موقع سبورت 360 – اعترف فابيو باراتيسي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي أنه لم يصدق رجل الأعمال خورخي مينديز ، عندما أخبره بأن اللاعب كريستيانو رونالدو يريد التوقيع مع فريق السيدة العجوز.

وانضم المهاجم الدولي البرتغالي إلى فريق البيانكونيري في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو ، لكن هذه الصفقة كانت تطبخ على نار هادئة قبل ذلك الوقت بكثير.

وقال فابيو باراتيسي خلال مشاركته في مؤتمر جلوب سوكر في دبي : “رونالدو هو رونالدو ، ليس هناك الكثير لأقوله عنه ، نحن سعداء به ليس فقط من الناحية الفنية ، بل لأنه يعمل بجد كل يوم وهو مثال يحتذى به”.

وحول الأهمية التي أضافها كريستيانو رونالدو إلى تشيكلة يوفنتوس وأجاب : “عندما ترى بأن اللاعب رقم واحد يعمل بهذه الطريقة ، يشعر الجميع بأنهم ملزمون بالقيام بنفس الشيء ، وبذلك يحدث تغيير إيجابي”.

وفيما يتعلق بالطريقة التي تم بها التعاقد مع رونالدو واضاف : “لقد حدث كل هذا بسرعة كبيرة ، لقد كان انتقالاً تاريخياً ، نحن بحاجة إلى شكر رئيس يوفنتوس وريال مدريد ، لأن بيع لاعب كهذا ليس سهلاً”.

وتابع بقوله : “أول اتصال كان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، لقد أخبرني خورخي مينديز أن رونالدو يريد التوقيع مع يوفنتوس ، اعتقدت أنها مزحة ، ثم التقينا لمناقشة عقد كانسيلو وجلب رونالدو مرة أخرى ، عند هذه النقطة أدركت أننا يمكن أن نفعل ذلك ، وقد ذهبت للتحدث مع الرئيس أندريا أننيلي”.

الأكثر مشاهدة

رونالدو يعد بفعل المستحيل للفوز بدوري أبطال أوروبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – قطع المهاجم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي وعداً أمام جماهير يوفنتوس بفعل المستحيل من أجل الحصول على لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وانضم النجم البرتغالي إلى فريق السيدة العجوز في سوق الانتقالات الصيفية الماضية ، وذلك من أجل مساعدته على الفوز في دوري أبطال أوروبا بعد أن سيطر على الدوري الإيطالي.

وفاز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي في السنوات السبع الماضية على التوالي ، وكأس إيطاليا في آخر أربع سنوات ، لكنه خسر نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في عام 2015 و 2017.

وعندما جرى تقديم كريستيانو رونالدو بقميص يوفنتوس ، فقد غنى المشجعون “أحضر لنا كأس دوري الأبطال” ، وهي كلمات علقت في رأس مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق منذ ذلك الحين.

وقال كريستيانو رونالدو في مقابلة مع الصحفيين في مدينة دبي ، حيث سيشارك في حفل جوائز “جلوب سوكر” السنوي : “أقسم أنني سأفعل المستحيل للفوز بدوري أبطال أوروبا مع نادي يوفنتوس“.

وعلى الرغم من حصوله على اجازة في العطلة الشتوية ، فقد أظهر النجم البرتغالي تفانيه باللياقة البدنية ، وذلك عن طريق نشر شريط فيديو يظهر ممارسة تمارين رياضية في الليل في منطقة صحراوية.

View this post on Instagram

Desert Night Run!!👌🏽💪🏽

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يبدو مستقبل ماتياس دي ليخت، نجم آياكس أمستردام الهولندي، مفتوحاً على مجموعة من الاحتمالات، وقد يتَّخذ عدة مسارات، وذلك بين الشكوك التي تحوم حول بقائه داخل فريقه الحالي، وإمكانية رحيله صوب يوفنتوس الإيطالي أو برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن يوفنتوس وضع ماتياس دي ليخت، كأول أهدافه في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يرغب البيانكونيري في تقوية خطه الدفاعي بسبب تقدم أبرز لاعبيه في السن.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن النادي الإيطالي حاول التعاقد مع اللاعب الهولندي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن آياكس تمسك بخدمات دي ليخت.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن يوفنتوس سيحاول إتمام الصفقة مقابل 50 مليون يورو، لكنه سيواجه منافسة شرسة من برشلونة الإسباني، الأمر الذي سيحتم عليه اللجوء إلى خطة جديدة.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت، أن إدارة الفريق الإيطالي تخطط لإدراج المهاجم الشاب مويس كين، الذي لم يتجاوز الثامنة عشرة من عمره، في عملية شراء دي ليخت من آياكس.

وألمح المصدر المذكور، إلى أن يوفنتوس يتمنى حسم الصفقة لصالحه، خلال الصيف المقبل، بحكم العلاقة الجيدة بين النادي الإيطالي ومينو رايولا، وكيل أعمال دي ليخت.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن برشلونة انسحب من سباق التعاقد مع دي ليخت، بسبب المواقف المالية التي تتبناها الأطراف المعنية، حيث يريد مينو رايولا الظفر بعمولة مرتفعة.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – يوفنتوس 2 × 1 سامبدوريا

الأكثر مشاهدة