(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يبدو وأن نادي يوفنتوس لديه السلاح السحري لضم نجم فريق فيورنتينا، فيدريكو كييزا المطلوب من كل الكبار في إيطاليا بعد الموسم الرائع الذي يقدمه حالياً مع الفيولا.

وترغب أندية يوفنتوس ونابولي وميلان وانتر ميلان وتشيلسي الإنجليزي في ضم اللاعب الإيطالي الذي يلعب في مركز الجناح وساهم في تسجيل العديد من الأهداف لفريقه هذا الموسم.

صحيفة “توتوسبورت” أكدت أن إدارة السيدة العجوز لديها السلاح السري للتعاقد مع كييزا، ويكمن السر في لاعب نادي يوفنتوس المعار لنادي أودينيزي والذي يأمل فيورنتينا في ضمه.

اللاعب هو رولاندو ماندرجورا، الذي يلعب لنادي أودينيزي الإيطالي معاراً من نادي يوفنتوس، والذي يأمل فيورنتينا في ضمه لذلك قد يقوم اليوفي بإعادة لاعبهم ووضعه ضمن الصفقة التي قد تُحسم للبيانكونيري.

ويقدر سعر كييزا في الكرة الإيطالية ما يقرب من 60 مليون يورو نظراً للأدوار المتعددة التي يقوم بها اللاعب بالإضافة إلى عمره حيث يبلغ 21 عاماً فقط.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الأحد، على أن نادي يوفنتوس هو الخيار الأول بالنسبة للنجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، قد ينتهي به المطاف في نهاية الموسم بالانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقالت أن الكرواتي إيفان راكيتيتش أحد أعمدة نادي برشلونة الإسباني في السنوات القليلة الماضية، أعطى موافقته على الانتقال إلى السيدة العجوز في الصيف، وذلك بعد تعاقد فريقه مع الهولندي فرينكي دي يونج.

وأشارت إلى أن راكيتيتش وصيف العالم مع منتخب بلاده كرواتيا، فضل الانتقال إلى نادي يوفنتوس على بعض الأندية الإيطالية الأخرى التي كانت ترغب في التعاقد معه، وقد حسمه مستقبله بالرحيل عن برشلونة بعد التعاقد مع دي يونج وبالإضافة إلى التماطل في تجديد عقده وتحسين راتبه.

يذكر أن الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي ينتهي عقده مع نادي برشلونة الإسباني في عام 2021، يجذب أيضاً اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه النرويجي أولي جونار سولشاير.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يوفنتوس في طريقه لتحقيق رقم قياسي تاريخي في الكالشيو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

اقترب نادي يوفنتوس كثيراً من تحقيق لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد فوزه أمس على غريم ميلان، حيث أصبح يحتاج إلى 3 نقاط فقط للتويج رسمياً بالاسكوديتو.

وحقق يوفنتوس أمس فوزاً مهماً وصعباً على غريمه التاريخي ميلان بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورين ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر الدوري الإيطالي.

واقتنص يوفنتوس فوزاً حاسماً في طريقه للفوز بالدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي، حيث رفع رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 84 من 31 مباراة خاضها هذا الموسم في الكالشيو، الرقم التاريخي الذي لم يحققه يوفنتوس من قبل بعد مرور نفس المدة من عمر الدوري الإيطالي.

وأصبح يوفنتوس على مقربة من تجاوز عدد المئة نقطة في الدوري الإيطالي هذا الموسم وتجاوز رقمه القياسي المسجل ب102 نقطة في موسم واحد بالدوري الإيطالي.

ويتبقى ليوفنتوس 7 مباريات هذا الموسم في الدوري الإيطالي، حيث تحتاج السيدة العجوز للفوز في 6 مباريات منهم وتعادل مبارة أخرى لتجاوز عدد ال 102 نقطة المسجلة في تاريخ الفريق بالدوري الإيطالي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة