أليجري يريد شيئاً واحداً فقط من كريستيانو رونالدو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تحدث ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي في مقابلة مع صحيفة “ريكورد” البرتغالية عن عدد من المواضيع المهمة ، فيما كان يتعلق الجزء الأكبر من هذه المقابلة حول اللاعب كريستيانو رونالدو.

وبرز نجم ريال مدريد السابق مع فريق السيدة العجوز منذ بداية الموسم الجاري ، حيث قاد نادي يوفنتوس إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في المركز الأول عن المجموعة الثامنة ، وصدارة الدوري الإيطالي والتربع على صدارة الهدافين برصيد 14 هدفاً.

وقال المدرب الإيطالي : “رونالدو ليس مختلفاً عما تخيلت ، كنت أعرف أنه لاعب رائع واحترافي للغاية ، هو يتمتع بروح تنافسية ساعدت الجميع على التحسن والتطور ، هو يريد أن يكون الأفضل في كل يوم ، وهذه قيمة مهمة تساعدنا جميعاً”.

وحول أهم ما يميز كريستيانو رونالدو واضاف : “أنا لست مندهشاً مما يقدمه ، بل أود أن أقول إنه من الرائع رؤيته يلعب لأنه مختلف ، أهم ما يميز رونالدو هو أنه يركز دائماً ، سواء في المباريات أو أثناء التدريب ، ودائماً ما يكون هو نفسه حتى عندما يلعب كرة واحدة فقط أثناء المباريات”.

وفيما يتعلق بالأشياء التي يريدها منه وأجاب أليجري : “لا أريد سوى شيء واحد منه ، الأهداف ، هذا ما يعرفه كريستيانو رونالدو الذي أصبح مثالاً للجميع ، لقب الدوري الإيطالي هو هدف طبيعي لنا ، أما في دوري الأبطال فيجب أن تكون محظوظاً ، رونالدو فرحة ليوفنتوس وللكرة الإيطالية”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يتَّجه نادي يوفنتوس نحو التأشير على بقاء مدافعه المغربي المهدي بنعطية، عقب أسابيع قليلة من ارتباط اسمه بإمكانية الانضمام إلى أندية أوروبية مرموقة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بسبب تقلص هامش مُشاركته تحت قيادة ماسيمليانو أليجري.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، أن ماسميليانو أليجري مدرب السيدة العجوز، أخرج لاعباً وحيداً من حساباته خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، وهو مويس كين لاعب منتخب إيطاليا المنحدر من أصول إيفوارية.

وأوضحت الشبكة المذكورة، أن يوفنتوس استثنى بنعطية من قائمة اللاعبين الذين سيغادرون البيانكونيري خلال الميركاتو الشتوي الحالي، حيث يُشدّد أليجري على أهمية اللاعب داخل الفريق الإيطالي، مُستبعداً إمكانية رحيله في يناير.

ولم يخُض قائد أسود الأطلس سوى ستة مباريات هذا الموسم، خمسة منها في الدوري الإيطالي وواحدة في دوري أبطال أوروبا، بينما ظل حبيس دكة البدلاء في 17 مقابلة، فيما تعود آخر مشاركة له إلى لقاء ميلان، بتاريخ 11 من شهر نونبر المنصرم، أي منذ أزيد من شهر ونصف.

ويتواجد بنعطية على رادار العديد من الأندية التي تسعى خلف خدماته، استناداً إلى مجموعة من التقارير الصحفية، على غرار بورسيا دورتموند الألماني وآرسنال الإنجليزي وكذلك أولمبيك مارسيليا الفرنسي، علما أن عقده مع اليوفي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. أليجري: يوفي خطف نقطة ثمينة بمواجهة أتالانتا

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أكد كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ويوفنتوس الإيطالي، أنه سيكون تحت تصرف مدرب منتخب بلاده فرناندو سانتوس في 2019، بعدما غاب عن التشكيلة في أعقاب مشاركته في مونديال روسيا 2018.

ولم يخُض رونالدو أي مباراة مع منتخب بلاده منذ الخروج من الدور ثمن النهائي للمونديال الروسي الأخير، وهي خطوة سعى خلالها صاروخ ماديرا لأخذ الوقت الكافي من أجل التأقلم مع ناديه الجديد يوفنتوس.

إلا أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات، ألمح في مقابلة نشرتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية مساء أمس، إلى أن عودته للمنتخب قد تكون وشيكة، وأكد نيته أن يكون في 2019 تحت تصرف المدرب فرناندو سانتوس.

وبعد بداية عانى خلالها من عقم تهديفي، استعاد رونالدو إيقاعه مع يوفنتوس، ويتصدر في الوقت الحالي ترتيب هدافي الدوري الإيطالي مع 14 هدفاً.

وفي غياب رونالدو، بلغ المنتخب نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، المسابقة المستحدثة من الاتحاد القاري للعبة هذا الموسم، حيث سيواجه نظيره السويسري، بينما يجمع نصف النهائي الثاني بين إنجلترا وهولندا.

وتستضيف البرتغال مباراتي الدور نصف النهائي، إضافة الى المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث، في الفترة الممتدة بين الخامس من يونيو المقبل إلى غاية التاسع من نفس الشهر.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: مفاجآت صيف 2019

الأكثر مشاهدة