ازدادت موجة الغضب داخل غرفة خلع ملابس ريال مدريد بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق، وهو الأمر الذي يجعل بعض اللاعبين يفكرون في الرحيل في أقرب وقت ممكن.

صحيفة توتو سبورت المقربة من يوفنتوس الإيطالي عنونت في غلافها الرسمي الصادر صباح اليوم بأن إيسكو ألاركون ومارسيلو كلاهما قررا الانتقال إلى اليوفي والرحيل بالتالي عن ريال مدريد.

توتو كشفت في عنوانٍ فرعي على الغلاف الرئيسي عن توتر الأجواء داخل غرفة خلع ملابس ريال مدريد، واصفةً الريال بأنه “برميل من البارود المستعد للاشتعال” وكل ذلك يحدث بسبب “تأثير رحيل رونالدو وانتقاله إلى يوفنتوس”.

tutnov29_5

وأشارت الصحيفة بأن رحيل رونالدو أحدث صدعاً عميقاً في صفوف ريال مدريد وهو ما سينجم عنه انتقال الثنائي مارسيلو وإيسكو إلى يوفنتوس، حيث سيسعى الأخير لحسم الصفقتين في يناير المقبل، أو في سوق الانتقالات الصيفية 2019.

ويرغب مارسيلو بالانضمام إلى صديقه رونالدو في يوفنتوس على حد قول توتو سبورت، فيما يعاني إيسكو من خلافٍ شديد مع مدربه سانتياجو سولاري الذي لم يشركه كأساسي في 6 مباريات متتالية قاد خلالها الفريق، بل أنه استبعده عن قائمة الفريق وأرسله للمدرجات في مواجهة روما أول أمس، وذلك بسبب عدم احترام صانع الألعاب لمدربه على حد قول صحف إسبانيا.

الجدير بالذكر أن مارسيلو نفى قبل أسابيع قليلة نيته الانتقال إلى يوفنتوس مؤكداً بتصريح مقتضب “لا يوجد من هو وفياً لريال مدريد أكثر مني”.

شاهد من الذاكرة .. مهارة رائعة من مارسيلو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة