رونالدو يسعى لتقليص الفارق مع ميسي في مباراة يوفنتوس القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي إيميج

يستعد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لخوض تحدي جديد عندما يحل يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على ملعب “مابي” يوم غد الأحد لحساب الجولة 23 من بطولة الدوري الإيطالي، على أمل مواصلة انتفاضته في آخر جولتين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونجح رونالدو في هز شباك المرمى في آخر مباراتين ليوفنتوس في الكالتشيو، حيث سجل هدف في مرمى لاتسيو، وهدفان في شباك بارما، رافعاً رصيده إلى 17 هدف ومتربعاً على صدارة الهدافين.

كما انضم الدون إلى سابق الحذاء الذهبي الذي يتصدره غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة وصاحب 21 هدف في الدوري الإسباني، فهو يحتل المركز الثالث برصيد 17 هدف، خلف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي يملك 18 هدف في الدوري الفرنسي.

ويبتعد رونالدو عن ميسي بفارق 4 أهداف فقط في الوقت الراهن، وهو أمام فرصة لتقليص هذا الفارق خلال مباراة ساسولو غداً، وذلك في ظل التقارير التي تدعي إمكانية عدم مشاركة البرغوث في مباراة أتلتيك بيلباو كونه ما زال ليس جاهزاً بنسبة 100% على الصعيد البدني، وربما يفضل المدرب إرنستو فالفيردي عدم المخاطرة به مجدداً وإراحته قبل الاستحقاقات المهمة المقبل عليها الفرق.

وهناك توقعات كبيرة بتسجيل رونالدو هدف على الأقل غداً، فقد أحرز هدفين في مرمى ساسولو خلال مباراة الذهاب، كما أن الأخير يعد من الفرق الضعيفة دفاعياً هذا الموسم، حيث استقبلت شباكه 33 هدف، وهناك 5 فرق فقط تلقت أهداف أكثر من هذا العدد، أضف إلى كل هذا أن النجم البرتغالي اعتاد على التألق بشكل كبير في هذه الفترة من الموسم.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 ـ انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى القائمة الطويلة من اللاعبين الذي قاموا بنعي اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا، إلى جانب ضحايا حريق فلامنجو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال نجم يوفنتوس على ستوري حسابه في انستجرام:” أرقد بسلام سالا..”

IMG_0039

وأكدت الشرطة البريطانية يوم أمس السبت أن الجثة التي تم انتشالها من الطائرة التي تحطمت في القناة الإنجليزية قد تم تحديد هويتها رسمياً، ليتأكد أنها لمهاجم كارديف ايميليانو سالا.

واختفى سالا والطيار ديفيد إبوتسون والطائرة التي كانت تحملهما منذ يوم الاثنين ، 21 يناير، حيث كان المهاجم الأرجنتيني في طريقه إلى كارديف للتوقيع الرسمي للنادي قادماً من نانت الفرنسي.

وعثر على الطائرة في قاع البحر في القناة الإنجليزية صباح الأحد ، وتم انتشال جثة من الحطام يوم الأربعاء، قبل الإعلان رسمياً على أنها للمفقود سالا.

كما عبر رونالدو عن تضامنه ضحايا حريق فلامنجو بمنشآت مركز نينيو دو أوروبو، أسفر بحسب مصادر رسمية، عن مقتل 10 أشخاص على الأقل، وجرح اثنين آخرين بإصابات خطيرة في منطقة لمعسكر اللاعبين الناشئين بفلامنجو.

IMG_0040

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يُجاهد نادي مانشستر يونايتد وفريق تشيلسي، للتوقيع مع نجم يوفنتوس، باولو ديبالا، في الصيف المقبل، على الرغم من صعوبة إتمام الصفقة والحصول على خدمات النجم الأرجنتيني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن مانشستر يونايتد وتشيلسي يراقبان موقف باولو ديبالا الذي يعاني من أزمة مُستفحلة مع مدربه ماسيميليانو أليجري، الأمر الذي قد يفتح الباب أمام رحيل اللاعب الأرجنتيني عن البيانكونيري.

وقرر ديبالا ترك مقاعد البدلاء قبل نهاية مباراة فريقه أمام بارما بالدوري الإيطالي مؤخراً، والدخول إلى غرفة تغيير الملابس، معبراً بذلك عن غضبه واستيائه من عدم مشاركته في اللقاء.

وكان اليونايتد، قد بدأ محاولاته مع إدارة السيدة العجوز للحصول على اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً من خلال تقديم عروض جادة خلال الصيف المنصرم، غير أن النادي الإيطالي رفض التخلي عن الجوهرة الأرجنتينية.

وانضم ديبالا إلى يوفنتوس عام 2015، قادماً من باليرمو وتوج مع البيانكونيري بلقب الدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا مرتين، والسوبر الإيطالي مرة واحدة.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: هل يحق لميسي ورونالدو الغرور

الأكثر مشاهدة