أفادت “سكاي سبورت إيطاليا” أن يوفنتوس جدد اهتمامه بضم لاعب خط وسط ريال مدريد إيسكو بعد حسم صفقة آرون رامسي، حيث يهدفون إلى استغلال وضعه المعقد مع النادي الملكي.

البيانكونيري قد أبدى اهتمامه باللاعب الإسباني “لمدة لا تقل عن خمس سنوات” وأخبر المقربين منه بأنه ما زال على هذا الحال يوم الخميس.

ساعد إيسكو ريال مدريد على الفوز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا متتالية تحت قيادة زين الدين زيدان لكنه بدأ خمس مرات فقط في الدوري الأسباني هذا الموسم وكان مجرد بديل ضد ليجانيس يوم الأربعاء.

“إنه وضع معقد بالنسبة له” ، واعترف راموس بعد فوز لوس بلانكوس (3ـ0) في كأس الملك.

“الكل يريد اللعب. يتم اتخاذ القرارات من قبل المدرب. هناك دائمًا حديث عن رقم 9 ، حارس المرمى ، لكن هذا هو ريال مدريد. علينا إطعام الصحافة ، وهذا ما نفعله حتى لا تشعر بالملل من [الصحفيين]”.

الأكثر مشاهدة

تطوارت جديدة في قضية اتهام رونالدو بالاغتصاب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أصدرت شرطة لاس فيجاس أمرًا بالحصول على الحمض النووي لـ “كريستيانو رونالدو” لمعرفة ما إذا كان يتطابق مع تلك الموجودة على لباس السيدة التي وجهت له اتهاما بالاغتصاب.

وذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” أن السلطات الأمريكية أرسلت مؤخراً الطلب إلى السلطات الإيطالية ، بالنظر إلى أن رونالدو يلعب الآن مع يوفنتوس.

وكان النجم البرتغالي قد رفض الادعاءآت التي قدمتها كاثرين مايورجا “لدير شبيجل” الألمانية مرة آخرى في سبتمبر وطلب بتسريع الأمور القانونية لإثبات براءته.

وبحسب المجلة الألمانية ، تقدمت السيدة مايورجا البالغة من العمر 34 عامًا بتقرير لشرطة لاس فيجاس بعد فترة قصيرة من الحادث المزعوم في جناح بنتهاوس في المدينة في عام 2009.

ثم توصلت إلى تسوية خارج نطاق المحكمة مع رونالدو في عام 2010 ، حيث حصلت على مبلغ 375،000 دولار (288،000 جنيه إسترليني) لعدم الإعلان عن الادعاءآت ، لكن محاميها يعتقدون أن اتفاقية عدم الإفشاء باطلة.

وأعادت شرطة نيفادا فتح تحقيقها في الاتهامات في أكتوبر ، وهو ما ينفيه رونالدو ولم يتم توجيه أي تهمة إليه.

ورد بيتر كريستيانسن ، أحد محامي رونالدو 7 في القضية ، بأن الوثائق القانونية التي نشرتها دير شبيجل فيما يتعلق بمزاعم الاغتصاب قد “غيرت / أو ملفقة بالكامل”.

“ورفض السيد كريستيانسن التعليق يوم الأربعاء على التطورات الجديدة في التحقيق..”

الأكثر مشاهدة

جيتي إيميج

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن يوفنتوس عرقل انتقال الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى تشيلسي خلال الميركاتو الشتوي الحالي بسبب الاختلاف على بند مهم في العقد.

ورحل هيجواين إلى صفوف ميلان في الصيف الماضي لمدة عامل كامل على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء للروسونيري في نهاية الموسم، لكن بعد المستوى المتواضع الذي قدمه اللاعب، ومعاناة النادي من مشاكل قوانين اللعب المالي النظيف، تراجع عن موقفه بالشراء، وأبدى استعداداً لإعادته ليوفنتوس في يناير الجاري.

وأكدت العديد من المصادر الإيطالية على أن شقيق ووكيل أعمال البيبيتا سافر إلى لندن لإنهاء المفاوضات مع تشيلسي الذي يرغب بضمه لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الأمور كانت تسير بشكل جيد بين جميع الأطراف، لكن يوفنتوس وضع شرطاً تسبب في تعثر المفاوضات مؤقتاً، فهو يريد وضع بند يلزم تشيلسي بشراء اللاعب في نهاية الموسم مقابل 37 مليون يورو.

وأضاف التقرير أن تشيلسي لا يريد الالتزام بشراء اللاعب، ولذلك لم يوافق على الشرط الذي وضعه نادي السيدة العجوز، لكن من الممكن أن يتم حل هذا الخلاف خلال الساعات القادمة.

الأكثر مشاهدة