جيتي إيميج

أكال فيديريكو بيرناردسكي نجم يوفنتوس بالمديح على زميله كريستيانو رونالدو، موضحاً أهمية وجود نجم بقيمته في صفوف الفريق ومدى الإضافة التي يقدمها لزملائه.

وأكد بيرناردسكي على أنه يتعلم من رونالدو في المباريات والتدريبات نظراً للعقلية الاحترافية التي يملكها، كما أوضح أن الدون يعطي يوفنتوس شخصية البطل أمام أي منافس.

وقال النجم الإيطالي في تصريحات لوسائل الإعلام “عليك مشاهدة تحركاته، وهذا يكفي لأن تتعلم منه، إنه بطل ويتمتع بعقلية قوية جداً، ولديه وجهة نظر إنسانية ورياضية مختلفة”.

وتابع “من الجيد لنا أن نمتلك لاعب بحجمه، إنه يدعمنا، ويعطينا الشخصية التي نحتاجها، ويجبرنا على تحمل المسؤولية في التدريبات”.

وعن مستواه هذا الموسم، قال بيرناردسكي “اعتقد أن ما قدمته هذا الموسم مقبول، لقد عانيت من بعض الإصابات، وهذا يحدث لجميع اللاعبين، أريد التركيز على مساعدة الفرق، وكل يوم يكون لديك تحدي مختلف، لقد غيرت أسلوبي وأصبحت لاعباً مختلفاً، وجودك في يوفنتوس يعلمك كيف تطور وتعمل بجهد أكبر، لقد أصبحت أفضل الآن”.

الأكثر مشاهدة

هناك تقارير مختلطة حول مستقبل ماسيميليانو أليجري ، في إسبانيا يقولون إنه هدف ريال مدريد ، في حين تشير الصحف الإيطالية إلى قرب تمديد عقده مع يوفنتوس.

وفاز أليجري أربع مرات متتالية بثنائية الدوري والكأس ، بالإضافة إلى كأس السوبر الإيطالي، ووصل إلى نهائيين في دوري أبطال أوروبا.

وقد اجتذب كل هذا اهتمام ريال مدريد ، الذي ندم على قراره بالتوقيع مع سانتياجو سولاري عقدا دائما.

وفقا لبرنامج التلفزيون الإسباني “إلـ شرينجويتو” ، أدرك فلورنتينو بيريز أن ملاحقته لمدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوتشتينيو محكوم عليها بالفشل ، لذا تحول تركيزه نحو أليجري للموسم القادم.

البالغ من العمر 51 عاماً يخضع لعقد مع يوفنتوس حتى يونيو 2020، ولكن هناك تقارير مستمرة حول أنه سيترك يوفنتوس في الصيف، ليحل محله زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق.

ومع ذلك ، تزعم طبعة اليوم من “توتوسبورت” أن يوفنتوس، وأليجري، يفكران بشكل متزايد في إمكانية العمل لفترة أطول.

يمكن أن يصبح المدرب الأطول تواليا لتدريب يوفنتوس منذ أسطورة جيوفاني تراباتوني.

وتصر الصحيفة التي تتخذ من تورينو مقرا لها على أن اليجري سيتخذ قرارا بشأن مستقبله بحلول مارس.

الأكثر مشاهدة

يوفنتوس يخطط لزيادة الإيرادات من خلال الأكمام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء أن يوفنتوس يخطط لزيادة الإيرادات المالية خلال الفترة القليلة القادمة من خلال توقيع صفقة رعاية على أكمام قميصه.

وقالت صحيفة “توتوسبورت” إن نادي يوفنتوس يسعى إلى تحقيق أكبر أقصى استفادة من تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوفه ، من أجل جذب قوة كبيرة على مستوى الرعاة في العالم.

وجرى اعتماد الرعاية على أكمام القمصان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي خلال هذا الموسم ، لكن الأندية التي تستخدم هذا الجانب ما زالت قليلة نسبياً بسبب تراجع الاستثمار في إيطاليا.

وتعتبر اندية إمبولي، تورينو، فيورنتينا، سيلان وأتالانتا من بين الاندية التي تستخدم الأكمام في رعاية بعض الشركات المحلية والعالمية ، فيما لعب كالياري مباراتين فقط بأكمام إعلانية.

وبعد انتشار شائعات حول ارتداء إنتر ميلان شعاراً على أكمام قميصه ، فقد قرر يوفنتوس الانضمام إلى هذا الركب بمحاولة الحصول على صفقة رعاية بقيمة 10 ملايين يورو في الموسم الواحد.

الأكثر مشاهدة