يوفنتوس يسقط مجدداً وثنائية رونالدو لم تهزم بارما

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي

موقع سبورت 360 – واصل يوفنتوس الدوران في دوامة النتائج المخيبة ، بالتعادل أمام بارما بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة ، في مباراة مثيرة جمعته مع بارما على أرضية ملعب “آرينا ستاديوم” ، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وانتهت المباراة بين يوفنتوس وبارما بالتعادل بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة ، ولم ينجح البيانكونيري بالفوز رغم تسجيل رونالدو هدفين.

وكانت البداية من رونالدو الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 36 ، قبل أن يضيف زميله دانييلي روجاني الهدف الثاني في الدقيقة 62.

ولم تمر سوى دقيقتين حتى قلص أنتونيو باريلا النتيجة لبارما ، لكن كريستيانو رونالدو وسع الفارق بعد دقيقتين أيضاً ، عندما أحرز ثاني أهدافه وثالث أهداف يوفنتوس في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 74 سجل الإيفواري جيرفينيو الهدف الثاني لبارما ، قبل أن يعادل اللاعب نفسه النتيجة في الدقيقة الثالثة من وقت بدل الضائع.

وبهذا التعادل فشل يوفنتوس بالابتعاد كثيراً في الصدارة ، ليصبح في رصيده 60 نقطة ، وبفارق 9 نقاط عن ملاحقه نابولي ، ورفع بارما رصيده إلى النقطة 29 في المركز الحادي عشر.

وبالنسبة لرونالدو فقد انفرد في صدارة ترتيب هدافي البطولة ، وفي جعبته 17 هدفاً ، وبفارق هدف واحد عن ملاحقه فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا.

يذكر أن يوفنتوس قد خسر المباراة الماضية أمام أتلانتا بثلاثية نظيفة ، ضمن ربع نهائي كأس إيطاليا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – سقط يوفنتوس مساء يوم الأربعاء أمام أتالاتنا في الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا لكرة القدم بشكل غير متوقع ، وذلك بعد أن كان من أقوى المرشحين للحصول على اللقب خلال هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتمكن أتالانتا من الفوز على فريق السيدة العجوز بثلاثة (3-0) على ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا ، ليحجز مكاناً في الدور نصف النهائي عن جدارة مع فيورنتينا، ميلان والفائز من مباراة إنتر ميلان ولاتسيو.

* الاندية التي فشل يوفنتوس بالفوز عليها خارج ميدانه هذا الموسم.

يعتبر أتالانتا هو أحد فريقين إلى جانب يونج بويز السويسري الذي لم يخسر على أرضية ميدانه خلال هذا الموسم ضد يوفنتوس في جميع المسابقات الرسمية ، والتي تتضمن الدوري الإيطالي، كأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا.

وفاز يونج بويز على يوفنتوس (2-1) في ملعب سويس وانكدورف في الجولة السادسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، وهي الخسارة الوحيدة التي تلقاها في كبرى المسابقات الأوروبية خلال الموسم الجاري.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد تعادل فريق البيانكونيري بنتيجة (2-2) في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي في نهاية ديسمبر الماضي ، قبل أن يخسر (3-0) في كأس إيطاليا أمام أتالانتا على ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – سيلعب اليوم فريق يوفنتوس مباراته ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من موسم 2018-2019 من الدوري الإيطالي والذي يحمل لقبه في المواسم السبع الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويسيطر فريق السيدة العجوز على مجريات الكرة المحلية في إيطاليا في المواسم الثلاث الماضية حيث حصل الفريق على لقب الدوري والكأس في كل موسم من هذه المواسم.

ولكن لن يتمكن الفريق من القيام بهذا الإنجاز هذا الموسم بعد أن ودع كأس إيطاليا الإسبوع الماضي بالخسارة الكبيرة ضد فريق أتالانتا بثلاثية نظيفة في لقاء ظهر فيه اليوفي ضعيف دفاعيا.

وسيدخل يوفنتوس، مباراة الجولة الثانية والعشرين ضد بارما الفريق الإيطالي العريق بحدث فريد من نوعه تسببت فيه لعنة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً.

المدرب ماسيمليانو أليجري سيخوض مباراة بارما بدون جورجيو كيلليني أو ليوناردو بونوتشي أو أندريا بارزالي وهي أول مرة منذ مارس 2012 يلعب فيها الفريق مباراة بدون ثلاثي الدفاع المميز الملقب بـBBC.

ويتصدر زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 59 وبفارق مريح وهو 11 نقطة مع صاحب المركز الثاني دائما، فريق الجنوب الإيطالي نابولي.

وكانت آخر مباراة لعبها يوفنتوس في الدوري الإيطالي “كالتشيو” بدون الثلاثي الدفاعي المميز قد انتهت بالتعادل السلبي ضد فريق جنوى بدون أهداف.

لاتسيو × إنتر 1-1 ربع نهائي كأس إيطاليا:

الأكثر مشاهدة