كشف نادي يوفنتوس الإيطالي عن زيادة شعبية فريقه في الصين بارتفاع غير مسبوق، كرد فعل طبيعي بين الجماهير هناك على صفقة انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف السيدة العجوزمقابل 110 مليون يورو قادما من ريال مدريد الإسباني، الذي تراجعت نسبة شعبيته بين مشجعي الكرة في البلد الآسيوي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ارتفعت شعبية يوفنتوس بنسبة 68,5 % على موقع التواصل الاجتماعي ويبوالصيني الموازي لتويتر في الفترة بين يوليو وديسمبر من عام2018.

وتظهر الأرقام حجم تأثير رونالدو على شعبية يوفنتوس في الصين من خلال الأسبوع الأول الذي تلى انتقاله الى عملاق تورينو في يوليو، إذ أضاف بيانكونيري” 308000 متابع له عبر ويبوووسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقي الرسائل ويتشاتوالفيديو دووين، المعروف في أمكنة أخرى باسم تيكتوك، بحسب ما أفاد يوفنتوس.

ورغم أن ريال مدريد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، لكنه خسر قرابة 8 آلاف متابع بعد رحيل رونالدو، بحسب ما جاء في تقرير صدر مؤخرا عن شركة التسويق الرقمي مايلمانالتي تتخذ من شنغهاي مقرا لها.

ومع ذلك، لا يزال ريال مدريد يتمتع بشعبية كبيرة في الصين ولا يزال النادي رقم واحد على الإنترنت في البلاد، وفقا لتقرير البطاقة الحمراءالذي أصدرته مايلمانهذا العام.

الأكثر مشاهدة

تجاهل النجم البرازيلي دوجلاس كوستا، لاعب يوفنتوس ، الحديث أو الإشارة عن حادث السيارة الذي تعرض له في مقاطعة فيرتشيلي (شمال غرب إيطاليا)، على حساباته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتويتر“.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

نشر كوستا قبل ساعات بعد ظهور أخبار الحادث على وسائل الإعلام، صورة له مع كتابة تعليق: أهلا.

وكأن كوستا أراد أن يطمئن الجماهير على سلامته وخروجه بدون إصابات من الحادث، الذي أدى إلى تحطم سيارته بأضرار كبيرة.

ذكرت وسائل الإعلام أن كوستا تعرض لحادث سير وقع صباح الإثنين، في بلدة سانثيا التابعة لإقليم بييمونتي، بينما كشفت الصور المتداولة عبر الصحف الإيطالية تهشم الجزء الأمامي لسيارة اللاعب الدولي.

إلا أن نفس المصادر أكدت أن اللاعب لم يصب بأي مكروه جراء الحادث.

ولم يتسن معرفة أسباب الحادث حتى الآن، إلا أن جريدة “La Stampa”، التي تصدر في تورينو أشارت إلى أن سيارة صاحب الـ28 عاماً اصطدمت بسيارة أخرى تعرضت قائدها لإصابات، وتم نقله لإحدى المستشفيات لتلقي الإسعافات اللازمة وتقوم الشرطة بالتحقيق.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الإثنين عن تحركات يقوم بها نادي يوفنتوس الإيطالي بمساعدة كريستيانو رونالدو للتعاقد مع خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ الألماني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقالت صحيفة “ماركا” إن كريستيانو رونالدو اتصل بزميله السابق في ريال مدريد من أجل إقناعه بالانضمام إليه في يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية ، وذلك بعد أن ارتبط بالانتقال إلى أندية أخرى.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو قد انضم إلى يوفنتوس في الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد مقابل مبلغ بقيمة 110 مليون يورو ، في حين أن النجم البرتغالي يتقاضى راتباً سنوياً يتجاوز 30 مليون يورو.

واقترب خاميس رودريجيز من إنهاء السنة الثانية له مع بايرن ميونخ على سبيل الإعارة ، فيما كشف لاعب الوسط الكولومبي عن نواياه بعدم البقاء مع النادي البافاري بسبب تهمشه من المدرب نيكو كوفاتش.

أفادت هذه المعلومات بأن اللاعب خاميس رودريجيز التقى مع المدير الرياضي حسن صالح حميدتش وأبلغه بقراره بالرحيل عن بايرن ميونخ في نهاية الموسم الجاري وعدم رغبته في التوقيع على عقد آخر.

الأكثر مشاهدة