calcio mercato

موقع سبورت 360 – قدم نادي يوفنتوس، وعداً خاصاً للأرجنتيني باولو ديبالا، بشأن مناقشة مستقبل النجم الأرجنتيني، حيث تنوي إدارة البيانكونيري ربط الاتصال بمحيط راقص التانجو لتحديد مصيره.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن إدارة يوفنتوس وعدت باولو ديبالا بفتح قنوات الاتصال مع وكيل أعماله، من أجل تباحث سبل تمديد عقد النجم الأرجنتيني وحسم مستقبله في أقرب وقت ممكن.

وأوضح الموقع المذكور، أن يوفنتوس يستعد لعقد اجتماع مع ممثلي باولو ديبالا في نهاية الموسم الحالي، وستشهد الجلسة تقييم دور صانع الألعاب الأرجنتيني في النادي الإيطالي خلال الموسم الحالي.

وأكد الموقع الإيطالي، أن ديبالا يريد الحصول على دور مركزي مع يوفنتوس، كما أن إدارة السيدة العجوز تحرص على إبقاء النجم الأرجنتيني في تورينو.

وتراجع دور ديبالا مع السيدة العجوز، إذ جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد، لحساب إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – عقد مجلس إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اجتماعاً اليوم الجمعة من أجل دراسة تقديم شكوى ضد كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس بسبب احتفاله المثير للجدل يوم الثلاثاء الماضي في ملعب أليانز ستاديوم.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن الجميع في أتلتيكو مدريد يشعر بالضيق الشديد إزاء الطريقة التي احتفل بها كريستيانو رونالدو في نهاية مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا عندما وضع يديه على عضوه التناسلي.

واعتبرت الصحيفة أن اللفتة التي قام بها اللاعب البرتغالي تشبه تماماً الاحتفال الذي قام به دييجو بابلو سيميوني بعد تسجيل الهدف الأول في مباراة الذهاب في ملعب واندا متروبوليتانو ، مما كلفه غرامة بقيمة 20.000 يورو للسلوك غير اللائق.

وتكمن الاختلافات بين احتفال رونالدو وسيميوني حسب الصحيفة بأن المدرب الأرجنتيني قام بذلك أمام جماهيره ، وهو أمر يمكن رؤيته بوضوح من الصور ومن تصريحاته بعد المباراة ، بينما فعل رونالدو ذلك في وسط الميدان وأمام أعين الكاميرات عندما قال “أبناء العاهر***”.

وبسبب هذه الإهانات والإيماءات التي حدثت في نهاية اللقاء ، يفكر أتلتيكو مدريد وفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو وصحيفة “آس” بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم احتجاجاً على تصرفات المهاجم البرتغالي الغير مقبولة حسب وصفه.

وفي حالة معاقبة كريستيانو رونالدو على هذه التصرفات ، يمكن أن تكون شكل العقوبة بقيمة مالية كما في حالة المدرب دييجو بابلو سيميوني ، أو الإيقاف من مباراة واحدة إلى ثلاث مباريات في حال ثبوت قيام اللاعب البرتغالي بالتحريض على العنف.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تحدث ليوناردو بونوتشي، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي عن القرعة التي أوقعت فريقه ضد فريق أياكس أمستردام الهولندي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقد نشر الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي تصريحات لاعب ومدافع نادي السيدة العجوز حيث قال:” لقد عرفنا الأخبار بعدما أنهينا تدريبات اليوم وعلمنا بمنافسنا الجديد”.

وأضاف:” مواجهة أياكس ستكون ممتعة ضد فريق عظيم ومنظم، لقد أطاحوا بحامل اللقب ولديهم لاعبين مميزين للغاية، علينا توخي الحذر”.

وأضاف:” نحن جاهزون لتقديم مبارتين هامتين في الذهاب والإياب لقد وصلنا لمستوى جيد وعلينا مواصلة تقديم أفضل ما لدينا في الأوقات المقبلة”.

وأختتم قائلاً:” نريد لجماهيرنا أن تعيش ليالي مميزة أخرى، تلك كالساحرة التي قدمناها ضد أتليتكو مدريد، علينا تكرار ما حدث وأن نفوز فيما تبقى من مباريات”.

وقد تأهل يوفنتوس إلى الدور ربع النهائي بعد أن خسر مباراة الذهاب ضد اتليتكو مدريد بهدفين مقابل لا شئ، ورد تلك الخسارة بإنتصار كبير على ملعب “أليانز أرينا” بنتيجة 3-0.

الأكثر مشاهدة