جيتي إيميج

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن يوفنتوس عرقل انتقال الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى تشيلسي خلال الميركاتو الشتوي الحالي بسبب الاختلاف على بند مهم في العقد.

ورحل هيجواين إلى صفوف ميلان في الصيف الماضي لمدة عامل كامل على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء للروسونيري في نهاية الموسم، لكن بعد المستوى المتواضع الذي قدمه اللاعب، ومعاناة النادي من مشاكل قوانين اللعب المالي النظيف، تراجع عن موقفه بالشراء، وأبدى استعداداً لإعادته ليوفنتوس في يناير الجاري.

وأكدت العديد من المصادر الإيطالية على أن شقيق ووكيل أعمال البيبيتا سافر إلى لندن لإنهاء المفاوضات مع تشيلسي الذي يرغب بضمه لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الأمور كانت تسير بشكل جيد بين جميع الأطراف، لكن يوفنتوس وضع شرطاً تسبب في تعثر المفاوضات مؤقتاً، فهو يريد وضع بند يلزم تشيلسي بشراء اللاعب في نهاية الموسم مقابل 37 مليون يورو.

وأضاف التقرير أن تشيلسي لا يريد الالتزام بشراء اللاعب، ولذلك لم يوافق على الشرط الذي وضعه نادي السيدة العجوز، لكن من الممكن أن يتم حل هذا الخلاف خلال الساعات القادمة.

الأكثر مشاهدة

الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين آرون رامسي ويوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – نشرت وسائل الإعلام البريطانية بعد ظهر اليوم الخميس تفاصيل الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين آرون رامسي لاعب آرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي ، والذي سيكون ساري المفعول ابتداءً من هذا الصيف.

وقالت صحيفة “الجارديان” أن مستقبل اللاعب آرون رامسي أصبح في يوفنتوس بشكل شبه رسمي بعد الاتفاق على كافة الشروط في عقد النجم الويلزي ، على أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة.

وقالت هذه المصادر أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً سيوقع عقداً لمدة خمس سنوات مقابل راتب قيمته 8.5 مليون يورو في السنة ، وبهذه الطريقة ، سيترك آرسنال في يونيو القادم بعد عشرة مواسم قضاها مع نادي المدفعجية.

وخلال الأيام القليلة المقبلة ، سيلتقي وكيل رامسي مع فابيو باراتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس لإنهاء كافة التفاصيل الروتينية ، رغم تشكيك الصحافة الإيطالية بهذه الصفقة بسبب معاناة هذا اللاعب من إصابات عديدة وكثيرة.

وخاض لاعب خط الوسط آرون رامسي ما مجموعه 355 مباراة مع نادي آرسنال منذ انتقاله في عام 2008 قادماً من كارديف سيتي ، فيما شارك هذا الموسم في 24 مباراة مع فريق المدفعيجة وسجل ثلاثة أهداف وصنع ست تمريرات حاسمة.

الأكثر مشاهدة

جيتي إيميج

أكال فيديريكو بيرناردسكي نجم يوفنتوس بالمديح على زميله كريستيانو رونالدو، موضحاً أهمية وجود نجم بقيمته في صفوف الفريق ومدى الإضافة التي يقدمها لزملائه.

وأكد بيرناردسكي على أنه يتعلم من رونالدو في المباريات والتدريبات نظراً للعقلية الاحترافية التي يملكها، كما أوضح أن الدون يعطي يوفنتوس شخصية البطل أمام أي منافس.

وقال النجم الإيطالي في تصريحات لوسائل الإعلام “عليك مشاهدة تحركاته، وهذا يكفي لأن تتعلم منه، إنه بطل ويتمتع بعقلية قوية جداً، ولديه وجهة نظر إنسانية ورياضية مختلفة”.

وتابع “من الجيد لنا أن نمتلك لاعب بحجمه، إنه يدعمنا، ويعطينا الشخصية التي نحتاجها، ويجبرنا على تحمل المسؤولية في التدريبات”.

وعن مستواه هذا الموسم، قال بيرناردسكي “اعتقد أن ما قدمته هذا الموسم مقبول، لقد عانيت من بعض الإصابات، وهذا يحدث لجميع اللاعبين، أريد التركيز على مساعدة الفرق، وكل يوم يكون لديك تحدي مختلف، لقد غيرت أسلوبي وأصبحت لاعباً مختلفاً، وجودك في يوفنتوس يعلمك كيف تطور وتعمل بجهد أكبر، لقد أصبحت أفضل الآن”.

الأكثر مشاهدة