(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تشتعل أجواء الميركاتو في الدوري الإيطالي، وبعد فترة التوقف الدولي، ازدادت الشائعات التي تخص نجوم منتخب إيطاليا ولاعبي الفرق الإيطالية الكبرى.

وهذه المرة من موقع “كالتشيو ميركاتو” الشهير، حيث كشف عن وجود احتمالية صفقة تبادلية بين ناديي يوفنتوس وروما، لاستبدال كل من نيكولو زانيولو نجم روما الشاب، مع نجم منتخب إيطاليا الحالي ونجم يوفنتوس المتألق مويس كين.

وبدأ الموقع المختص في أخبار سوق الإنتقالات، ونقل بعض التصريحات عن زانيولو بعد الفوز الماضي على فنلندا في تصفيات الأمم الأوروبية قائلاً:” مويس كين زميلي في الغرقة منذ مدة طويلة، لأننا نعرف بعضنا البعض منذ أن كنا في منتخبات الناشئين”.

وأكمل قائلاً:” كين يملك حس فكاهي لا استطيع الاستغناء عنه، نعيش أوقات ممتعة في التوقفات الدولية” جائت تلك التصريحات بعدما أصبح زانيولو على رادار نادي يوفنتوس.

أما عن مويس كين فإن اللاعب لم يجدد عقده حتى الآن مع نادي يوفنتوس وهو ينتهي في عام 2020، وسيكون من الصعب على إدارة النادي الإيطالي ترك واحد من نجوم منتخب إيطاليا حالياً، ليرحل بشكل مجاني.

وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا لم يصل إلى اتفاق حتى الآن مع فابيو باريتشي حيث يأمل اللاعب في المشاركة كأساسي الموسم المقبل وهو ما يبدو سيكون متاحاً خصوصاً وأن ماريو ماندزوكيتش لم يجدد عقده هو الآخر وقد يرحل لذلك لم يتبقى سوى كين.

ولكن التكهنات في الصحافة الإيطالية تقول إن في حالة عدم تجديد مويس كين لعقده (وهو أمر مستبعد نوعا ما) سيقوم بإبرام صفقة تبادلية مع نادي روما للتعاقد مع زانيولو الذي يجيد اللعب في مركز الجناح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة