getty images

موقع سبورت 360 – ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” نقلاً عن موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن إدارة نادي يوفنتوس عازمة على التعاقد مع اليوناني كوستاس مانولاس مدافع فريق روما، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان كوستاس مانولاس قد انتقل للعب في صفوف روما في صيف عام 2014، قادمًا من فريق أولمبياكوس اليوناني بمبلغ 15 مليون يورو تقريبًا.

وأصبح بعدها كوستاس مانولاس واحدًا من أبرز مدافعي الدوري الإيطالي والقارة العجوز، وزادت شهرته أكثر بكل تأكيد بعد هدفه الحاسم في مرمى برشلونة الإسباني الموسم الماضي الذي تأهل به روما لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الشبكة بأن يوفنتوس يضع كوستاس مانولاس ضمن أولوياته في الصيف المقبل من أجل تعزيز خط دفاع البيانكونيري بلاعبين جدد، خاصةً بعد صعوبة التعاقد مع دي ليخت مدافع أياكس الهولندي الذي سينضم لفريق برشلونة الإسباني بشكل كبير في الصيف.

وأكملت الشبكة أن بالرغم من أن المدافع اليوناني سيكون مكلفًا للغاية، إلا أن إدارة يوفنتوس ترغب في الظفر بخدمات اللاعب صاحب 27 عامًا.

وأضافت الشبكة بأن يوفنتوس ليس الفريق الوحيد المهتم بضم كوستاس مانولاس، ولكن يتواجد أيضًا أتلتيكو مدريد الإسباني، وجاره ريال مدريد، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن عقد كوستاس مانولاس سينتهي مع فريقه روما في صيف عام 2022.

لماذا يعاني كوتينيو في برشلونة .. ميسي السبب؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة