Getty

موقع سبورت 360 – أكد كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ويوفنتوس الإيطالي، أنه سيكون تحت تصرف مدرب منتخب بلاده فرناندو سانتوس في 2019، بعدما غاب عن التشكيلة في أعقاب مشاركته في مونديال روسيا 2018.

ولم يخُض رونالدو أي مباراة مع منتخب بلاده منذ الخروج من الدور ثمن النهائي للمونديال الروسي الأخير، وهي خطوة سعى خلالها صاروخ ماديرا لأخذ الوقت الكافي من أجل التأقلم مع ناديه الجديد يوفنتوس.

إلا أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات، ألمح في مقابلة نشرتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية مساء أمس، إلى أن عودته للمنتخب قد تكون وشيكة، وأكد نيته أن يكون في 2019 تحت تصرف المدرب فرناندو سانتوس.

وبعد بداية عانى خلالها من عقم تهديفي، استعاد رونالدو إيقاعه مع يوفنتوس، ويتصدر في الوقت الحالي ترتيب هدافي الدوري الإيطالي مع 14 هدفاً.

وفي غياب رونالدو، بلغ المنتخب نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، المسابقة المستحدثة من الاتحاد القاري للعبة هذا الموسم، حيث سيواجه نظيره السويسري، بينما يجمع نصف النهائي الثاني بين إنجلترا وهولندا.

وتستضيف البرتغال مباراتي الدور نصف النهائي، إضافة الى المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث، في الفترة الممتدة بين الخامس من يونيو المقبل إلى غاية التاسع من نفس الشهر.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: مفاجآت صيف 2019

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، في التعاقد مع ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان فريقه الجديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان يقترب بشدة من تدريب نادي يوفنتوس الإيطالي في الموسم القادم، لذلك يستعد من الأن للصفقات التي سيبرمها مع السيدة العجوز.

وأشارت إلى أن زيدان الذي فعل مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ما يقدر أي مدرب أخر على فعله بتحقيقه 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا على التوالي، يريد جلب ماركو فيراتي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي معه إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقالت أن زيدان تلقى عروضاً من مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، ولكنه فضل تدريب السيدة العجوز لعدة أسباب أهمها تشابه طريقة لعب الفريق تكتيكاته، وبالإضافة إلى أنه من أبرز اللاعبين في تاريخ يوفنتوس.

وذكرت أن نادي يوفنتوس الذي يسيطر على بطولة الدوري الإيطالي في أخر 7 مواسم، لا يقدم نفس المستوى في دوري أبطال أوروبا، لذلك إدارة السيدة العجوز تحاول التعاقد سريعاً مع زيدان.

الأكثر مشاهدة

فاران الجديد يفضل يوفنتوس على برشلونة والريال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأثنين، عن تفضيل المدافع الشاب جان كلاير توديبو لاعب نادي تولوز الفرنسي والملقب بـ فاران الجديد، نادي يوفنتوس الإيطالي على برشلونة وريال مدريد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن اللاعب الشاب جان كلاير توديبو الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، كان تحت أعين ريال مدريد وبرشلونة ولكنه فضل الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت إلى أن المدافع جان توديبو لاعب تولوز الفرنسي، يفضل يوفنتوس على قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة لسبب واحد، وهو اللعب بجانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وقالت أن جان توديبو يرفض تجديد عقده مع نادي تولوز الفرنسي والذي سينتهي في الصيف، وذلك بعد أن قرر الانتقال إلى السيدة العجوز في صفقة لن تتعدى الـ4 ملايين يورو.

وأوضحت أن هذا المبلغ مثير للسخرية في لاعب يشبه أفضل مدافع في العالم الفرنسي رافائيل فاران، حيث لديه كل الصفات الرائعة التي تؤهله للعب في أكبر الأندية الأوروبية.

الأكثر مشاهدة