الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين آرون رامسي ويوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – نشرت وسائل الإعلام البريطانية بعد ظهر اليوم الخميس تفاصيل الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين آرون رامسي لاعب آرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي ، والذي سيكون ساري المفعول ابتداءً من هذا الصيف.

وقالت صحيفة “الجارديان” أن مستقبل اللاعب آرون رامسي أصبح في يوفنتوس بشكل شبه رسمي بعد الاتفاق على كافة الشروط في عقد النجم الويلزي ، على أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة.

وقالت هذه المصادر أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً سيوقع عقداً لمدة خمس سنوات مقابل راتب قيمته 8.5 مليون يورو في السنة ، وبهذه الطريقة ، سيترك آرسنال في يونيو القادم بعد عشرة مواسم قضاها مع نادي المدفعجية.

وخلال الأيام القليلة المقبلة ، سيلتقي وكيل رامسي مع فابيو باراتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس لإنهاء كافة التفاصيل الروتينية ، رغم تشكيك الصحافة الإيطالية بهذه الصفقة بسبب معاناة هذا اللاعب من إصابات عديدة وكثيرة.

وخاض لاعب خط الوسط آرون رامسي ما مجموعه 355 مباراة مع نادي آرسنال منذ انتقاله في عام 2008 قادماً من كارديف سيتي ، فيما شارك هذا الموسم في 24 مباراة مع فريق المدفعيجة وسجل ثلاثة أهداف وصنع ست تمريرات حاسمة.

الأكثر مشاهدة

جيتي إيميج

أكال فيديريكو بيرناردسكي نجم يوفنتوس بالمديح على زميله كريستيانو رونالدو، موضحاً أهمية وجود نجم بقيمته في صفوف الفريق ومدى الإضافة التي يقدمها لزملائه.

وأكد بيرناردسكي على أنه يتعلم من رونالدو في المباريات والتدريبات نظراً للعقلية الاحترافية التي يملكها، كما أوضح أن الدون يعطي يوفنتوس شخصية البطل أمام أي منافس.

وقال النجم الإيطالي في تصريحات لوسائل الإعلام “عليك مشاهدة تحركاته، وهذا يكفي لأن تتعلم منه، إنه بطل ويتمتع بعقلية قوية جداً، ولديه وجهة نظر إنسانية ورياضية مختلفة”.

وتابع “من الجيد لنا أن نمتلك لاعب بحجمه، إنه يدعمنا، ويعطينا الشخصية التي نحتاجها، ويجبرنا على تحمل المسؤولية في التدريبات”.

وعن مستواه هذا الموسم، قال بيرناردسكي “اعتقد أن ما قدمته هذا الموسم مقبول، لقد عانيت من بعض الإصابات، وهذا يحدث لجميع اللاعبين، أريد التركيز على مساعدة الفرق، وكل يوم يكون لديك تحدي مختلف، لقد غيرت أسلوبي وأصبحت لاعباً مختلفاً، وجودك في يوفنتوس يعلمك كيف تطور وتعمل بجهد أكبر، لقد أصبحت أفضل الآن”.

الأكثر مشاهدة

هناك تقارير مختلطة حول مستقبل ماسيميليانو أليجري ، في إسبانيا يقولون إنه هدف ريال مدريد ، في حين تشير الصحف الإيطالية إلى قرب تمديد عقده مع يوفنتوس.

وفاز أليجري أربع مرات متتالية بثنائية الدوري والكأس ، بالإضافة إلى كأس السوبر الإيطالي، ووصل إلى نهائيين في دوري أبطال أوروبا.

وقد اجتذب كل هذا اهتمام ريال مدريد ، الذي ندم على قراره بالتوقيع مع سانتياجو سولاري عقدا دائما.

وفقا لبرنامج التلفزيون الإسباني “إلـ شرينجويتو” ، أدرك فلورنتينو بيريز أن ملاحقته لمدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوتشتينيو محكوم عليها بالفشل ، لذا تحول تركيزه نحو أليجري للموسم القادم.

البالغ من العمر 51 عاماً يخضع لعقد مع يوفنتوس حتى يونيو 2020، ولكن هناك تقارير مستمرة حول أنه سيترك يوفنتوس في الصيف، ليحل محله زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق.

ومع ذلك ، تزعم طبعة اليوم من “توتوسبورت” أن يوفنتوس، وأليجري، يفكران بشكل متزايد في إمكانية العمل لفترة أطول.

يمكن أن يصبح المدرب الأطول تواليا لتدريب يوفنتوس منذ أسطورة جيوفاني تراباتوني.

وتصر الصحيفة التي تتخذ من تورينو مقرا لها على أن اليجري سيتخذ قرارا بشأن مستقبله بحلول مارس.

الأكثر مشاهدة