كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية في الأونة الأخيرة، عن التشكيلة المتوقعة لنادي يوفنتوس الإيطالي، في النصف الثاني من الموسم الجاري بعد سوق الانتقالات الشتوية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي، يقترب بشدة من حسم صفقة النجم الويلزي أرون رامسي هذا الشهر، من نادي أرسنال الإنجليزي في صفقة لن تكون مكلفة بسبب انتهاء عقده في الصيف.

وأشارت إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لنادي يوفنتوس، لعب دوراً كبيراً في جذب نجوم العالم إلى السيدة العجوز، حيث فضل أرون رامسي الذهاب إلى تورينو عن الانتقال إلى عملاق أوروبا ريال مدريد.

وقالت أن إدارة النادي الإيطالي يوفنتوس، لا تخطط لدخول سوق الانتقالات الشتوية بقوة، فقد لا يأتي سوى أرون رامسي من أرسنال.

إليكم تشكيلة يوفنتوس:

حراسة المرمى: تشيزني

الدفاع: بونوتشي – ساندرو – كيليني – دي تشيليو

الوسط: بيانيتش – رامسي – ماتويدي

الهجوم: رونالدو – ماندوزكيتش – ديبالا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جيتي إيميج

ذكرت تقارير صحفية إيطالية ان آرسنال يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس خلال الميركاتو الشتوي الحالي من اجل الحصول على خدمات المدافع المغربي مهدي بنعطية.

وألمح بنعطية إلى إمكانية رحيله عن صفوف السيدة العجوز قبل بضعة أسابيع لكي يلعب بشكل منتظم، وذلك بعد أن خسر مركزه الأساسي لمصلحة ليوناردو بونوتشي العائد إلى النادي في الصيف الماضي.

وبحسب ما نقلته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، فإن آرسنال يريد استغلال اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع آرون رامسي، من أجل مبادلته مع مهدي بنعطية في يناير الحالي.

وتؤكد معظم المصادر أن آرون رامسي سينتقل إلى يوفنتوس في الصيف القادم بصفقة حرة، حيث سينتهي عقده مع الجانرز مع نهاية الموسم الحالي، ووصل كلا الطرفين لطريق مسدود في مفاوضات تجديد العقد.

ويريد آرسنال التخلي عن رامسي في يناير الجاري بدلاً من رحيله مجاناً في الصيف، ويطمع بالاستفادة من هذه الورقة وتدعيم الخط الخلفي بالتعاقد مع مهدي بنعطية، لكن يوفنتوس ليس مضطراً للموافقة على هذا العرض إلا إن طلب المدافع المغربي الرحيل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن إدارة نادي يوفنتوس مهتمة بشدة بالتعاقد مع جوردي ألبا ظهير أيسر فريق برشلونة الإسباني.

ويعد جوردي ألبا صاحب 29 عامًا أحد أبرز لاعبين برشلونة في المواسم السابقة، منذ انضمامه للبرسا في صيف عام 2012، قادمًا من فريق فالنسيا الإسباني.

وأشارت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن يوفنتوس يخطط لخطف جوردي ألبا من فريق برشلونة، خاصةً وأن الأخير لم يجدد حتى الآن عقد النجم الإسباني مع البلاوجرانا.

وينتهي عقد جوردي ألبا مع فريقه برشلونة في صيف عام 2020، وحتى الآن لم تتفاوض معه الإدارة حول تمديد وتحسين عقده، مما جعل اللاعب يفكر جدية في الرحيل.

وأكملت الصحيفة أن إدارة برشلونة كانت مشغولة بتجديد عقد الفرنسي صامويل أومتيتي، وحسم صفقة أدريان رابيو، والمدافع توديبو لاعب تولوز الفرنسي.

وذكرت “توتوسبورت” أن يوفنتوس سيستغل هذا الأمر، وسيتحدث مع جوردي ألبا حول إمكانية التعاقد معه براتب أعلى من الراتب الذي يتقاضاه في الوقت الحالي مع برشلونة.

الجدير بالذكر أن صحف إسبانيا قد أشارت إلى أن إدارة البرسا ستبدأ مفاوضاتها مع جوردي ألبا هذا الأسبوع لتجديد عقده.

أهداف مباراة – تشيلسي 2 × 0 نوتينجهام فورست

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة