(Getty Images)

موقع سبورت 360 – سيلعب اليوم فريق يوفنتوس مباراته ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من موسم 2018-2019 من الدوري الإيطالي والذي يحمل لقبه في المواسم السبع الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويسيطر فريق السيدة العجوز على مجريات الكرة المحلية في إيطاليا في المواسم الثلاث الماضية حيث حصل الفريق على لقب الدوري والكأس في كل موسم من هذه المواسم.

ولكن لن يتمكن الفريق من القيام بهذا الإنجاز هذا الموسم بعد أن ودع كأس إيطاليا الإسبوع الماضي بالخسارة الكبيرة ضد فريق أتالانتا بثلاثية نظيفة في لقاء ظهر فيه اليوفي ضعيف دفاعيا.

وسيدخل يوفنتوس، مباراة الجولة الثانية والعشرين ضد بارما الفريق الإيطالي العريق بحدث فريد من نوعه تسببت فيه لعنة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً.

المدرب ماسيمليانو أليجري سيخوض مباراة بارما بدون جورجيو كيلليني أو ليوناردو بونوتشي أو أندريا بارزالي وهي أول مرة منذ مارس 2012 يلعب فيها الفريق مباراة بدون ثلاثي الدفاع المميز الملقب بـBBC.

ويتصدر زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 59 وبفارق مريح وهو 11 نقطة مع صاحب المركز الثاني دائما، فريق الجنوب الإيطالي نابولي.

وكانت آخر مباراة لعبها يوفنتوس في الدوري الإيطالي “كالتشيو” بدون الثلاثي الدفاعي المميز قد انتهت بالتعادل السلبي ضد فريق جنوى بدون أهداف.

لاتسيو × إنتر 1-1 ربع نهائي كأس إيطاليا:

الأكثر مشاهدة

عاد الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس إلى تدريبات السيدة العجوز الكاملة استعداداً لمواجهة بارما مساء اليوم في الدوري الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويستضيف فريق يوفنتوس نظيره بارما عل ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورين الإيطالية لحساب الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري الإيطالي.

وذكرت بعض التقارير التي خرجت من وسائل الإعلام الإيطالية، أن المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش جاهز لخوض مباراة يوفنتوس اليوم ضد بارما.

وقالت شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية، أن المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس سيدفع بالثلاثي، ماريو ماندزوكيتش، كريستيانو رونالدو ودوجلاس كوستا في خط هجوم يوفنتوس لمواجهة بارما اليوم.

وغاب ماريو ماندزوكيتش عن مباريات يوفنتوس الأخيرة بسبب الإصابة التي تلقاها في أواخر شهر ديسمبر الماضي.

الأكثر مشاهدة

قالت شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية صباح اليوم السبت، أن المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس قرر مصير نجمه ومهاجم الفريق الأرجنتيني باولو ديبالا في مباراة اليوم ضد بارما.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويستضيف فريق يوفنتوس نظيره بارما عل ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورين الإيطالية لحساب الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري الإيطالي.

وأكدت شبكة “سكاى سبورت” أن يوفنتوس سيخوض مباراة اليوم ضد بارما بدون الأرجنتيني باولو ديبالا الذي سوف يتواجد على دكة البدلاء، بقرار من مدربه الإيطالي ماسيمليانو أليجري الذي يريد إراحته استعداداً للفترة القادمة وضغط المباريات.

وأشارت الشبكة العالمية، أن أليجري سيدفع بالثلاثي كريستيانو رونالدو، دوجلاس كوستا وماريو ماندزوكيتش في خط هجوم يوفنتوس في مباراة اليوم ضد بارما

ويستهدف يوفنتوس في مباراته اليوم ضد بارما مواصلة نتائجه الممتازة في الدوري الإيطالي، حيث ينفرد بصدارة جدول ترتيب الكالشيو برصيد 59 نقطة دون تلقي أى هزيمة حتى الآن.

الأكثر مشاهدة