(Getty Images)

موقع سبورت 360 – قاد مويس كين اللاعب الإيطالي صاحب ال19 عاماً من التألق وقيادة فريقه يوفنتوس للفوز على فريق أودينيزي بنتيجة 4-1 لحساب الجولة ال27 من الدوري الإيطالي.

وقد حسم يوفنتوس لقب الدوري هذا الموسم خصوصا عندما فاز الجولة الماضية ضد فريق نابولي في قمة الكالتشيو ليصبح الفارق بين الفريقين 16 نقطة كاملة.

ويحمل يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي في المواسم السبع الماضية، وبتحقيقه لقب هذا الموسم يصبح قد نال اللقب في 8 سنوات متتالية في إنجاز هام للرئيس الحالي أندريا أنيللي.

وقد سجل مويس كين ال19 عاماً هدفين يوم أمس ضد فريق أودينيزي وبالأخص الهدف الأول الذي جاء من أول لمسة للاعب الذي لا يشارك كثيراً بصفة أساسية مع المدرب ماسيمليانو أليجري.

وينتظر السيدة العجوز مباراة صعبة للغاية وهامة في وسط الإسبوع ضد فريق أتليتكو مدريد في إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، وقد اتم إراحة أغلب نجوم اليوفي لتلك المباراة.

وبعد أن رفض يوفنتوس عرضين تم تقديمهما للتعاقد مع كين في سوق الإنتقالات الشتوي الماضي من ناديي موناكو الفرنسي وميلان الإيطالي يبدو وأن اللاعب سيجدد عقده هذا الموسم.

وحسب “كالتشيو ميركاتو” فإن نادي يوفنتوس سيجتمع مع مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب لتجديد عقد الذي ينتهي في يونيو 2020 القادم وقد يملك عقدا طويلا مع السيدة العجوز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مفاجأة .. جوارديولا يوافق على تدريب يوفنتوس

رامي جرادات 14:08 09/03/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

فجرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية مفاجأة مدوية بتأكيدها على توصل يوفنتوس لاتفاق مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي من أجل خلافة ماسيميليانو أليجري عقب نهاية الموسم الحالي.

واستدلت الصحيفة في تقريرها بما قاله الصحفي الشهير لويجي جوليف الذي كان أول من تنبأ بصفقة انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس، حيث صرح يوم أمس لراديو “CRC” أن بيب أعطى موافقة لفظية للنادي البيانكونيري الذي تواصل معه لإقناعه بتدريب الفريق.

وقال لويجي جويلف “لقد علمت ان بيب جوارديولا توصل لاتفاق مع يوفنتوس لقيادة الفريق لمدة 4 سنوات، إنه نفس المصدر الذي أخبرني أن كريستيانو رونالدو سيذهب لليوفي”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذا الخبر لن يلقى ترحيباً من جماهير مانشستر سيتي التي تريد من جوارديولا البقاء لأطول فترة ممكنة بعد أن أصبح الفريق يلعب كرة قدم جميلة ويهابه جميع فرق أوروبا.

وفي حال صدقت هذه الأنباء، فإن عشاق الساحرة المستديرة سيتشوقون لرؤية جوارديولا يشرف على تدريب كريستيانو رونالدو الذي كان عدوه خلال فترة تواجدهما مع برشلونة وريال مدريد، وسيكون بيب أول مدرب يشرف على تدريب رونالدو وميسي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 ـ تلقى يوفنتوس الإيطالي ضربة قوية بإصابة مدافعه المخضرم أندريا بارزالي في الفوز الكاسح على أودينيزي بأربعة أهداف لواحد على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو في افتتاح الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

ودفع ماكس أليجري ببارزالي أساسياً إلى جانب كل من تشيزني، كاسيريس، وروجاني، في الخط الخلفي، بالإضافة إلى سبينازولا، بينتاكور، إيمري تشان، ماتويدي، برنارديسكي ، مويس كين ، أليكس ساندرو.

فيما جلس على الدكة كل من: بيرين ، بنسوليو ، كيليني ، بونوتشي ، كاستانوس ، نيكولوسي،، مافيديدي ، ديبالا ، ماندزوكيتش ، رونالدو.

واضطر أليجري إلى استبدال بارزالي ببونوتشي في الدقيقة 25 بعدما عجز عن إكمال اللقاء، وهو العائد مؤخراً من إصابة أبعدته عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

وتعتبر هذه ضربة موجهة ليوفنتوس قبل موقعة أليانز ستاديوم في تورينو ضد أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء القادم ، إذ سيطمح رجال السيدة العجوز بقيادة نجمهم البرتغالي لقلب تأخرهم ذهاباً بهدفين لصفر في دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة