رونالدو يسعى لتحقيق 3 أرقام في مباراة يوفنتوس القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي إيميج

خطف كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الأضواء كعادته في الأيام القليلة الماضية بعد تسجيله هاتريك في شباك أتلتيكو مدريد وقيادة فريقه للتأهل إلى ربع النهائي رغم الهزيمة في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

ويسعى رونالدو لمواصلة التألق في مباراة جنوى غداً التي ستقام على ملعب “مارنسي” لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الإيطالي، وذلك من أجل تحقيق 3 أرقام مهمة.

وسيحاول صاروخ ماديرا جاهداً هز شباك جنوى لكي يستعيد صدارة الهدافين بعد ان خسرها في الجولة الماضية لمصلحة فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا الذي وصله لهدفه رقم 20، بين ما زال رصيد رونالدو متجمداً عند 19 هدف.

الإنجاز الثاني الذي يبحث عنه الدون هو معادلة الرقم القياسي لغريمه التقليدي ليونيل ميسي، حيث نجح الأخير في تسجيل 20 هدف أو أكثر في بطولة الدوري خلال 11 موسم، ويفصل رونالدو عن تحقيقه هذا الإنجاز هدف واحد فقط.

أما الرقم الثالث والأخير الذي سيحققه رونالدو بهز شباك المرمى غداً بأنه سيصبح أول لاعب يسجل 20 هدف أو أكثر في ثلاث دوريات أوروبية كبرى خلال موسم واحد، فقد تخطى هذا الحاجز في الدوري الإنجليزي، وفعل الأمر ذاته في 9 مواسم بالدوري الإسباني، وأصبح على بعد هدف واحد لتكرار الأمر ذاته في الكالتشيو.

الأكثر مشاهدة

calcio mercato

موقع سبورت 360 – قدم نادي يوفنتوس، وعداً خاصاً للأرجنتيني باولو ديبالا، بشأن مناقشة مستقبل النجم الأرجنتيني، حيث تنوي إدارة البيانكونيري ربط الاتصال بمحيط راقص التانجو لتحديد مصيره.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن إدارة يوفنتوس وعدت باولو ديبالا بفتح قنوات الاتصال مع وكيل أعماله، من أجل تباحث سبل تمديد عقد النجم الأرجنتيني وحسم مستقبله في أقرب وقت ممكن.

وأوضح الموقع المذكور، أن يوفنتوس يستعد لعقد اجتماع مع ممثلي باولو ديبالا في نهاية الموسم الحالي، وستشهد الجلسة تقييم دور صانع الألعاب الأرجنتيني في النادي الإيطالي خلال الموسم الحالي.

وأكد الموقع الإيطالي، أن ديبالا يريد الحصول على دور مركزي مع يوفنتوس، كما أن إدارة السيدة العجوز تحرص على إبقاء النجم الأرجنتيني في تورينو.

وتراجع دور ديبالا مع السيدة العجوز، إذ جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد، لحساب إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – عقد مجلس إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اجتماعاً اليوم الجمعة من أجل دراسة تقديم شكوى ضد كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس بسبب احتفاله المثير للجدل يوم الثلاثاء الماضي في ملعب أليانز ستاديوم.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن الجميع في أتلتيكو مدريد يشعر بالضيق الشديد إزاء الطريقة التي احتفل بها كريستيانو رونالدو في نهاية مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا عندما وضع يديه على عضوه التناسلي.

واعتبرت الصحيفة أن اللفتة التي قام بها اللاعب البرتغالي تشبه تماماً الاحتفال الذي قام به دييجو بابلو سيميوني بعد تسجيل الهدف الأول في مباراة الذهاب في ملعب واندا متروبوليتانو ، مما كلفه غرامة بقيمة 20.000 يورو للسلوك غير اللائق.

وتكمن الاختلافات بين احتفال رونالدو وسيميوني حسب الصحيفة بأن المدرب الأرجنتيني قام بذلك أمام جماهيره ، وهو أمر يمكن رؤيته بوضوح من الصور ومن تصريحاته بعد المباراة ، بينما فعل رونالدو ذلك في وسط الميدان وأمام أعين الكاميرات عندما قال “أبناء العاهر***”.

وبسبب هذه الإهانات والإيماءات التي حدثت في نهاية اللقاء ، يفكر أتلتيكو مدريد وفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو وصحيفة “آس” بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم احتجاجاً على تصرفات المهاجم البرتغالي الغير مقبولة حسب وصفه.

وفي حالة معاقبة كريستيانو رونالدو على هذه التصرفات ، يمكن أن تكون شكل العقوبة بقيمة مالية كما في حالة المدرب دييجو بابلو سيميوني ، أو الإيقاف من مباراة واحدة إلى ثلاث مباريات في حال ثبوت قيام اللاعب البرتغالي بالتحريض على العنف.

الأكثر مشاهدة