع في يده المزيد من السلطة ليوافق على تدريب الفريق لفترة ثانية.”

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أماط ماسيمليانو أليجري، مدرب نادي يوفنتوس، اللثام عن قائمة فريق السيدة العجوز التي ستواجه سبال، مساء غد السبت، ضمن فعاليات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وشهدت قائمة يوفنتوس، غياب عدد من لاعبي الفريق، لإراحتهم استعداداً لمباراة آياكس أمستردام، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأتي كريستيانو رونالدو على رأس غيابات يوفنتوس، كما ينضم إليه كل من جيورجيو كيليني، وإيمري تشان، وميراليم بيانيتش، وماندزوكيتش ودوجلاس كوستا.

وسيكون التعادل مع سبال المتواضع، غداً السبت، كافياً ليوفنتوس للاحتفال بالفوز بلقب الدوري الإيطالي، للمرة الثامنة على التوالي، وهو رقم قياسي مع تبقي 6 مباريات عن نهاية الكالتشيو.

ويستعد يوفنتوس لتحقيق أكبر سلسلة انتصارات في الدوريات الخمس الكبرى، كما أنه سيصبح أول فريق يضمن الفوز باللقب هذا الموسم.

وجاءت قائمة يوفنتوس على النحو الآتي:

تشيزني، بيرين، بنسوليو، دي تشيليو، ساندرو، بارزالي، بونوتشي، كانسيلو، سبينازولا، كوكولو، جوزي، خضيرة، بنتانكور، كاستانوس، نيكولاسي كافيليا، ديبالا، كوادرادو، مويس كين، بيرنارديسكي ومافيديدي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

عاجل .. كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة يوفنتوس وسبال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري عن إراحة بعض اللاعبين الذين خاضوا مباراة يوفتوس وأياكس أمستردام الأربعاء الماضي خلال المباراة القادمة ضد سبال في الدوري الإيطالي.

ويلعب يوفنتوس أمام سبال يوم السبت ضمن الجولة 32 من الدوري ، قبل استضافة أياكس في تورينو عقب التعادل بهدفٍ مقابل هدف في أمستردام ضمن ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي “سأقوم بتقييم جلسة التدريب التي أقيمت اليوم الجمعة ، هنالك لاعبين سيحصلون على الراحة ضد سبال ، لن أقوم بالمخاطرة بكريستيانو رونالدو ، لأن ذلك لا معنى له ، ولن أخاطر باللاعبين الذين لعبوا فترة التوقف الدولي”.

وأضاف “سأقوم بتعيين فريق قوي وعادل للتحدي الذي ينتظرنا والفرصة ستكون للشباب، رونالدو سيرتاح غداً ، بونوتشي أيضاً رغم عدم معاناته من أي مشاكل ، سأعتمد على ماتيا بيرين وخوان كوادرادو أيضاً ، ومويس كين جاهز للعب”.

وفوز يوفنتوس على سبال يتوجه بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي بشكلٍ رسمي ، أليجري علق على هذا الإنجاز بقوله “سيتم تأجيل الاحتفالات لما بعد مباراة أياكس ، لكن غداً قد يكون يوماً غير عادياً ، الفضل يعود للعمل الرائع الذي يقوم به النادي”.

وختم “الفوز بالسكوديتو مصدر فخر بالنسبة لي ، من المهم أن تعمل في نادٍ يسمح لك بالفوز بخمسة ألقاب متتالية”.

يذكر أن يوفنتوس يمتلك 84 نقطة بعد مرور 31 جولة ، بفارق 20 نقطة عن نابولي الذي يحتل المركز الثاني.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة