(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يرى النجم الإيطالي جورجيو كيليني لاعب فريق يوفنتوس أن تأثير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لديه نفس التأثير الذي تركه النجم الإيطالي المعتزل أندريا بيرلو في نادي يوفنتوس.

وقال كيلليني في تصريحاته في حفل “جران جالي دي كالتشيو”: “أعتقد بأن كريستيانو رونالدو لاحظ حاليا أن هناك فريق كبير يقف بجانبه هنا في يوفنتوس، بالأخص في مباراة فالنسيا بالمستايا في دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف:”إنه يساعدنا كثيرا، ويعلمنا العديد من الأشياء لم نكن نعرفها، ونحن نقف دائما بجانبه مهما كانت الأمور صعبة، إنه يعمل بطريقة حماسية كنا نفتقدها سابقًا”.

وأكمل:” رونالدو يشبه بيرلو كثيراً، فبيرلو منحنا الثقة والرغبة في الفوز من جديد في يوفنتوس وفي المنتخب الإيطالي، وحاليا رونالدو يعطينا تلك الروح في يوفنتوس“.

واختتم عن إمكانية خسارة مباراة بالدوري:” نحن نملك فريق قوي، علينا إيجاد اكثر من حل وطريقة للفوز دائماً، لا نريد الخسارة بالطبع لذلك نحن مستعدون لأي ظرف”.

الأكثر مشاهدة

FOX Sports

موقع سبورت 360 – أكد ماسيمليانو أليجري، مدرب نادي يوفنتوس، أنه قرر فرض عقاب صارم على كريستيانو رونالدو، حيث أشار المدير الفني الإيطالي، إلى أن صاروخ ماديرا أصاب جماهير البيانكونيري بجرح لن يندمل، إلا بعد تنفيذ الدون لشرط وحيد.

وألمح أليجري إلى ركلة الجزاء التي سددها رونالدو بنجاح في اللحظات الأخيرة، عندما كان في صفوف ريال مدريد خلال الموسم الماضي، الأمر الذي جعل يوفنتوس يغادر مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي.

وقال أليجري مازحاً في تصريحات نقلها موقع (كالتشيو ميركاتو): “رونالدو هو مسدد ركلات الجزاء، وبعد أن سجل في مرمانا الموسم الماضي في الدقيقة 93 ركلة هائلة بسرعة 139 كيلومترا في الساعة، لا يمكن للاعب آخر أن يسدد غيره”.

وواصل أليجري تصريحاته في نفس السياق، قائلاً: “لكي نسامح رونالدو على ما فعله بنا سابقاً، كان عقابي له أن يسدد كل ركلات الجزاء ويسجل منها أهدافاً دائماً”، لتسمع الضحكات والقهقهات في قاعة المؤتمرات الصحافية.

ومن بين 10 أهداف في الدوري الإيطالي، سجل رونالدو هدفين من علامة الجزاء، كما أحرز هدفاً واحداً في دوري الأبطال بتسديدة رائعة في شباك فريقه السابق مانشستر يونايتد، بينما سجل زميله ميراليم بيانيتش هدفين من ركلتي جزاء في ذات الأذنين ضد فالنسيا، مستغلاً طرد صاروخ ماديرا.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – فيورنتينا 0 × 3 يوفنتوس

الأكثر مشاهدة

الشرطة تبحث عن أصحاب العبارات المهينة لضحايا جمهور يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الصورة من تويتر

تكثف الشرطة في فلورنسا جهودها هذه الساعات من أجل تحديد هوية المتورطين في كتابة عبارات مهينة ضد نادي يوفنتوس على الجدران، قبل المباراة أمام فيورنتينا أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

وظهرت عبارات صادمة على الجدران، كتبها مشجعون لنادي فيورنتينا، تحمل كلمات مسيئة تسخر من ضحايا فريق يوفنتوس في كارثة استاد هيسل، التي حدثت في بروكسل عام 1985 بنهائي كأس الأندية الأوروبية أمام ليفربول الإنجليزي، والتي راح ضحيتها 39 من جماهير الفريق الإيطالي.

ونقلت وكالة أنباء “أنسا” الإيطالية عن داريو نارديلا عمدة فلورنسا قوله إن العبارات المسيئة تم محوها من على الجدران.

وأضاف نارديلا: هذه كلمات مخزية، تم كتابتها من قبل حمقى لا يمثلون القلب الحقيقي لفلورنسا، كما طلب ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، باعتقال جماهير فيورنتينا المتورطين في كتابة تلك العبارات، التي أساءت لضحايا فريق “السيدة العجوز”.

احتياجات يوفنتوس

وقال أليجري في تصريحات صحفية عقب المباراة التي انتهت بفوز يوفنتوس (3-0): “لدينا فريق يملك أبطال ورجال رائعين وكذلك شخصيات عظيمة، المستوى الفني ليس كافياً للفوز بالألقاب، العناصر التي تدخل من مقاعد البدلاء تقوم بعمل جيد من خلال الانضباط السليم، نحن بحاجة إلى التواضع من أجل مواصلة الانتصارات”.

وتابع أليجري في نفس السياق: “لم نلعب بشكل جيد في فترات معينة، حيث استحوذ فيورنتينا على الكرة ولكن أعدنا تنظيم أنفسنا، الهدف الثاني ساعدنا على التخلص من التوتر وخفف من حدتنا، كانت لدينا المزيد من الفرص السانحة، كان بالإمكان أن تكون النتيجة هدفين دون رد في وقت مبكر من اللقاء”.

واختتم المدرب الإيطالي تصريحاته، قائلاً: “الشعور الذي لدي هو أننا نتطور، مع مرور الوقت اللاعبين أصبحوا يعرفون بعضهم البعض بشكل أكبر، نحن نمرر الكرة بشكل أفضل وجيدين في إيصال الكرة إلى الأمام من خلال فتح المساحات مع ديبالا أو لاعبي خط الوسط، نحن سنتطور”.

الأكثر مشاهدة