موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن “توتوسبورت” الإيطالية بأن فابيو باتاريسي المدير الرياضي لفريق يوفنتوس قد وعد جماهير اليوفي بالتعاقد مع كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأصبح النجم الشاب الفرنسي كيليان مبابي واحدًا من أهم لاعبي كرة القدم في العالم، بعد أدائه الرائع مع منتخب بلاده في كأس العالم الماضية، والتتويج باللقب، وهذا الموسم أيضًا يقدم مستويات مميزة للغاية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن هذا الموسم يعد الأفضل له من حيث الأداء والقدرة التهديفية، بتسجيله 25 هدفًا حتى الآن، ليكون ثاني هدافي الدوريات الأوروبية بعد الأسطورة ليونيل ميسي.

وأكملت الصحيفة أن العديد من جماهير يوفنتوس قد انتظرت فابيو باتاريسي الذي حضر لأحد المطاعم في تورينو للالتحاق بالنجم البرتغالي رونالدو رفقة زملائه في الفريق كانسيلو، وإيمري تشان، ووكيل أعماله خورخي مينديز.

وطالبت الجماهير من فابيو باتاريسي التعاقد مع كيليان مبابي، ووعد المدير الرياضي أنصار السيدة العجوز بفعل كل شيء من أجل التعاقد معه.

وأوضحت “آس” أن يوفنتوس سيجد منافسة شرسة على التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف المقبل، خاصةً مع رغبة نادي ريال مدريد في الظفر بخدماته.

لماذا تأخر تطبيق تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي ؟

الأكثر مشاهدة

Sky Sports

موقع سبورت 360 – علق كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي نابولي، على الثلاثية التي سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرمى أتلتيكو مدريد، مساء أمس الثلاثاء، والتي قاد بها يوفنتوس للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية لشبكة (سكاي سبورتس): “الكل ينتظر أن ينخفض مستوى كريستيانو رونالدو، لكن هذا لا يحدث أبداً”.

وتابع: “رونالدو في هذه المباريات على وجه التحديد لا يختفي أبداً، هو من يصنع الفارق، هناك نجوم كبار يعانون في المباريات المهمة، لكنه يتألق فيها، هذا هو الفارق بين اللاعب العظيم والبطل العظيم مثله”.

وبخصوص المباراة قال مدرب نابولي: “أتلتيكو مدريد ليس فريقاً تسهل مواجهته، خاصة في دور إقصائي، لقد صنع يوفنتوس ملحمة استثنائية عبر لاعب استثنائي”.

يذكر أن أتلتيكو مدريد كان قد تفوق ذهاباً على يوفنتوس بثنائية نظيفة، لكن رجال دييجو سيميوني لم يستطيعوا الحفاظ على تقدمهم ليخرجوا من الباب الضيق.

الأكثر مشاهدة

إحصائية مثيرة توضح إعجاز رونالدو في دوري الأبطال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

واصلت الصحف الإسبانية الثناء على كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بعد تسجيله ثلاثية تاريخية في شباك أتلتيكو مدريد ساهمت بشكل مباشر في تأهل فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم أنه كان خاسراً في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وخطف رونالدو الأضواء في الـ24 ساعة الماضية، وحصل على لقب “ملك دوري أبطال أوروبا” من معظم وسائل الإعلام، وذلك بعد أن عزز سجله التهديفي كأكثر من أحرز أهداف في البطولة منذ تأسيسها عام 1955.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً مدعماً بالأرقام يوضح الفارق بين رونالدو وجميع اللاعبين الآخرين في دوري الأبطال، بما فيهم غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ووصل رونالدو للهدف رقم 124 في دوري الأبطال منذ بداية مسيرته، متربعاً على صدارة الهدافين التاريخين بفارق مريح عن ميسي صاحب المركز الثاني والذي يملك 106 أهداف فقط.

واستعرضت الصحيفة ترتيب هدافي دوري الأبطال مع وجود العديد من الوضعيات المختلفة لصاروخ ماديرا التي توضح تفوقه على هدافين كبار في البطولة، مثل أنه يتفوق على رود فان نيستلروي وكريم بنزيما في عدد الأهداف التي أحرزها في الأدوار الإقصائية فقط.

وإليكم ترتيب الهدافين كما استعرضه صحيفة ماركا:-

كريستانو رونالدو: 124 هدف

كريستيانو رونالدو (بدون ركلات الجزاء): 108 أهداف

ليونيل ميسي: 106 أهداف

كريستيانو رونالدو (مع ريال مدريد فقط): 105 أهداف

راؤول جونزاليس: 71 هدف

كريستيانو رونالدو (الأدوار الإقصائية فقط): 63 هدف

كريستيانو رونالدو (مرحلة المجموعات فقط): 61 هدف

كريم بنزيما: 60 هدف

رود فان نيستلروي: 56 هدف

روبرت ليفاندوفيسكي: 53 هدف

الأكثر مشاهدة