جوائز جلوب سوكر.. رونالدو يفوز بجائزة أفضل هدف لعام 2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – توّج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي بجائزة جلوب سوكر كأفضل هدف لعام 2018 الذي أحرزه في مرمى ناديه الحالي اليوفي عندما كان يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني.

وسجل كريستيانو رونالدو مع فريقه السابق ريال مدريد هدفًا مميزًا من مقصية رائعة في مرمى يوفنتوس، ضمن ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وتقام حاليًا حفل جوائز “جلوب سوكر” في مدينة دبي الإماراتية، وحصل رونالدو على جائزة هدف العام، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت.

وبذلك نجح كريستيانو رونالدو أخيرًا في التتويج بجائزة فردية بفضل عام 2018 الذي لم يكن الأفضل من حيث الألقاب الفردية، حيث فشل في الفوز بالكرة الذهبية أو جائزة الأفضل الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أو الفوز بجائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا.

وتحدث رونالدو عقب حصوله على الجائزة قائلاً “في أول الأمر، عيد سعيد على الجميع، نحن الآن في عام جديد، عام 2018 قد انتهى بكل ما فيه، والآن في 2019 أنا بدأته بطريقة رائعة بحصولي على هذه الجائزة بفضل هذا الهدف الرائع”.

بيكهام يواجه ميسي ونيمار في تحدٍ من نوع خاص

الأكثر مشاهدة

أكدت وسائل الإعلام الإيطالية مساء اليوم الخميس منذ قليل، أن نادي يوفنتوس الإيطالي نجح بالتوصل لاتفاق للتعاقد مع الويلزي آرون رامسي لاعب خط وسط آرسنال الإنجليزي.

وذكرت شبكة “الميدياسيت” الإيطالية الشهيرة منذ قليل أن الاتفاق بين نادي يوفنتوس ووكلاء آرون رامسي قد تم، على التعاقد مع اللاعب الويلزي الصيف القادم.

وتابعت شبكة “الميدياسيت” تقريرها، أن يوفنتوس قدم عرضاً رسمياً للتعاقد مع آرون رامسي بعقد مدته 5 مواسم مقابل راتب سنوي قيمته 6.5 مليون يورو بالإضافة إلى بعض الحوافز والإضافات.

وقالت الشبكة الإيطالية الشهيرة، أن الدولي الويلزي آرون رامسي سيصبح لاعباً رسمياً لنادي يوفنتوس في الأول من شهر يوليو القادم العام الجاري بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي آرسنال الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – اعترف فابيو باراتيسي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي أنه لم يصدق رجل الأعمال خورخي مينديز ، عندما أخبره بأن اللاعب كريستيانو رونالدو يريد التوقيع مع فريق السيدة العجوز.

وانضم المهاجم الدولي البرتغالي إلى فريق البيانكونيري في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو ، لكن هذه الصفقة كانت تطبخ على نار هادئة قبل ذلك الوقت بكثير.

وقال فابيو باراتيسي خلال مشاركته في مؤتمر جلوب سوكر في دبي : “رونالدو هو رونالدو ، ليس هناك الكثير لأقوله عنه ، نحن سعداء به ليس فقط من الناحية الفنية ، بل لأنه يعمل بجد كل يوم وهو مثال يحتذى به”.

وحول الأهمية التي أضافها كريستيانو رونالدو إلى تشيكلة يوفنتوس وأجاب : “عندما ترى بأن اللاعب رقم واحد يعمل بهذه الطريقة ، يشعر الجميع بأنهم ملزمون بالقيام بنفس الشيء ، وبذلك يحدث تغيير إيجابي”.

وفيما يتعلق بالطريقة التي تم بها التعاقد مع رونالدو واضاف : “لقد حدث كل هذا بسرعة كبيرة ، لقد كان انتقالاً تاريخياً ، نحن بحاجة إلى شكر رئيس يوفنتوس وريال مدريد ، لأن بيع لاعب كهذا ليس سهلاً”.

وتابع بقوله : “أول اتصال كان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، لقد أخبرني خورخي مينديز أن رونالدو يريد التوقيع مع يوفنتوس ، اعتقدت أنها مزحة ، ثم التقينا لمناقشة عقد كانسيلو وجلب رونالدو مرة أخرى ، عند هذه النقطة أدركت أننا يمكن أن نفعل ذلك ، وقد ذهبت للتحدث مع الرئيس أندريا أننيلي”.

الأكثر مشاهدة